الكرملين: لا توجد في ليبيا أي قوات عسكرية روسيةالصين تعلن إنتاج أول دواء محتمل لمكافحة فيروس «كورونا»«الخارجية الأمريكية»: تأكد إصابة 14 أمريكيًا بـ«كورونا» على متن سفينة اليابان«السعودية»: سنصدّر الغاز  وبرنامج لاقتصاد الكربون«الجامعة العربية» تناقش مقترح عراقى لإعداد مشروع اتفاقية لمساعدة النازحين داخل الدولفرص التلوث أعلى في هذه المناطق.. ننشر تنبؤات جودة الهواء خلال 48 ساعةقافلة الأزهر توقع الكشف على ٧٠٩٢ شخصًا وتجري ٨٦ عملية جراحية بتشادأحمد عمر هاشم: النقاب ليس فرضًا.. واعتذار الحويني مقبول (حوار)كيف صنعت مصر أول لودر؟.. شاهد تفاصيل تنفيذ الفكرة خلال 365 يوما"الزراعة" تعلن الموافقة على تصدير 74 ألف شتلة فواكه من 14 صنفا لـ7 دول"كورونا مخاطرها وأعراضها وطرق الوقاية" ندوة بجامعة حلوانالرى تنفذ 19 قرار إزالة لتعديات على النيل فى بنى سويفمنتخب التعليم العالى يحصد المركز الأول بمسابقة كرة القدم لأسبوع فتيات الجامعاتأسعار الذهب اليوم الإثنين17-2-2020 في السوق المحلية والعالميةجومانا مراد تبدأ تصوير «دهب عيرة»أوليفر ستون يترأس لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدوليوزيرة الثقافة تعتمد برنامج فعاليات مهرجان «دندرة» للموسيقى والغناء بقناخوليت: أعتقد جوارديولا يفكر في يوفنتوس لأنه متلهف للقب الأبطالالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار داخل عقار بالجماليةالمشدد 10 سنوات لربة منزل قتلت طفلها خنقا بالأزبكية

محمد عبد المنعم لـ في الجول: سأقاتل مع سموحة لأعود للأهلي بشكل أفضل.. أحلم بالاحتراف

   -  
محمد عبد المنعم - الأهلي
أبدى محمد عبد المنعم مدافع فريق مواليد 99 بالنادي الأهلي سعادته بالانضمام إلى سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان قد علم بانتقال صلاح محسن ومحمد عبد المنعم من الأهلي إلى سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال عبد المنعم في تصريحات لـ : "سعيد للغاية بثقة حمادة صدقي المدير الفني لسموحة".

وشدد "سأقاتل من أجل الظهور بشكل مميز يعيدني إلى الأهلي بشكل أفضل، هدفي الوحيد المشاركة والحصول على فرصة للعب".

وأضاف مدافع الأهلي الشاب "سموحة فريق كبير وارتداء قميصه يسعدني بشدة وسوف أسعى لاستغلال فرصة تمثيله على أفضل ما يمكن".

وتابع عبد المنعم "أشكر الأهلي على منحي هذه الفرصة خاصة ريني فايلر وسيد عبد الحفيظ".

وعن بداياته أوضح عبد المنعم "كانت البداية في مركز الوسط، وضمني مدربي عبد النبي عاشور قبل أن يقوم ياسر رجب بتوظيفي في قلب الدفاع".

وعن مثله الأعلى قال عبد المنعم: "وائل جمعة اعتبره أفضل مدافع في تاريخ مصر وهو مثلي الأعلى محليا، وأعشق سعد سمير بشدة وهو أكثر من ساندني في بدايتني".

وتابع "أما على المستوى العالمي ففيرجيل فان دايك الأفضل وأعشق طريقة لعبه للغاية".

وأتم عبد المنعم تصريحاته "أحلم بالاحتراف الخارجي ولا يوجد شيء بعيد مع الالتزام والاجتهاد".

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة