القبض على 3 مزارعين متهمين في قضية ثأر بالمنيا وبحوزتهم أسلحة وذخائرسيدة تستولي على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني لاستخدامها في الشراءتسمم 4 أطفال أشقاء عقب تناولهم طعام فاسد بسوهاجضبط 5 متهمين في 3 وقائع اتجار بالنقد الأجنبي بالمنيا والدقهليةأخبار مصر اليوم.. فصل 22 طالبا والتحقيق مع مدير مدرسة بالمنوفية بسبب فيديو كليبالوطنية للانتخابات تعلن إجراء جولة الإعادة فى دائرة ملوى بالمنياإمارة "الرأى الواحد" تغير قلق أوروبا.. مبعوث أوروبى يفضح حقوق الإنسان بقطربدء مؤتمر الدستورية بعد قليل لإعلان تفاصيل اجتماع المجالس الدستورية الأفريقية"الطيار الموقوف" يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويض بدعوى قضائية جديدةالتعليم: الفيديو المتداول لرقص طالبات على إحدى أغانى المهرجانات لمدرسة خارج مصرشاهد فيديو الراقصة المتسبب فى فصل 22 طالبا بعد مشاهدته على شاشة داخل المدرسةمصر تتصدر قائمة معدلات النمو الاقتصادى بالشرق الأوسط.. فيديوعلماء ذرة: تقديم "ساعة القيامة" 100 ثانية ونهاية العالم تقتربالتعليم العالى: مليار و400 مليون جنيه مرحلة أولى لتوصيل النت للجامعات الحكوميةتجريبيًا.. تقديم إقرار ضريبة الأجور والرواتب إلكترونيًا خلال إبريل المقبلشرطي شجاع كاد يفقد حياته ثمنًا لأداء الواجب (تفاصيل)مسؤولو «الاستثمار القومي» يشيدون بأعمال الحماية من أخطار السيول بالقصير (صور)نائب محافظ الدقهلية: نقل القمامة للمدفن الصحي يوميًابعد وصلة رقص شرقي بمدرسة ثانوية بالمنوفية.. قرارات رادعة من «التعليم» (تفاصيل)«الوطنية للانتخابات»: فوز «أبوالعينين» بمقعد «النواب» في الجيزة.. والإعادة في «ملوي»

ضبط 57 خلية وطائرات Drone.. الداخلية تكسر "شوكة" الإرهاب في 2019-(فيديو)

-  
صورة من الفيديو

كتب- محمد الصاوي:

أعد قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، فيلمًا تسجيليا يتضمن إنجازات الوزارة على مدار العام الماضي 2019.

حرصت وزارة الداخلية على النهوض بكل مهامها، فالأمن كُلا لا يتجزأ، وقد أثبتت الدلائل الرقمية نجاح الاستراتيجية الأمنية خلال عام 2019 في تأمين مسيرة العمل الوطني وانطلاقها لآفاق المستقبل بكل عزم وإصرار.

وعرضت الوزارة خلال الفيلم التسجيلي، جهود رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب حيث تم ضبط 57 بؤرة إرهابية، 192 قطعة سلاح تنوعت ما بين "آلي، رشاش، قناصة، قاذف rbg، طبنجات، 50 عبوة تفجيرية وقنابل وأحزمة ناسفة.

كما تم ضبط معمل لتصنيع العبوات الناسفة، أجهزة للتواصل الإليكتروني، طائرة بدون طيار Drone، كمية من الذخائر ومقذوفات الـ rbg، مواد لتصنيع المتفجرات

كما تمكن رجال الشرطة من دحر فلول الإرهاب؛ بعد أن ئ تحددت المهام الأمنية بدقة وموضوعية وتوجيه ضربات استباقية فاعلة للتنظيمات الإرهابية، وأبرزها إحباط مخططات لقيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بإحدى الدول للإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية وتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية بالبلاد.

جاء ذلك خلال مراسم الاحتفال بالذكرى الـ 68 لعيد الشرطة الذي يقام بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدداً من الشخصيات العامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة