رغم كورونا.. لندن تعلن استعدادها لاستضافة أولمبياد 2020 بدلا من طوكيورغم مرضه.. مؤمن زكريا يدعم الأهلي في الإمارات أمام الزمالكصن داونز يعلن جاهزية مدافعه ليبوسا لمواجهة الأهليرسميا.. برشلونة يتعاقد مع بديل عثمان ديمبليأعظم مدرب في تاريخ مصر.. أحمد حسام ميدو في ذكرى محمود الجوهريتعرف على برنامج كتيبة الزمالك اليوم قبل السوبر المصري امام الأهلىسويسرا توجه تهمة الرشوة للقطري ناصر الخليفي.. تفاصيلأفضل بديل.. هل يكون كهربا ورقة فايلر الرابحة أمام الزمالكمحمد صلاح يتوعد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا" الداخلية" تستقبل طلاب من الجامعات للاطلاع على أسلوب عمل المنشآت الخدميةالقبض على المتهم بالنصب على فتاة والاستيلاء منها على ٤٠ ألف جنيه في التجمع الخامسضبط 6 أشخاص وبحوزتهم 5 قطع يشتبه في أثريتها بالشرقيةضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة رجال الشرطة بعد سرقة شخص بالعجوزةالأحوال المدنية تستخرج بطاقة الرقم القومي لمسن بمنزله لعدم قدرته على الحركةالحماية المدنية تنجح في إنقاذ ٤ أشخاص بعد انهيار عقار في السيدة زينبضبط 40 ألف قرص مخدر بحوزة عنصرين إجراميين بمطروحخلال 24 ساعة.. ضبط 4679 مخالفة مرورية متنوعةحجز الحكم على المتهمين بقتل وسحل الشاب "زين العابدين" لجلسة ٢١ مايو"الداخلية" تنفذ 58 ألف حكم قضائي متنوع وتضبط 115 قضية مخدراتمتى فاز الزمالك ببطولتين في نفس الأسبوع لآخر مرة؟

وزير الخارجية الألماني يدعو لعقوبات على الأطراف التي تخرق هدنة ليبيا

   -  
وزير الخارجية الألماني هايكو ماس

الجزائر - أ ش أ

دعا وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، إلى فرض عقوبات على الأطراف الليبية التي تخرق هدنة وقف إطلاق النار، مشيراً إلى أن برلين ستطلب من مجلس الأمن التحرك لتثبيت الاتفاق الذي بات ملزماً بموجب مؤتمر برلين الدولي.

وقال ماس - في كلمته باجتماع دول الجوار الليبي بالجزائر العاصمة اليوم الخميس - إن بلاده تسعى لحث مجلس الأمن الدولي على فرض عقوبات على من ينتهك وقف إطلاق النار في ليبيا.

وكشف عن أن حضوره هذا الاجتماع يأتي لتقديم عرض حول اتفاق برلين الذي جرى الأحد الماضي، وحضره عدد من قادة الدول ورؤساء حكومات ووزراء خارجية دول فاعلة بالإضافة إلى الأمم المتحدة والجامعة العربية والاتحاد الإفريقي.

وأكد أن بلاده ترى أن الحل في ليبيا يبقى سياسيا بعيداً عن لغة السلاح، معتبرا أن كل الدول المشاركة في اجتماع الجزائر تسعى للحل السياسي للأزمة الليبية.

وتابع أن بلاده ستعمل لدعم كل الدول التي تبذل مساع في إطار الحل السياسي لأزمة البلد المطل على حوض البحر المتوسط.

وأوضح وزير الخارجية الألماني، أن دول الجوار الليبي هي مفتاح لحل أزمتها، لافتاً إلى اجتماع برلين اتفق على عدم تدخل الدول المجتمعة في الشأن الليبي بأي طريقة كانت، والحد من تدفق الأسلحة خاصة بطرق خفية، و العودة للمسار السياسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة