جومانا مراد تبدأ تصوير «دهب عيرة»أوليفر ستون يترأس لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدوليوزيرة الثقافة تعتمد برنامج فعاليات مهرجان «دندرة» للموسيقى والغناء بقناخوليت: أعتقد جوارديولا يفكر في يوفنتوس لأنه متلهف للقب الأبطالالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار داخل عقار بالجماليةالمشدد 10 سنوات لربة منزل قتلت طفلها خنقا بالأزبكيةلولا كفاح أم فريدريش كلنجر لما أصبح أبرز مؤلفى المسرح فى القرن الـ 18الثقافة تعتمد برنامج فعاليات مهرجان دندرة للموسيقى والغناء..تعرف على التفاصيلأحمد مرتضى: بالإصرار والعزيمة سيحقق الزمالك الفوز على الأهلي ويتوج باللقبرسميًا.. الليجا تمنح برشلونة الضوء الأخضر للتوقيع مع بديل لـ«ديمبلي»نادى حلوان يحصد برونزية في بطولة القاهرة الشتوية للسباحةرسميًا.. إقالة «جروس» من تدريب الأهلي السعوديأمير مرتضى: نسعى لحصد البطولة الخامسة في عام واحد بالتتويج بالسوبر المصريبعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة السوبر (صور)«الغرف التجارية» تشيد بتصريحات «جامع» حول مراجعة قرار تسجيل المصانع المؤهلة للتصدير«البترول»: بئرا رشيد والبرلس تضيفان 180 مليون قدم مكعب غاز يوميًابدء التحقيق في واقعة انفجار قنبلة غاز في منزل بالمنصورةظهور ربة منزل متغيبة عن منزل الزوجية منذ شهر ببني سويف: «كانت لدى عمتها»«الزراعة» توافق على تصدير أكثر من 73 ألف شتلة فواكه إلى 7 دول«العناني» يبحث مع السفير الياباني سبل الاحتفال بافتتاح المتحف المصري الكبير

كارتيرون: ما سيحدث بعد شهر اختبار لقدرة الزمالك.. ولا شيء مستحيل في الدوري

   -  
كارتيرون - الزمالك - زيسكو
يرى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن مباريات فريقه الصعبة بعد شهر، ستكون اختبارا ومقياسا لقوته.

الفرنسي ظهر في اليوم الأول لبث قناة الزمالك، ليقول: "تدريبي للزمالك مهمة صعبة، مع فريق تعرض لصدمات قوية مثل الخسارة من مازيمبي 3-0، والبداية كانت مع لاعبين لم يكونوا على المستوى البدني وحالتهم المعنوية لم تكن على ما يرام، لكنني محظوظ بتدريب لاعبين لديهم رغبة كبيرة".

وشدد "أنا محظوظ بتدريب الزمالك على المستوى الشخصي، الزمالك فريق عظيم، لم يكن لدي تلك الفرصة من قبل وهذا من سوء حظي. طوال وجودي في مصر كنت معجبا بالزمالك، تدريبه تجربة رائعة واستثنائية".

وأردف "لا أرى أن الدوري انتهى، ولا أنظر لنتائج الخصم، أقل أهدافي هذا الموسم هو أن نتصدر المسابقة وننافس على دوري أبطال إفريقيا. عندما كنت مدربا للرجاء كان الفارق بيني وبين المتصدر (الوداد) 22 نقطة وقلصناهم لـ4 نقاط، كل شيء وارد في كرة القدم وأنظر لكل مباراة على حدة".

ويحتل الأبيض المركز الرابع في الدوري بـ24 نقطة من 12 مباراة، ومؤجل له مباراتين، في حين يملك الأهلي 36 نقطة في الدوري ومؤجل له مباراتين كذلك.

وتحدث كارتيرون عن مشكلة عدم توليه الفريق منذ بداية الموسم، وعدم قدرته على استبدال لاعبين في قائمته بعد ضم الكونغولي كابونجو كاسونجو، قال: "تلك كانت فرصة للنظر على قطاع الناشئين، واكتشاف لاعبين جيدين مثل أحمد عيد".

وعن مباراة مازيمبي المقبلة للفريق في دوري أبطال إفريقيا قال: "أعرف هذا الفريق جيدا لأنني دربته، لديهم مهاجم خطير هو جاكسون موليكا، يستطيع التسجيل في أي وقت. إنه اختبار استثنائي، وبعد أقل من شهر سنقابل فرق قوية جدا مثل الترجي في السوبر الإفريقي، والأهلي في السوبر المحلي والدوري، وكذلك مشوارنا في دوري أبطال إفريقيا، هذه لحظة جيدة لاختبار قدرتنا الحقيقية".

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة