أسعار النفط تواصل الهبوط وتصل لأدنى مستوى لها منذ يناير 2019أسعار الذهب العالمية تصعد بفعل الانتشار السريع لكورونا خارج الصينارتفاع الكوسة.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور الخميس 27-2-2020تعرف على أسعار السجائر الرسمية بعد زيادتها (فيديوجرافيك)صندوق النقد والبنك الدوليين يدرسان عقد اجتماعات ربيع "افتراضية"رانيا المشاط تبحث مع مؤسسة التمويل الدولية توسيع نشاطها في مصرالأسهم الأوروبية تتراجع مجددا بفعل قفزة في حالات الإصابة بكورونا3 وديات تُجهز المقاولون العرب لمباريات الدور الثاني من الدوريالمقاصة يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة أسوان بالدوري الممتازأرقام ليون × يوفنتوس: فوز تاريخي وإخفاق نادرريال مدريد×مانشستر سيتي: جوارديولا يحقق رقمًا استثنائيًا في سانتياجو بيرنابيوالقائمة الكاملة لنزالات عرض «سوبر شوداون» بالسعودية الليلةالتحريات تكشف حقيقة الاعتداء على إمام عاشور لاعب الزمالكصن: اختراق بريد جوارديولا الإلكتروني ومحاولة ابتزازه.. والشرطة تحققالملا: اكتشافات الغاز شجعت الشركات العالمية لسرعة البحث عن البترول"الكفاية الإنتاجية" تشارك في أسبوع التعليم بمكتبة الإسكندريةرئيس إيجاس: توقيع 5 اتفاقيات بترولية جديدة مع كبرى الشركات العالميةإتاحة سداد الضرائب ببطاقات الدفع الإلكتروني اعتبارا من 6 مارس"إيجاس": مصر تستهدف الوصول بخطة الإنتاج إلى 7.5 مليار قدم مكعب غاز يومياماذا يحدث فى جسمك إذا تناولت الفلفل الأسود يوميا؟

نادي القضاة يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة

-  
نادي قضاة مصر
كتب - طارق سمير:

أرسل مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن أرسل برقية تهنئة للواء محمود توفيق، وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة الـ68.

وجاء في نص البرقية، بحسب المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة "ونحن نحتفل وشعب مصر العظيم بالعيد الثامن والستين لرجال الشرطة البواسل.. يسعدنا وبكل الإعزاز والتقدير لمسيرة وتاريخ هيئة الشرطة أن نحيي عطاء وتضحيات هذا الجيل من رجال الشرطة الذين يحملون الأمانة المقدسة بكل الصدق والشرف حماية لجبهتنا الداخلية وتماسكها ودفاعاً عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء.. مؤكدين أنهم العين الساهرة على حماية الجبهة الداخلية لمصرنا الغالية".

وأضاف نادي القضاة "إن رجال الشرطة سطروا بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخار في سجل الوطنية المصرية العريقة، مجسدين أعظم صور التضحية والفداء".

وأعرب نادي القضاة بهذه المناسبة عن "اعتزاز قضاة مصر برجال الشرطة وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب المصري".

وأكد النادي تكاتف قضاة مصر مع قواتنا المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة "داعين الله أن يحفظها من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام، ليبيت جموع أفراد الشعب المصري العظيم آمنين على يومهم وغدهم ومستقبلهم.. حفظكم الله ورعاكم وأعانكم وسدد خطاكم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة