مجلس الوزراء السعودي: أعمال الحوثيين الاستفزازية تعيق الدعم الإنساني لليمنإطلاق نار جديد في مركز تجاري في بانكوك ومقتل سيدة وإصابة أخرىمقتل شخص وإصابة 3 في انفجار سيارة وسط العاصمة السوريةالسلطة الفلسطينية تتحرك قانونيا ضد "أمازون" بسبب مستوطنات إسرائيلأشرف غني يفوز برئاسة أفغانستان لفترة ثانيةإندونيسيا تتحرى أسباب حدوث تلوث نووي في مجمع سكنيمبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا: قصف استهدف ميناء طرابلس البحريالجيش الليبي يستهدف سفينة تركية محملة بالاسلحة في ميناء طرابلس البحريصحيفة: المهربون يتحدون جدار ترامب على حدود المكسيكقوات النظام تواصل تقدمها رغم موجة نزوح غير مسبوقة في شمال شرق سوريا«زوربا» و«كالينكو».. أشهر الرقصات الروسية واليونانية بمهرجان أسوان للثقافة والفنونأعضاء اتحاد الكرة ونجوم الأهلي والزمالك يصلون الإمارات لحضور السوبرشاكر عبدالفتاح مديرًا فنيًا للترسانة خلفًا لمحمد صلاحوزير الرياضة يكرم منتخبي المصارعة والكاراتيهننشر جدول مباريات البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة رجالمدرب الأهلي يمنع الجماهير والإعلام من حضور تدريبات الفريق في أبوظبيتعديل موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر المصريشاهد.. زيزو يتعرض لإصابة في الوجه قبل مباراة الأهلي والزمالكحمدالله يقود تشكيل النصر السعودي أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسياتشكيل العين أمام النصر بدوري أبطال آسيا

تجديد حبس 3 متهمين بسرقة "طبنجة مرخصة" بمدينة بدر 15 يوماً

-  
قرر قاضى المعارضات، بمحكمة جنح الشروق وبدر، تجديد حبس 3 متهمين بسرقة "طبنجة مرخصة"، من شقة سكنية بمدينة بدر، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وكان تمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من كشف غموض واقعة سرقة طبنجة مرخصة من داخل شقة موظف بالمعاش بمدينة بدر، وحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة، مفادة تلقى قسم شرطة بدر بلاغا من "طارق. م" ، 57 سنة، بالمعاش، باكتشافه  كسر شراعة باب الشقة سكنه وبعثرة محتوياتها، وسرقة سلاح ناري طبنجة عيار 7.62 × 25 مم صيني الصنع تحمل أرقام 18015731، وبخزينتها 7 طلقات من ذات العيار، والمرخصة له من القسم " سارية التراخيص حتى 31/12/2021م ) من داخل غرفة النوم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلاً من" نادر. م"، 21 سنة، عاطل والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم 1771 لسنة 2019م بدر " سرقة "، و"إسلام. س"، 23 سنة، عاطل والسابق اتهامه في 6 قضايا أخرهم 735 لسنة 2016م بدر "سرقة مسكن". 


وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبطهما بمواجهتهما بالتحريات أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة بإسلوب "كسر الباب" وأقرا بتسليمهما السلاح الناري المستولى عليه لعميلهما "بيومي. ن"، 46 سنة، خفير بمنطقة الإسكان الاجتماعي والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرهم 1555 لسنة 2001 م شبين القناطر/ قليوبية "سرقة متنوعة " والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 2548 لسنة 2019 م حى المناخ / بورسعيد "سرقة " والمقضى فيها بالحبس 6 شهور بقصد التصرف فيه بالبيع. 


وتم بإرشادهما ضبط الأخير، وبحوزته السلاح الناري المُستولى عليه وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمان أيدها، وأقر بعلمه بأن السلاح المضبوط من متحصلات واقعة سرقة وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة