تنسيق الشهادات المعادلة.. طريقة الحصول على كود الدفع من موقع التنسيقكوريا الجنوبية تطالب بيونج يانج بتحقيق إضافي بشأن مقتل أحد مسؤوليهاعلماء: كورونا قادر على التسبب في ورم بالمخأخبار التوك شو.. أسرار جديدة عن رحيل رجاء الجداوي بكورونا.. سجين يهرب من "الإعدام" في أنابيب الصرف الصحي.. مفتي الديار: يجب شكر الله كوننا من أبناء مصلميس سلامة: زيارة 30 سفيرا أجنبيا لمصر تساهم في تنشيط السياحةدولة سعي ومصداقية..محمد جاد: استخدام السفراء الأجانب للترويج للسياحة ذكاءلتقوية العضلات.. تمارين رياضية من صباح البلد.. فيديوعيار 21 بـ815 جنيها للجرام.. أسعار الذهب فى مصر اليوم السبت 26-9-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 26-9-2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 26-9-2020الصحة: تسجيل 112 حالة إيجابية جديدة بكورونا و18 وفاة.. يتصدر نشرة صباح البلدالإسماعيلى يجرى تحليل "رابيد تيست" قبل مواجهة الطلائع بالدوريالزمالك يستقبل البرتغالى باتشيكو الليلة لتوقيع عقود قيادة الفريقزلزال الاقتراب من الهبوط يفجر براكين الغضب في الإسماعيلىالأهلي يتحدى مفاجآت طنطا في مباراة "القمة والقاع" بالدوري.. الليلةقصة هدف.. رضا عبد العال يخلد أسمه فى "تاريخ" الأهلى بالفوز على جمهورية شبين"ابن النادى" سلاح الأهلي والزمالك لمواجهة "الفصول البايخة" من المدربين الأجانبمحمد عبد الشافى خارج حسابات الزمالك فى مواجهتى الرجاء المغربىقرأت لك.. "فى الأدب والحياة" ما قاله إسماعيل مظهر عن طه حسين100 منحوتة عالمية.. "نهضة مصر" لـ محمود مختار تمثال يتحول رمزا

ضبط 57 خلية وطائرات Drone.. الداخلية تكسر "شوكة" الإرهاب في 2019-(فيديو)

-  
صورة من الفيديو

كتب- محمد الصاوي:

أعد قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، فيلمًا تسجيليا يتضمن إنجازات الوزارة على مدار العام الماضي 2019.

حرصت وزارة الداخلية على النهوض بكل مهامها، فالأمن كُلا لا يتجزأ، وقد أثبتت الدلائل الرقمية نجاح الاستراتيجية الأمنية خلال عام 2019 في تأمين مسيرة العمل الوطني وانطلاقها لآفاق المستقبل بكل عزم وإصرار.

وعرضت الوزارة خلال الفيلم التسجيلي، جهود رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب حيث تم ضبط 57 بؤرة إرهابية، 192 قطعة سلاح تنوعت ما بين "آلي، رشاش، قناصة، قاذف rbg، طبنجات، 50 عبوة تفجيرية وقنابل وأحزمة ناسفة.

كما تم ضبط معمل لتصنيع العبوات الناسفة، أجهزة للتواصل الإليكتروني، طائرة بدون طيار Drone، كمية من الذخائر ومقذوفات الـ rbg، مواد لتصنيع المتفجرات

كما تمكن رجال الشرطة من دحر فلول الإرهاب؛ بعد أن ئ تحددت المهام الأمنية بدقة وموضوعية وتوجيه ضربات استباقية فاعلة للتنظيمات الإرهابية، وأبرزها إحباط مخططات لقيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بإحدى الدول للإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية وتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية بالبلاد.

جاء ذلك خلال مراسم الاحتفال بالذكرى الـ 68 لعيد الشرطة الذي يقام بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدداً من الشخصيات العامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة