الليلة.. قمة الأهلي والزمالك في نهائي البطولة العربية للكرة الطائرةتعرف على منافسات اليوم الثاني لبطولة كأس العالم للخماسي الحديثالأهلي يستعين بأخصائي تأهيل وتغذية قبل لقاء صن داونزاليوم.. انطلاق بطولة ويندي سيتي للاسكواش بمشاركة 13 لاعبا مصرياالأهلي وصن داونز على طائرة واحدة إلى جنوب إفريقياالحكومة: تعاملنا مع 284 شكوى من 12 محافظة تتعلق بآثار الأمطارأول تعليق من وزير الأوقاف على قرار السعودية بوقف تأشيرات العمرةالسيسي يعزي الملك سلمان في وفاة الأمير طلالالسيسي يوفد مندوبًا للتعزية في وفاة حفيدة عمر مكرم"القصير" ورئيس هيئة الاستثمار يلتقيان 71 مستثمرًا بالقطاع الزراعيمدبولي يلتقي وزير الاتصالات لمتابعة مشروعات التحول الرقمينائب وزير الإسكان يلتقي بعثة البنك الدولي لدعم الجهاز التنظيمي للمياهلجنة الأراضي: جادون في ملف التقنين وإنهاء ظاهرة التعدي على أملاك الدولةأول تحرك برلماني بعد غياب أثيوبيا عن اجتماع الحسم لمفاوضات سد النهضة‎"سماء مصر بتعيط عليك".. حفيد مبارك ينعيه بكلمات مؤثرة ماذا قال؟محافظ الشرقية يفاجئ مخابز قريتي شيبة والنكارية للاطمئنان على جودة الخبزصور.. حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطرق العامة بمدينة سيدي سالمإزالة 33 حالة تعدٍ علي أراضي أملاك الدولة بمركز قوصصور.. رئيس فوه يستقبل رئيس التنمية الحضارية بالوزارة ومدير الصناعات الحرفيةجامعة المنيا تنتهي من إعلان جميع نتائج طلابها

تأجيل محاكمة 20 متهما في قضية الاتجار بالبشر

-  
تأجيل المحاكمة

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم، اليوم الخميس، محاكمة 20 متهمًا في اتهامهم بالاتجار بالبشر، لجلسة 17 فبراير لندب محامي للمتهم الأول.
وكشف قرار الإحالة الصادر، أن المتهم الأول قام بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، حال كونه من أصول المجني عليهم، بأن تعامل على أبنائه "هاجر، ومحمد، ورقية، وعمر"، باستخدامه لهم في إتمام جرائم التزوير في محررات رسمية، المنسوب التصديق عليها خلافا للحقيقة لمكتبي تصديقات وزارة الخارجية بالترجمان، و6 أكتوبر بواسطة استغلاله لسلطته الأبوية عليهم، بأن استعملهم في مهر محررات مزورة بخاتمين مزورين، وفي تسليم وتسلم المحررات لعملائه قبل وبعد تزويرها، وفي استلام المقابل المادي من عملائه بقصد استغلال المجني عليهم في إتمام مشروعه الإجرامي، وتحقيق مكاسب مادية دون أن يبلغ ثلاثة من المجني عليهم سن الثامنة عشر عاما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة