"تياترو عرفة" فرقة مسرحية لتسهيل منهج التاريخ لطلبة الثانوية.. فيديو وصورمحافظ المنوفية يقرر غلق 11 منشأة طبية مخالفة للاشتراطات بنطاق المحافظةتحرير التربية والتعليمالحكومة: لا صحة لإصدار أي قرارات بشأن تغيير نظام تنسيق القبول في الجامعاتالحكومة توضح حقيقة رفض مشروعات الاستثمار بمجال تحويل المخلفات لطاقةفتح باب التطوع للتدريس يلغي التعاقد مع المعلمين المؤقتين.. الحكومة تردالحكومة: لا صحة لتأثر صناعة الدواء بتوقف استيراد الخامات من الصينوقف العمل بشهادات الميلاد الإلكترونية بعد 6 أشهر من تاريخ إصدارها.. حقيقة أم شائعةمصر للطيران تحتفل بـ ركاب أول رحلة بين شرم الشيخ والأقصر.. شاهدالوزراء: لا صحة لتراجع الصادرات الزراعية المصرية خلال عام 2019ظهور حالات مصابة بـ أنفلونزا الطيور بسبب الأعلاف الصينية. .اعرف الحقيقةنائب وزير الخارجية الأرميني يشيد بتجربة مصر في احتضان المهاجرينتعرف على حقيقة إلغاء دعم الخدمات الصحية للطفل الثالث بالأسرةقوات الاحتلال الإسرائيلي تصادر غرفة بمدرسة بمدينة الخليل.. فيديومدينة روسية تشهد تحول سماءها للون الأخضر.. فيديوأسامة العبد: رابطة الجامعات الإسلامية تستهدف محاربة الإرهاب والتطرف.. فيديوأسامة العبد: التطرف لم يتوقف في بلد ولكن نشاطه يتوسعأيهما أكثر خطورة.. تعرف على أنواع العدوى وطرق علاجها..فيديوروسيا تكشف عن دعم تركي للمسلحين بسوريا.. فيديومحمود عبد المغنى مع مى عز الدين فى "خيط حرير"

الرئيس السيسي: عيد الشرطة ليس مقصورا على رجالها.. إنما هو عيد لكل المصريين

   -  
الرئيس السيسي يلقى كلمته خلال الاحتفالية

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن رجال الشرطة بذلوا كل التضحيات دفاعا عن الوطن، مشيرا إلى أن رجال الشرطة سطروا ملحمة في 25 يناير 1952 ستبقى محفورة في الوجدان للأجيال المتعاقبة.
وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم الخميس، في احتفال عيد الشرطة الـ68، " عيد الشرطة ليس مقصورا على رجالها، إنما هو عيد لكل المصريين".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة