"7 طرب حشيش".. فحص عينة من كمية مخدرات لتحديد مصير حائزها فى المنيبشاهد.. آخر ظهور لـ شيماء سيف مع الإعلامى رامى رضوانخلال ساعات.. بدء قبول طلبات التقدم على حج القرعة لوزارة الداخليةمركز زاهي حواس للمصريات ينظم ورشة عمل عن الزراعة في الحضارة المصرية القديمةمحافظة الجيزة: ازدواج طريق " الحسانين-ذات الكوم " بمنشأة القناطرتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهىاليوم.. محمد رمضان أول ضيوف وائل الإبراشي فى القناة الأولى المصريةفيديو.. ظافر العابدين: "أم كلثوم بتتسمع على المقاهى التونسية أكثر من المصرية""الديوان الإسبرطى" عن تاريخ الجزائر قبل الاستعمار.. هل تفوز بالبوكر؟مذكرات جون بولتون ضد ترامب.. من ينتصر المستشار السابق أم البيت الأبيض؟اليوم.. إعادة محاكمة 35 متهما في "شغب جزيرة الوراق"الجنايات تستكمل محاكمة 6 متهمين بحرق كنيسة "كفر حكيم"فيديو| كوكي مجدي ترقص على أغنية "امتى"إعلامي تونسي: الزمالك لا ينتصر مع التحكيم العادل ولا يمكن مقارنته بكيان الأهلي.. فيديوأحمد عادل وأمير عزمي عن حركة شيكابالا الخارجة : أهان شارة الزمالككلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينووليد صلاح الدين: تأثير رمضان صبحي في الأهلي زي ميسي مع برشلونة.. فيديوروني يزين مباراته الـ 500 بهدف متميز أمام فولامجوارديولا يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة مع سترلينجلأول مرة.. تدشين أكاديمية بدرخان للسينما بأتيليه الإسكندرية (صور)

أبرزهم اللواء علاء سليم.. الرئيس السيسي يكرِّم عدد من رجال الشرطة في عيدهم

-  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب - محمد الصاوي:

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من رجال الشرطة المتميزين خلال احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ68، تقديرًا لجهودهم في المتميزة في حفظ الأمن وحماية المواطنين.

وشمل التكريم: اللواء علاء الدين سليم، رئيس قطاع الأمن العام، واللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، والعميد ماجد راغب، بمديرية أمن الغربية، والعميد منار مختار بقطاع حقوق الإنسان، والعميد حازم خليل بشرطة رئاسة الجمهورية، وعميد محمد عبد الله مأمور مركز شرطة أبو قرقاص بالمنيا، وعقيد حسن محمد حسن بقطاع الأمن الوطني، وعقيد يحى محمود قائد قطاع الغضبان بقطاع الأمن المركزي بشمال سيناء.

كما كرّم الرئيس المقدم عبد الوهاب شرقاوي بمديرية أمن شمال سيناء، والمقدم تامر عبد الشافعي بمديرية أمن القاهرة، والرائد مها ماهر بمديرية أمن الشرقية، والنقيب إبراهيم السيد بقطاع الأمن الوطني.

جاء ذلك خلال احتفالية وزارة الداخلية اليوم الخميس بالذكرى الـ68 لعيد الشرطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة