مباشر السوبر الأوروبي - بايرن ميونيخ (1) (1) إشبيلية.. تصدٍ خارق من نويربثلاثية جميلة.. بيراميدز يهزم الإسماعيلي ويثبت أقدامه في المركز الثالثسيناريو جنوني في أبطال آسيا لـ كارتيرون.. التعاون يخطف بطاقة دور الـ 16 من فم الدحيلالدوري الأوروبي – توتنام ينجو من فخ مقدونيا.. وفولفسبورج يعبر بصعوبة بمشاركة مرموشميلان يعبر العقبة النرويجية ويسترجع حقبة أنشيلوتي.. وغرناطة يواصل مغامرته الأوروبيةبيان رسمي - الأهلي: جماهيرنا الواعية لا تلتفت للشائعات الزائفةسباعية مٌدمرة في لينكولن.. ليفربول يضرب موعدا مع أرسنال بدور الـ16 لكأس الرابطةكورونا لا يأتي منفردا.. أمراض تبقى في الجسم بعد الشفاء من الفيروس| تفاصيلكريم فهمي: الرجالة بيقولولي ودتنا في داهية بسبب مسلسل ونحب تاني ليهكريم فهمي: نهاية مسلسل ونحب تاني ليه لم تتغيرسواء مساجد أو مستشفيات أو مدارس.. وزير الأوقاف: مصلحة الوطن أولا.. فيديودلاور: مصر ستتحول إلى التصنيع الزراعي الفترة المقبلةالحكومة تحذر: الموجة الثانية لـ كورونا بدأت فى دول الجوار.. فيديوأكرم القصاص: مليون و400 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء حتى الآن| تفاصيلكريم فهمي: عملت تاتو على ذراعي باسم زوجتي دانيا.. فيديوالحكومة: سنعيد النظر في اشتراطات التصالح في مخالفتين.. فيديوأمين عام مجلس الشيوخ: جلسة حلف اليمين تنعقد فى الخميس الأول من أكتوبر برئاسة أكبر الأعضاء سنابعد توقف فترة كورونا.. وصول أولى رحلات الخطوط السعودية لمطارى أسيوط وسوهاج.. صوربإجراءات وقائية.. الأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصرالأنبا إرميا يترأس قداس الذكرى السنوية الأولى لمدير البث بقناة مي سات

بمايوه وسيجارة.. منة عرفة تثير الجدل من جديد

-  

رغم قلة تواجدها الفنى، إلا أن الممثلة الصاعدة منة عرفة دائما ما تثير الجدل مع كل ظهور لها، تارة بسبب ملابسها الساخنة مما يجعلها محور إنتقاد رواد السوشيال ميديا  على اعتبار أنها مازالت فى أذهانهم الطفلة خفيفة الظل التى وقفت أمام أحمد حلمى فى فيلم "مطب صناعى"، وتارة أخرى بسبب علاقتها العاطفية من قبل مع نجل أحد الفنانين، ومؤخرا مع اليوتيوبر على غزلان.

مؤخرا وخلال الساعات الماضية انتشرت عدة صورة لمنة عرفة وهى ترتدى مايوه ساخن، فضلا عن تواجد سيجارة فى يدها، الأمر الذى سبب صدمة جديدة لرواد السوشيال ميديا.

منة-عرفة

منة-عرفة

منة عرفة قبل 14 سنة من الآن كانت بداية إنطلاقتها الفنية من خلال دور سعاد حسنى فى مرحلة الطفولة بمسلسل "السندريلا"، من بطولة النجمة منى زكى، ليتم ترشيحها بعد من قبل نجمة العمل للمشاركة فى فيلم "مطب صناعى" أمام النجم أحمد حلمى، والمخرج وائل إحسان.

وبعد نجاحها فى العملين السابقين، انضمت لأسرة مسلسل "راجل وست ستات"، لتحقق نجاح كبير مع النجمين أشرف عبد الباقى وسامح حسين، لتتوالى العروض عليها وتشارك فى عدة أفعمال سينمائية وتليفزيونية منها فيلمى "الحب كدة" و"حلم العمر" مع النجم حمادة هلال، وفيلم "آخر كلام" مع حسنى حسنى ومدحت تيخة، و"البيه رومانسى" مع محمد عادل إمام، وغيرها الكثير.

منة عرفة تشارك هذه الأيام فى فيلم "شريط 6"، من بطولة خالد الصاوى، والجارى تصويره حاليا ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تارا عماد، خالد أنور، نانسى صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

وعرض لها مؤخرا مسلسل "بحر"، من بطولة ماجد المصرى ومحمد دياب،  تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة "سينرجى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة