انتظام حركة المرور بمحاور القاهرة والجيزة وسط انتشار الخدماترئيس هيئة الدواء يبحث سبل تطوير صناعة الأدوية مع ممثلى الصناعةمساعد نائب وزير الإسكان يتفقد مشروعى "زهور مايو" والسكن الاجتماعى بـ15مايوصور.. تزايد أعداد المواطنين أمام اللجان بالسلام فى ثانى أيام انتخابات الشيوخ30 مليون جنيه لتطوير شبكة كهرباء الساحل الشمالىتنسيق 2020.. جامعة حلوان تعلن شروط القبول ببرنامج الأسواق المالية بكلية التجارةوزير الأوقاف: مخالفات البناء من أخطر الجرائم الاجتماعية والاقتصاديةميناء دمياط ينقل شحنة قمح من صوامع إمبابة عبر نهر النيل.. صوررئيس جامعة القاهرة يُدلى بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ ويؤكد: فرض عينشباب الوراق وبشتيل وأوسيم يشاركون فى تنظيم انتخابات الشيوخ.. صورمحافظ القاهرة يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ "صور"عقب إدلائه بصوته في الشرقية.. محمد ابو هاشم: مصر تشهد تكاملا في مؤسساتهاالسيسي: الدولة عازمة على دعم شبابها لتحقيق أحلامهم نحو الأمل والمستقبلرئيس الهيئة العربية للتصنيع يدلى بصوته فى انتخابات الشيوخ بمدينة نصرمحافظ القاهرة يتفقد لجان الانتخابات في اليوم الثانيشبورة مائية والرطوبة تصل لـ88%.. الأرصاد تعلن طقس الـ48 ساعة المقبلةدراسة: استخدام غسول الفم يقلل من خطر الإصابة بفيروس "كورونا"كوكب الزهرة يظهر للعين المجردة في السماء هذا الأسبوعحالة الطقس اليوم.. انخفاض لطيف فى درجات الحرارة والقاهرة تسجل 34.. فيديوارتفاع حصيلة ضحايا السيول فى اليمن إلى 172 شخصا

الداخلية: بدء تشغيل ماكينات الأحوال المدنية الجديدة بداية من السبت القادم

-  
ماكينة السجل المدني الذكي

كتب- محمد الصاوي:

أعلنت وزارة الداخلية بدء تشغيل ماكينات الأحوال المدنية الجديدة بداية من 25 يناير الجاري، مشيرة إلى أنه تم تركيب الماكينات بالأحوال المدنية بالعباسية والسجلات المدنية والمطارات، وجارِ تعميمها بجميع المحافظات.

جاء ذلك خلال مراسم الاحتفال بالذكرى الـ68 لعيد الشرطة الذي يقام بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدد من الشخصيات العامة.

السجل المدني الذكي، عبارة عن ماكينة تعمل طوال 24 ساعة من خلال الاتصال بالإنترنت وقاعدة بيانات مصلحة الأحوال المدنية، تتيح الماكينة فرص استخراج نسخ من شهادات الميلاد والوفاة خلال دقيقة واحدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة