استراحة السوبر الأوروبي - بايرن ميونيخ (1) (1) إشبيلية.. نهاية الشوط الأولرسميا – الفرعون يرحل عن إنتر.. كالياري يعلن ضم جودينفتاة من جورجيا ترتدى حزاما "يخنق" بطنها لمدة 18 ساعة يوميا.. اعرف السببروائية تكشف أضرار الخرس الزوجيروائية: 60% نسبة التوافق بين الرجل والبنت كافية لإتمام الزواجوزيرة الصناعة: طرح 7 مجمعات صناعية أمام المستثمرين مطلع أكتوبر المقبلأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الخميس 24-9-2020البنك المركزى يؤكد أن حيازات الأجانب من أذون الخزانة انتعشت فى يوليوصندوق تطوير العشوائيات يؤكد انتهاء أكثر من 18 ألف وحدة سكنية فى الأسمراتمفكر اقتصادى: العالم مقبل على اقتصاد وعالم مختلف بسبب كورونابهدف نظيف.. الجونة يتفوق على أسوان في الدوري الممتازمحمد صلاح خارج قائمة ليفربول ولينكولنتعادل المصري والإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما في الدوريالأهلى يترقب قرار فايلر النهائي .. ويرفض إقالته بسبب الشرط الجزائىتشكيل بايرن ميونيخ في السوبر الأوروبي«فيفا» يهنئ الأهلي بالتتويج بلقب الدوري للمرة الـ42مصدر: الأهلى يفاوض ثلاثه مدربين أجانب.. ومصرى في الصورةفي غياب صلاح... انطلاق مباراة لينكولن وليفربول في كأس الرابطةبيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف فى الشوط الأولمنافس الزمالك.. مدافع الرجاء يتعرض لإصابة قوية في مباراة أمام الوداد البيضاوي

مصرع سيدة وإصابة 3 من أسرة واحدة باختناق غاز فى مدينة أسيوط

-  

لقت سيدة مصرعها فى العقد الرابع من عمرها اختناقا بالغاز الطبيعي، بينما أصيب ثلاثة آخرين بالاختناق بعد حدوث تسريب بشقتهما الكائنة بمنطقة المعلمين التابعة لدائرة قسم أول أسيوط، وجميعهم من أسرة واحدة، وتم تحويل الجثة لمشرحة مستشفى الإيمان العام، ونقل المصابين لذات المستشفى وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد ورود إخطارا من المقدم محمد عطية، رئيس مباحث قسم شرطة أول أسيوط يفيد بورود بلاغا من أهالي منطقة المعلمين التابعة لدائرة قسم أول أسيوط بوجود تسريب غاز بإحدى الشقق السكنية بجوار محل البان السيدة زينب بمنطقة المعلمين، ووجود وفيات، ومصابين.

وبانتقال الإسعاف، وقوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول أسيوط، والحماية المدنية، وشركة الغاز الطبيعي تبين صحة البلاغ، وتبين مصرع "شرين . ع . م .ا " 30 سنة والعثور عليها جثة هامدة داخل الشقة اختناقا بالغاز، وإصابة 3 آخرين باختناقات، وهما "مكة . أ . م " عام ، ونصف ، و" مريم . أ . م " عامين ،ونصف، و" أحمد .م . أ " 23 عام، وجميعهم من أسرة واحدة، ومقيمين بمدينة الأربعين منطقة المعلمين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الإيمان العام والمصابين بالاختناق إلى ذات المستشفى، وبالسؤال والتحري دلت التحريات الأولية، أن الحادث نتج عن تسريب غاز داخل شقتهما التى يقيمون فيها، وجار تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة