الاستخدام الصحي لكل رف بالثلاجة.. واحذر تخزين هذه الأطعمة في الأدراج والبابمركز معلومات مجلس الوزراء يُصدر النسخة الأولى من نشرة "الأزمات فى نقاط"قيادات وضباط وفود عربية يتفقدون ميادين الرماية والقرية التكتيكية ..صورالقوى العاملة تحذر المصريين من سماسرة العمل فى خدمات الحجاججنازة مبارك.. أبرزها حضور السيسى.. و21 طلقة مدفع تودع الرئيس الأسبقدار الإفتاء: تعليق تأشيرات العمرة بسبب كورونا يتفق مع أحكام الشريعةالقبلات بالكمامات.. في حفل زفاف جماعي بالفلبينمحمد الدوي : هدفي العبور بمؤسسة "دار المعارف" إلى بر الأمانبرلماني: الشهادات الصحية المضروبة سبب فى انتشار الأمراض وارتفاع نسب الطلاقفيروس كورونا يضرب بقوة في جميع الدول.. ومغردون: أمره بيد اللهتوقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعةمدبولي يتلقي تقريرا عن شكاوي تداعيات الأمطار الأخيرةلجنة التشريعات توافق على تعديلات قانون التقاضيانطلاق برنامج وعى للتنمية المجتمعية للاستثمار في البشرالجامعة الألمانية فى القاهرة تنظم ندوة توعوية عن فيروس الكورونامصر الثالثة إفريقياً فى متوسط سرعة الإنترنت5 تنبيهات من التعليم قبل الاختبارات التجريبية لأولى ثانويصندوق النقد والبنك الدولي يدرسان عقد اجتماعات ربيع "افتراضية" بسبب كورونابعد تراجعها أمس.. ماذا فعلت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم؟الضرائب: إتاحة سداد الإقرارات الضريبية عبر بوابة مركز الدفع الإلكتروني

نادى القضاة يرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

-  
أرسل مجلس إدارة نادى قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة.

وصرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، بأن نادى القضاة يعرب عن اعتزاز قضاة مصر برجال الشرطة، وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب  المصري.

وأضاف أن برقية التهنئة جاء بها: "ونحن نحتفل  وشعب مصر العظيم بالعيد الثامن والستين لرجال الشرطة البواسل، يسعدنا وبكل الإعزاز والتقدير لمسيرة وتاريخ هيئة الشرطة أن نحيي عطاء وتضحيات هذا الجيل من رجال الشرطة الذين يحملون الأمانة المقدسة بكل الصدق والشرف حماية لجبهتنا الداخلية وتماسكها ودفاعاً عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء، مؤكدين أنهم العين الساهرة علي حماية الجبهة الداخلية لمصرنا  الغالية، إذ سطروا بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخار في سجل الوطنية المصرية العريقة،مجسدين أعظم صور التضحية والفداء .
وإذ يعرب  نادي القضاة لكم  بهذه المناسبة عن اعتزاز قضاة مصر  برجال الشرطة وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب  المصري فإنه يؤكد  تكاتف  قضاة مصر مع قواتنا المسلحة والشرطة  من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة. داعين   الله أن يحفظها من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام.ليبيت  جموع أفراد الشعب المصري العظيم  آمنين على  يومهم وغدهم  ومستقبلهم ..حفظكم الله ورعاكم وأعانكم وسدد خطاكم".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاحتفال بالذكرى ال ٦٨ لعيد الشرطة، حيث كرم الرئيس عدداً من أسر شهداء الشرطة ، تقديراً لجهود ذويهم في حفظ الأمن، والتضحيات البطولية التي سطروها قبل استشادهم.

وحضر الحفل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدداً من الشخصيات العامة، لإلقاء الضوء على بطولات رجال الشرطة فى 25 يناير سنة 1952، عندما تصدوا للإنجليز، واستبسلوا لآخر لحظة فى الدفاع عن الوطن.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة