روسيا تمنح حوافز نقدية لتشجيع النسلحبس موظفين في «أورام الإسماعيلية»: «باعا أدوية السرطان بالسوق السوداء»رئيس جامعة مطروح يشهد حفل تنصيب اتحاد الطلاب«الداخلية»: تخصيص نسبة الــ 10% لأكبر المتقدمين سناً في كل مديرية بـ«حج القرعة»محافظ الدقهلية يلتقي المسؤولين عن تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة«التعليم»: إجراءات رادعة في واقعة وجود «شيشة» بإحدى مدارس الجيزة (القصة كاملة)رئيس جامعة الإسكندرية: نسعى لتعزيز فرص الشباب بالتعاون مع الاتحاد الأوروبيتوقيع 12 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين مصر وبيلاروسيا لتعزيز التعاون بين البلدين«المنشآت السياحية» تطالب مطاعم جنوب سيناء بحظر استخدام الأدوات البلاستيكةمراجعة المصاعد بكافة المباني أبرزها.. «تنفيذي القليوبية» يتخذ عدة قراراتوزير العدل ومحافظ بورسعيد يتفقدان أعمال تطوير قاعات مجمع المحاكممحافظ القليوبية يمنع حضور الصحفيين والإعلاميين اجتماع «المجلس التنفيذي»" صوت الشباب" ورشة عمل للتنمية المستدامة في إفريقيا بمكتبة الإسكندرية |صور"أحلام ملونة" معرض جديد للفنانة نشوى عمران في متحف محمود مختار | صورإطلاق التيار الكهربائي بشبكة الجهد المتوسط في قرية الشيخ الشاذلي بمرسى علم |صورمصادرة 20 طن زيت زيتون وعسل غير صالح للاستهلاك الآدمي بالغربية"مياه الغربية": تغيير العدادات التالفة وتحصيل الفواتير والديون المتراكمة على المصالح الحكومية"يوم تلات وسهران".. كلمات تامر حسين الرابحة مع عمرو ديابفي أول يوم عرض.. نفاد تذاكر مسرحية "عطل فني" بالكامل في جدةبالرقص.. فنانات تضامن مع مطربي المهرجانات

العراق يعلن عدم وجود أي إصابات بمرض كورونا

   -  
فيروس كورونا

بغداد - أ ش أ

أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الخميس، أن البلاد خالية تمامًا من أي إصابة بمرض كورونا، الذي انتشر في إحدى مناطق الصين مؤخرًا، مؤكدة أن جميع الوافدين للبلاد من كافة الدول -ومنها الصين- يخضعون للفحص في المطارات والمنافذ الحدودية.

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر - في تصريح خاص لقناة "السومرية نيوز" العراقية- إن العراق خالٍ تمامًا حتى الآن من أي إصابة بمرض كورونا، الذي انتشر مؤخرًا في الصين، وذلك حسبما أكده المركز الوطني للوقاية والسيطرة على الأمراض الانتقالية التابع لوزارة الصحة.

وأكد المتحدث أن الوزارة لديها خطط - بالتنسيق مع كل المنافذ الحدودية ومن ضمنها المطار- للتعامل مع الحالات الوبائية لأي دولة، وأن هناك متابعة للمسافرين وتحركاتهم وكذلك الوافدين سواء العراقيين أو غيرهم، وأن هناك فحصًا بداخل المطارات من خلال المراكز الصحية، فضلًا عن وجود توثيق لبيانات الوافدين ومتابعة حالاتهم، مشيرًا إلى أن هناك تكثيفًا للتوعية حول طرق الوقاية من الأمراض الانتقالية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة