صور| خطوبة شقيقة كارمن سليمانعلى التليفزيون المصري.. محمد رمضان ضيف "التاسعة" مع وائل الإبراشيفيديو.. قوائم انتظار فى البحيرة للحصول على قرض "20 بطة".. اعرف القصةرجل يقتحم نقطة تفتيش مكافحة كورونا بسيارته بعد رفضهم زيارة عائلته.. فيديوتوقعات بسقوط أمطار خفيفة اليوم على السواحل الشمالية قد تصل إلى القاهرةالتضامن: معلومات عن إقامة السيدة المسنة بمنزلها.. والوزيرة توجه بتوفير دار رعايةاتفاق وشيك مع أمريكا وتغيير في نهجها.. ماذا تريد طالبان؟«القراميط سامة».. نقل 5 أشخاص للمستشفى بعد تناولها في البحيرةاليوم.. الحكم على «علاء وجمال» مبارك في «التلاعب بالبورصة»"قواعد حقوق الإنسان وعلاقاتها بالمواثيق الدولية".. في ندوة بـ"تجارة طنطا"ضبط 37 مخالفة في حملة على الأسواق لـ "تموين الغربية"بدء مقابلات المتقدمين لوظائف التوجيه الفني في "تعليم الغربية".. غدافوائد تناول البيض المسلوق على صحة جسمك وطفلك وبشرتكالسفير محمد العرابي يكشف سبب نجاح المستشارة الألمانية ميركل.. فيديوعمومية أطباء الغربية توافق على استقالة النقيب وتنفي اختيار نقيبا جديدا"صحة الغربية": إنجاز 30% من الأعمال الإنشائية بمستشفى طنطا العامصور.. إحياء ذكرى ميلاد شادية بحضور جماهير كبير بدار أوبرا الإسكندريةآثار أسوان: 64 كاميرا مراقبة بمعبد أبوسمبل خلال تعامد الشمس على وجه رمسيستحقيق ساخن عن أزمة المهرجانات.. جولة في عدد السبت من أخبار اليومعلى التليفزيون المصري.. محمد رمضان يظهر في أولى حلقات وائل الإبراشي

ضبط عامل بسوهاج لتجميعه 3 ملايين جنيه من مدخرات العاملين بالخارج

-  

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد بسوهاج برئاسة العميد صلاح أبوسحلى مدير الإدارة من ضبط ضبط أحد الأشخاص لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الإتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية بما يعادل 3 ملايين جنيه.

جاءت عملية الضبط فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة.

 وكشفت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام سائق "يتردد للعمل بإحدى الدول العربية " مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج بتجميع مدخرات العاملين بإحدى الدول العربية بالعملة الأجنبية ، حال تواجده بها وبيعها للتجار والمستوردين على أن يقوموا بإيداع ما يعادل قيمتها بالجنيه المصرى فى حسابه بفرع أحد البنوك بسوهاج، وعقب ذلك يقوم بإستلامها وتوصيلها لذوى العاملين من أبناء قريته والقرى المجاورة مقابل عمولةمما يعد عملاً من أعمال البنوك بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات وإستئذان النيابة العامة  تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بنشاطه المشار إليه ، كما تبين أن حجم تعاملاته خلال عامين طبقاً للفحص المستندى ما يعادل  3.000.000 ثلاثة ملايين جنيه مصرى تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة