الكويت تجلي 53 من مواطنيها من إيطاليا اليوم بسبب كورونالمدة 4 سنوات .. وائل الطيباني نائبا لرئيس جامعة دمياط لشئون التعليم والطلاب24 مرشحا يتنافسون على 7 مقاعد بانتخابات مهندسين الإسماعيليةخريجو صيدلة : التكليف حقنا ولن نتنازل عنهأمين نقابة أسنان الغربية يدعو جموع الأطباء للتصويت بالانتخاباتوزيرة الثقافة ومحافظ قنا يفتتحان معرض الكتاب بنادي الفتياتوزير الثقافة ومحافظ قنا يفتتحان معرض الكتاب بنادي الفتياتمباشر في إفريقيا – الزمالك (1) الترجي (1) بداية الشوط الثانيالنفط الأسود والأبيض.. إيرادات السعودية من الحج والبترول "رهن" كورونابعد انتشار كورونا فى العالم.. كيف تغسل يديك بشكل صحيحكيف تفرقين بين الحقائب التقليدية والأصلية؟.. إليك 7 طرق«كارتيرون» يعلن تشكيل الزمالك في مواجهة الترجي التونسي«واتارا» و«الهوني» يقودان هجوم الترجي التونسي في مواجهة الزمالكمرتضى منصور يصل استاد القاهرة لمؤازرة الزمالك أمام الترجيالشوط الأول: الزمالك (1)-(1) الترجي.. أوناجم يتعادل للأبيضرمضان صبحي يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهليالاجتماع الفني للمباراة: الأهلي وصن داونز بالزي الأساسيجهاز المنتخب الوطني يتابع الزمالك والترجي من استاد القاهرةتنسيق مكثف من "السياحة والآثار" للحفاظ على حقوق المصريين بعد تعليق السلطات السعودية رحلات العمرة بسبب "كورونا"النشرة الاقتصادية: الذهب يتراجع.. وحماية المنافسة يطلق حملة " لا للتواطؤ"

زوجة شهيد كرداسة: السيسي أخرج مصر من نفق مظلم.. فيديو

   -  
عامر عبد المقصود شهيد مذبحة كرداسة

قالت نجلاء سامي، زوجة الشهيد العميد عامر عبد المقصود، نائب مأمور قسم كرداسة، أحد الشهداء في يوم فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة، أن زوجها الشهيد كان يتمتع بشعبية كبيرة، بأخلاقه الحسنة. 

وتابعت زوجة الشهيد، خلال لقاء مع فضائية "اكسترا نيوز": "زوجي استشهد في مذبحة كرداسة يوم 14 أغسطس 2013، وهو يوم فض اعتصام رابعة والنهضة.

وعبرت "نجلاء" عن حبها لزوجها الشهيد، قائلة: "عامر مش بس كان ابن خالتي وزوجي؛ لكنه كان حب عمري، وتؤام روحي، ورفيق عمر، عامر كان يتمتع بالأخلاق الحسنة، وروح الدعابة، وكان خدوم جدا للدنيا كلها، ومفيش حد ما يعرفش عامر عبد المقصود ومفيش حد ما بكاش عليه".


وتابعت "نجلاء": "رحل من 6 سنين و45 شهر، ولكن ترك لنا ثروة كبيرة من السيرة الحسنة، كان دايما يتكلم مع ولاده إننا عايشين عشان نخدم بعض، وكان بيعلمهم العطاء، وإنهم يدوا مصر بدون حساب.

وأضافت نجلاء: "من ايام 25 يناير، كان الناس فاهمين إن الثورة هتقضي علي مصر، ولكن ربنا بعتلنا الرئيس السيسي، اللي أخرج مصر من نفق مظلم، فكان ممكن نكون زي ليبيا وسوريا والعراق ولكن ربنا نجانا".

ووجهت نجلاء، رسالة للشرطة: "انتوا واجهتوا الإرهاب، ووقفتوا وقفة رجل واحد جنب الرئيس وبلدكم، فحبوا بلدكم".

فيما قال ابن الشهيد: "انا بفتخر اني ابن الراجل ده، وإلى الان عايش على خيره، وفي خيره وسمعته، هنعيش ونرفع اسمه لأعلى مكان، ونفتخر به دائما".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة