الملك سلمان يوجه بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة إلى لبنان"إهمال أم حادث متعمد".. ماذا وراء انفجار مرفأ بيروت؟البنك الدولي: مستعدون لإجراء تقييم عاجل لحجم أضرار انفجار مرفأ بيروتبومبيو: أمريكا وروسيا أحرزتا تقدمًا بشأن الحد من التسلحمقاتلة روسية تعترض طائرتي استطلاع أمريكيتين فوق البحر الأسودالبيت الأبيض يحدد موعدًا نهائيًا للاتفاق بشأن حزمة تحفيز مع الكونجرسجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن 307 إصابة بكورونا بين صفوفهوفد عراقي يلتقي رئيس وزراء لبنان لتقديم مساعدات طبية ونفطيةترامب: لا يمكن حاليًا تحديد أسباب انفجار مرفأ بيروتبومبيو: إدارة ترامب ترغب في إزالة التطبيقات الصينية "غير الموثوق بها"بالصور.. كيف تنسقين ملابس مع لون شعرك مثل المشاهير؟توقعات الأبراج اليوم 6-8-2020: مفاجأة لـ الأسد وتحذير لـ العقربالكتاب المصريون يتضامنون مع حادث بيروت: عهدنا بك يا لبنان تجاوزك للأحداثمتحف روسى يدعو محبى الفن التشكيلى بزيارة معرض افتراضي لـ إيليا ريبينهل "عدنان" جد العرب من أحفاد سيدنا إسماعيل بالفعل؟ ما يقوله التراث الإسلامىابن سعيد الكفراوى ينشر صورة لوالديه ويتذكر كواليس اللقطةتعرف على أدلة تثبت أن المصريين بناة الأهرامات.. لا فضائيين ولا مسخريندار مزادات عالمية تحقق مبيعات بـ مليار دولار عبد الإنترنت.. فى 60 يومالقاح شلل الأطفال عام 1955 يواجه النقص والانتكاسات.. اعرف الحكايةألمانيا تساعد الفنانين وتخصص 3 ملايين يورو لشراء أعمال فنية

نادى القضاة يرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

-  
أرسل مجلس إدارة نادى قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة.

وصرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، بأن نادى القضاة يعرب عن اعتزاز قضاة مصر برجال الشرطة، وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب  المصري.

وأضاف أن برقية التهنئة جاء بها: "ونحن نحتفل  وشعب مصر العظيم بالعيد الثامن والستين لرجال الشرطة البواسل، يسعدنا وبكل الإعزاز والتقدير لمسيرة وتاريخ هيئة الشرطة أن نحيي عطاء وتضحيات هذا الجيل من رجال الشرطة الذين يحملون الأمانة المقدسة بكل الصدق والشرف حماية لجبهتنا الداخلية وتماسكها ودفاعاً عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء، مؤكدين أنهم العين الساهرة علي حماية الجبهة الداخلية لمصرنا  الغالية، إذ سطروا بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخار في سجل الوطنية المصرية العريقة،مجسدين أعظم صور التضحية والفداء .
وإذ يعرب  نادي القضاة لكم  بهذه المناسبة عن اعتزاز قضاة مصر  برجال الشرطة وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب  المصري فإنه يؤكد  تكاتف  قضاة مصر مع قواتنا المسلحة والشرطة  من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة. داعين   الله أن يحفظها من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام.ليبيت  جموع أفراد الشعب المصري العظيم  آمنين على  يومهم وغدهم  ومستقبلهم ..حفظكم الله ورعاكم وأعانكم وسدد خطاكم".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاحتفال بالذكرى ال ٦٨ لعيد الشرطة، حيث كرم الرئيس عدداً من أسر شهداء الشرطة ، تقديراً لجهود ذويهم في حفظ الأمن، والتضحيات البطولية التي سطروها قبل استشادهم.

وحضر الحفل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدداً من الشخصيات العامة، لإلقاء الضوء على بطولات رجال الشرطة فى 25 يناير سنة 1952، عندما تصدوا للإنجليز، واستبسلوا لآخر لحظة فى الدفاع عن الوطن.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة