«الرواية والتطهير العرقي» في ندوة بمركز الدراسات الثقافية.. 26 فبراير"الفقي"، يهدي حفيد الإمام محمد عبده درع مكتبة الإسكندرية | صورهيئة الكتاب تعلن موعد معارض الكتاب بالمحافظات.. تعرف عليهاأمنية عبد البر تحاضر عن "القاهرة الإسلامية في الأرشيف الفوتوغرافي" بمكتبة الإسكندريةالتشكيلي طاهر عبد العظيم: «مصرية أنا» دعوة لإعلاء قيمة التراثفاروق جويدة في أمسية بمهرجان الفجيرة بالإماراتالرئيس السيسي يوقع قانون إعادة تنظيم هيئة المتحف المصري الكبيرتغيير موعد الاجتماع الفنى والمؤتمر الصحفى لمباراة السوبر المصريوزير الشباب والرياضة: ذوو القدرات والهمم علامات بارزة في كل المجالات«فايلر» يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق المرانالدرندلي يحضر مران الأهلي.. وقيادات نادي الوحدة ترحب بالفريق«فايلر» يركز على الجوانب الفنية والخططية في مران اليوممران بدني قوي للاعبي الأهلي في الإماراتفقرة تدريبات منفردة لرمضان صبحي في الإماراتالزمالك.. بطل السوبر الإفريقي يسعى لإنجاز المهمة أمام الأهليالشوط الأول: مصر تتقدم على الجزائر بهدف نظيف في كأس العربمحافظ جنوب سيناء يبحث تطوير منطقة الـ بلو هول في دهبمصطفى الفقي: محمد عبده إمام المجددين بلا منازع ..صورفودة يبحث تطوير الكورنيش وقصر ثقافة طور سيناء ومجلس مدينة شرم الشيخلبحث التعاون.. سفير فرنسا يزور الأكاديمية العربية في الإسكندرية.. صور

تجديد حبس ربة منزل استولت على 3 ملايين جنيه بمساعدة زوجها بالإسكندرية

-  

قرر المستشار حسنى محمود شرف، رئيس نيابة المنتزة أول بالإسكندرية، تجديد حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالاستيلاء على 3 ملايين جنيه من المواطنين، بزعم توظيفها فى استيراد الحاصلات الزراعية، وتأجير قاعات الأفراح مقابل أرباح سنوية، بالاشتراك مع زوجها، كما قرر المستشار محمد فوزى الخولى، مدير نيابة أول الرمل بالإسكندرية، تجديد حبس عامل 15 يوما بعد اتهامه بالاشتراك مع تاجر خردة فى ارتكاب جرائم سرقات بطاريات السيارات.

وكان قد تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بورود بلاغ من 4 أشخاص، يفيد تعرضهم للنصب والاحتيال من أحد الأشخاص له معلومات جنائية وزوجته، مقيمين بدائرة قسم شرطة أول المنتزة.

وجاء فى البلاغ أن المتهمين استولى من المبلغين على مبالغ مالية بلغت 3 ملايين جنيه، بقصد توظيفها لهم فى مجال استيراد وتصدير الحاصلات الزراعية وتأجير قاعات الأفراح مقابل حصولهم على أرباح سنوية، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح، ورفضا رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ألقى القبض على المتهمة الثانية بدائرة قسم شرطة المنتزة أول، وبمواجهتها اعترفت المتهمة فى التحقيقات بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع زوجها الهارب، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة التحقيقات.

وفى سياق آخر، قرر المستشار محمد فوزى الخولى، مدير نيابة أول الرمل بالإسكندرية، تجديد حبس عامل 15 يوما بعد اتهامه بالاشتراك مع تاجر خردة فى ارتكاب جرائم سرقات بطاريات السيارات.

وكان قد تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار يفيد بورود معلومات سرية أكدت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة أول الرمل، يفيد بقيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثانى الرمل، سبق اتهامه فى 23 قضية "سلاح أبيض، سرقة"، بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات بطاريات السيارات ليلاً، متخذاً من دائرة المركز مصرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وألقى القبض عليه وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى، وقيامه بارتكاب 9 جرائم سرقات بطاريات سيارات، وبإرشاده عثر على البطاريات المستولى عليها لدى تاجر خردة مقيم بدائرة قسم شرطة ثانى الرمل، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة