أزهري يكشف تفاصيل مبادرة أهالينا وقافلة حياتي المخصصة لأهالى الأقصر.. فيديوزكريا عزمي: مبارك كان يتخذ قراراته بالتنسيق والتشاور مع أجهزة الدولةرجل وطني.. أحمد موسى يشكر محمد أبو العينين على الهواء: يدعمنا بشكل مستمركاتب صحفي: مشهد جنازة مبارك يعبر عن شرف العسكرية المصريةعبدالمحسن سلامة عن غلاف الأهرام الرياضي: يحمل تفسيرات متعددة وليس مشيناً.. فيديوالسكرتير العام للجنة الأولمبية يكشف عن حقيقة إلغاء الأولمبياد بسبب كورونا.. فيديوالإبراشي: كل ما هو متعلق بـ العسكرية والوطنية يضايق الإخوان وحلفاءهارئيس تحرير الأهرام الرياضي: الغلاف ليس به إهانة لنادي الزمالك.. فيديوإيناس عبد الحليم: للطفل تأمين صحي شامل منذ ولادتهمجدي الدقاق: نشرت رواية أولاد حارتنا دون إذن.. ومبارك عاتبني بشكل وديمباشر قمة دوري الأبطال - ريال مدريد (1)-(1) سيتي.. جوووووووول جيسوس والتعادلمباشر ليلة الأبطال – ليون (1) يوفنتوس (0) إيجواين يشاركسلة – الزمالك يقصي سبورتنج ويضرب موعدا ناريا مع الاتحاد في دوري السوبرفيريرا قريبا من الإقالة ولاعبه مدافعا عنه: طالما هو مدربنا سنستمر في العملمنافية لقواعد القانون الدولي.. الخارجية تدين سماح السلطات الإسرائيلية ببناء مستوطنات جديدةالترجي التونسي يصل القاهرة لملاقاة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا"الفلاحين" تنشر أهم توصياتها من أجل مقاومة أزمة المياه الحالية.. تفاصيلمصطفى الفقي: مبارك كان حاكمًا وطنيًا وعهده كان فترة تحولشركة عقارات كبرى تستهدف مبيعات بـ 8 مليارات خلال 2020.. تفاصيلمتى ننصح العروس بارتداء حذائين فى الزفاف؟ "واحد للرقص وواحد للصور"

اليوم السابع يحذف صورة منة عرفة بناءً على طلبها.. والفنانة: التقطت خلسة

-  

حذف اليوم السابع صورة كان قد نشرها لمنة عرفة بناء على طلبها، وكان "اليوم السابع"، نشر منذ قليل صورة لـ منة عرفة، وهى على "البيسين" بملابس البحر، ولكن تواصلت منة مع "اليوم السابع"، وأكدت فى تصريحاتها أن الصورة تم سرقتها من على هاتفها المحمول، وأنها فوجئت بانتشارها، واحتراما لرغبتها تم حذف الصورة.

منة عرفة قبل 14 سنة من الآن كانت بداية انطلاقتها الفنية من خلال دور سعاد حسنى فى مرحلة الطفولة بمسلسل "السندريلا"، من بطولة النجمة منى زكى، ليتم ترشيحها بعد ذلك للمشاركة فى فيلم "مطب صناعى" أمام النجم أحمد حلمى، والمخرج وائل إحسان.

وبعد نجاحها فى العملين السابقين، انضمت لأسرة مسلسل "راجل وست ستات"، لتحقق نجاحا كبيرا مع النجمين أشرف عبد الباقى وسامح حسين، لتتوالى العروض عليها وتشارك فى عدة أفعمال سينمائية وتليفزيونية منها فيلمى "الحب كدة" و"حلم العمر" مع النجم حمادة هلال، وفيلم "آخر كلام" مع حسنى حسنى ومدحت تيخة، و"البيه رومانسى" مع محمد عادل إمام، وغيرها الكثير.

منة عرفة تشارك هذه الأيام فى فيلم "شريط 6"، من بطولة خالد الصاوى، والجارى تصويره حاليا ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تارا عماد، خالد أنور، نانسى صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

وعرض لها مؤخرا مسلسل "بحر"، من بطولة ماجد المصرى ومحمد دياب،  تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة "سينرجي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة