دراسة تكشف السر وراء تسبب السجائر الإلكترونية فى إصابات الرئة10 نصائح لدعم صحة القلب أثناء أزمة فيروس كورونامكتبة الإسكندرية تحتفي بذكرى رحيل الزعيم جمال عبدالناصرحفيد الزعيم عبدالناصر: شعوب العالم أحبّته لإنسانيته.. وأعداؤه يعيدونه إلى الواجهةضبط شخص هتك عرض 3 أطفال بجوار سيارته فى القاهرة الجديدةتعرف على السحر الخارقى والسحر التعاطفى بعيدا عن الشعوذةمحافظ البحر الأحمر: نافورات وممشى ومطاعم عالمية بالشاطئ العام بالغردقة | صورالكشف على 1288 مريضا فى قافلة طبية بمركز دمنهور | صورالتصديرى للصناعات الغذائية يدرس مضاعفة صادرات مصر من التمورالخليج العربى للنفط يعلن استئناف الإنتاج بحقل السرير الليبىمباشر في الدوري - إنبي (0) - (0) مصر للمقاصة.. انطلاق الشوط الثانيباتشيكو يقود مران الزمالك الأول.. وبرنامج تأهيلي لـ أوناجمسلبية تحليل دم الأهلي قبل مواجهة الترسانةمران الأهلي - غياب الشناوي ومشاركة محمد محمود وجلسة بين فايلر واللاعبينقائمة الأهلي - غياب الشناوي ولطفي أمام الترسانةسلبية تحليل دم الترسانة قبل لقاء الأهلي في كأس مصرالوطنية للانتخابات: انتخابات البرلمان فى موعدها ولا صحة لصدور حكم قضائى بالإيقافوزير الداخلية الكويتى يتلو بيانا على التليفزيون الرسمي بعد قليلالعاصمة الإدارية الجديدة تحفة معمارية على أرض مصرية.. فيديوالسيسى يصدق على قانون خاص بمصر للطيران.. وتغيير مسمى "صندوق مصر السيادي"

محمد عبد المنعم لـ في الجول: سأقاتل مع سموحة لأعود للأهلي بشكل أفضل.. أحلم بالاحتراف

   -  
محمد عبد المنعم - الأهلي
أبدى محمد عبد المنعم مدافع فريق مواليد 99 بالنادي الأهلي سعادته بالانضمام إلى سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان قد علم بانتقال صلاح محسن ومحمد عبد المنعم من الأهلي إلى سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال عبد المنعم في تصريحات لـ : "سعيد للغاية بثقة حمادة صدقي المدير الفني لسموحة".

وشدد "سأقاتل من أجل الظهور بشكل مميز يعيدني إلى الأهلي بشكل أفضل، هدفي الوحيد المشاركة والحصول على فرصة للعب".

وأضاف مدافع الأهلي الشاب "سموحة فريق كبير وارتداء قميصه يسعدني بشدة وسوف أسعى لاستغلال فرصة تمثيله على أفضل ما يمكن".

وتابع عبد المنعم "أشكر الأهلي على منحي هذه الفرصة خاصة ريني فايلر وسيد عبد الحفيظ".

وعن بداياته أوضح عبد المنعم "كانت البداية في مركز الوسط، وضمني مدربي عبد النبي عاشور قبل أن يقوم ياسر رجب بتوظيفي في قلب الدفاع".

وعن مثله الأعلى قال عبد المنعم: "وائل جمعة اعتبره أفضل مدافع في تاريخ مصر وهو مثلي الأعلى محليا، وأعشق سعد سمير بشدة وهو أكثر من ساندني في بدايتني".

وتابع "أما على المستوى العالمي ففيرجيل فان دايك الأفضل وأعشق طريقة لعبه للغاية".

وأتم عبد المنعم تصريحاته "أحلم بالاحتراف الخارجي ولا يوجد شيء بعيد مع الالتزام والاجتهاد".

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة