طارق يحيى يطالب بمقاطعة تويتر بسبب دعوات العنف ضد مصرمواعيد مباريات اليوم الخميس 1 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةجمال الغندور يدعم مبادرة مقاطعة "تويتر" للقضاء على دعوات العنفطلعت يوسف: اعتذرت عن تدريب الاتحاد مرتين.. ومستمر أدبيا لنهاية الموسممحمد عبد المنصف: يجب اتخاذ إجراءات صارمة ضد تويتر لمساعدته فى التحريض على العنفأحمد بلال يؤيد مقاطعة تويتر لتحريضهم على العنف.. ويطالبهم بالاعتذاررضا عبد العال يؤيد مقاطعة تويتر بسبب حملات التحريض على العنففايلر: أنا من قمت بفسخ عقدى مع الأهلي وليس مجلس الإدارةموعد مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى فى الدورى اليومفايلر يوجه رسالة للأهلي من على سلم الطائرة قبل العودة لبلادهالسودان يؤكد حرصه على التعاون مع تشاد في كافة المجالاتالشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون الإنفاق لتفادي إغلاق الحكومةحصيلة ضحايا كورونا في أستراليا 27 ألفاً و78 إصابةكولومبيا تمدد إغلاق الحدود حتى الأول من نوفمبرالجبهة الديمقراطية: التمييز السلبي ضد غزة لا يخدم وحدة الحال الفلسطينيثعبان يلتهم " معزة " ويعجز عن التحرك بإحدى شوارع قرية هندية.. فيديووصفات طبيعية من زيت بذور السمسم للعناية بالبشرة والشعر والقدمينمحمد عادل يشعل ستوديو معكم بـ ياعشاق النبي صلوا على جماله.. فيديوصيانة لجسم الإنسان.. أسامة الأزهري: أمارس الرياضة وألزم أولادي بممارستها.. فيديواخترق صفوف طلاب الجامعات.. إبراهيم عيسى: معتقد حسن البنا أن الحكم ركن من أركان الإسلام

الرئيس السيسي: عيد الشرطة ليس مقصورا على رجالها.. إنما هو عيد لكل المصريين

   -  
الرئيس السيسي يلقى كلمته خلال الاحتفالية

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن رجال الشرطة بذلوا كل التضحيات دفاعا عن الوطن، مشيرا إلى أن رجال الشرطة سطروا ملحمة في 25 يناير 1952 ستبقى محفورة في الوجدان للأجيال المتعاقبة.
وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم الخميس، في احتفال عيد الشرطة الـ68، " عيد الشرطة ليس مقصورا على رجالها، إنما هو عيد لكل المصريين".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة