الطيب: الأزهر المرجعية الأولى للمسلمين بالعالم ويعمل على التوعية من التطرفاسترداد 21 ألف متر من أملاك الدولة بشرق شبرا الخيمةالثلاثاء.. الصحة العالمية تطلق تطبيقا للتحقق من صحة السمع بمناسبة يومه العالمىالأوقاف تطلق ترجمات لخطبة العمل الصالح والسيئ بـ18 لغةشيخ الأزهر يستقبل رؤساء مجالس حوار الأديان فى المانيا وسويسراوزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يفتتحان غدا مسجد عزبة البيه بالشرقيةلماذا تحول الدولار إلى الصعود أمام الجنيه خلال الأسبوع الجاري؟مصر توقع اتفاقا لتسوية التحكيم الدولي ضدها بشأن مصنع إسالة الغاز بدمياطالسبت داليا البحيري في ضيافة عمرو الليثي في «واحد من الناس»المجلس الأعلي للإعلام يطلب عدم إثارة الخلاف أو الفتنة الرياضيةسافر لتغطية مباراة بدورى الأبطال.. إصابة صحفي إسباني بفيروس كورونا في إيطاليانادي هونفيد المجري يعزل مدربه الإيطالى خوفًا من انتشار كوروناغرفة عمليات على مدار الساعة بغرفة السياحة بعد قرار التعليق المؤقت لرحلات العمرة بسبب "كورونا"إيني تعلن عن اتفاق مع مصر.. وتكشف: مساهمة يونيون فينوسا في محطة دمياط تتحول لـ50% لإيني و30% لإيجاسبيان من وزارة البترول بشأن التسوية مع شركتي سيجاس ويونيون فينوساكيف تعزل نفسك ذاتيا 14 يوم بالمنزل فى حال الاشتباه بأعراض كورونا؟جامعة الأقصر تختتم فعاليات المنتدى الأفريقي 2020 بفيلم للإقلاع عن المخدراتتعليم الوادي الجديد تطرح مبادرة "امتحان بلا مراقب" لزرع الثقة بالنفس للطلابمحافظ الإسكندرية يستقبل قنصل عام روسيا لبحث تعزيز العلاقات بين الجانبينورشة عمل عن عيوب النطق بالمؤتمر الدولي السنوي للأنف وأذن جامعة المنصورة

"بتصور ابنها عريان في الحمام".. القبض على ممرضة لاتهامها بتعذيب طفلها بالدقهلية

-  
صورة تعبيرية
كتب ـ محمد الصاوي:

ألقت قوات الأمن بوزارة الداخلية القبض على ممرضة لاتهامها بتعذيب ابنها بدائرة مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من ضبط (ممرضة- مقيمة بدائرة مركز شرطة دكرنس).. لاتهام طليقها (سائق، سن 39) لها بالتعدى بالضرب على ابنهما (طالب، سن 13) وتعذيبه وحرقه بجسده وتصويره عارياً بهاتفها المحمول أثناء تواجده بدورة المياه.

وعلل "طليقها" قيامها بتلك الأفعال لزواجه من أخرى، ورغبتها فى توجه الطفل للإقامة طرفه، بسؤال الطالب أيد ذلك، وتم تحويله إلى المستشفى وورود تقريرها بوجود آثار حروق بالذراعين والقدم اليسرى.. وبمواجهتها أنكرت.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة