قراران جديدان من فايلر قبل مواجهة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري.. تفاصيللسوء حالة الطقس.. تأجيل مباراة الأوليمبي والرجاء بالقسم الثانىأديداس تكشف عن الكرة الرسمية لنهائي دوري أبطال أوروبا بإسطنبولاللجنة المنظمة تفاجئ الأهلي بهذا القرار قبل مواجهة الزمالك بالسوبرنشرة الرياضة.. قرارات جديدة من فايلر قبل السوبر.. خلاف حول موعد لقاء القمة.. رئيس برشلونة يتآمر على ميسيالخطيب يتفقد أعمال التطوير في صالة الأمير عبدالله الفيصلقبل صدام الأهلي والزمالك.. تاريخ السوبر المصري من البداية للنهايةرسميا.. أمير عادل ينضم إلى سارسبورج النرويجيريال مدريد يقدم رينير خيسوس لوسائل الإعلام والجماهير.. صوربسبب فيروس كورونا.. الاتحاد المصري يحسم مشاركة منتخب الصين في كأس العالم للخماسي«سون» يخضع لعملية جراحية ويغيب عن توتنهام لعدة أسابيعمران مغلق للأهلي اليوم في أبوظبي بقرار من فايلرمنتخب ناشئي كرة اليد يتعادل مع صربيا 20-20 في بطولة البحر المتوسطصحفي بريطاني يتغزّل في محمد صلاح: غيّر تاريخ ليفربول ويُقارن بـ«ميسي»«أوباميانج» يتصدر قائمة الهدافين الأفارقة في الدوريات الـ 5 الكبرى.. و«صلاح» يلاحقهبايرن ميونخ يجدد اهتمامه بنجم مانشستر سيتيأحمد مرتضى: تذاكر الزمالك في السوبر قاربت على النفادتوقعات نجوم الفن لنتيجة السوبر المصري بين الأهلي والزمالكخبر في الجول – مفاضلة في الزمالك بين عبد الشافي وجمعة.. وأفضلية لـ زيزو على أوناجمالسوبر المصري - فايلر يقرر إغلاق المران الجماعي الأول لـ الأهلي

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص وملاكى بكورنيش مصر القديمة

-  

أصيب 4 أشخاص فى حادث اصطدام ميكروباص وسيارة ملاكى أعلى محور كورنيش النيل بمنطقة مصر القديمة، مما أدى إلى توقف حركة المرور أعلى الطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى، تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بمحور كورنيش النيل بوقوع حادث مرورى، وانتقل رجال المرور للمكان لتسيير حركة السيارات.

وعززت، اليوم الخميس، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة