معارك إحسان عبد القدوس في نادي الكتاب | صورمجلة "ذاكرة العرب" تحتفي بعمارة المساجد في عدد خاص من مكتبة الإسكندريةالمتاحف المصرية تنظم أنشطة تعليمية وفنية لذوي القدرات الخاصة والمتعافين من السرطان | صوروزيرة الثقافة تعتمد برنامج فعاليات مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بمحافظة قناخاص| بعد منعه من الغناء رغم نقابيته.. "الموسيقيين": عمر كمال سيخضع للتحقيقالأزمة بدأت بـ"البواسير".. ماذا حدث بين محمد رمضان وأحمد فهمي بسبب الطيار؟بعد الغناء مع المدفعجية.. راندا حافظ تنتقد أغاني المهرجانات"مركز السينما العربية" ينطلق في مهرجان برلين السينمائي الدولي للعام السادسانتهوا من تصوير 40%.. محمد رمضان يدخل في صراعات مع أشقائه بـ"البرنس"بعد طرحه بـ 3 أيام.. ألبوم "أنا لوحدي" لرامي جمال تريند يوتيوبترامب يجعل من طول قامته حجة في حملته الانتخابيةموسكو تطالب مواطنيها بتقييم المخاطر عند التخطيط للسفر إلى واشنطنالهند تستدعي السفير التركي للاحتجاج على تصريحات أردوغان بشأن كشميرالأمم المتحدة تدين استخدام أسلحة الصيد ضد المحتجين في العراقرئيس مجلس الأمة الكويتي: أزمة "العفو الشامل" مفتعلة والقرار النهائي للمجلستايلاند تتخذ سلسلة من الإجراءات لتخفيف آثار فيروس كورونا على الاقتصاد"هيئة مسيرات العودة" في غزة تعدل اسمها لتشمل "مواجهة صفقة" القرنبرلين تدين المخططات "المرعبة" لهجمات ضد مساجد في ألمانياأفغانستان تعلن خلال "أيام" نتائج انتخابات العام الماضيباريس: مسرب تسجيل فيديو المرشح لرئاسة بلدية "حصل على مساعدة على الأرجح"

سلة - تعديل مواعيد دوري السوبر بعد تأجيل تصفيات إفريقيا

   -  
الأهلي - الزمالك - كرة سلة
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة تعديل مواعيد جدول دوري السوبر للمحترفين بعد تأجيل تصفيات البطولة الإفريقية للمنتخبات.

وكان من المفترض إيقاف الدوري المصري للرجال حتى نهاية فبراير بسبب مشاركة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا قبل تأجيلها.

وتستأنف مباريات دور المجموعات (ربع النهائي) من الدوري المصري يوم السبت 8 فبراير على أن تختتم تلك المرحلة الثلاثاء 18 من الشهر ذاته.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري مؤقتا بعد مرور 11 جولة برصيد 20 نقطة متفوقا في المواجهات المباشرة على الجزيرة، بينما الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام سبورتنج.

وتختتم المرحلة الحالية من الدوري المصري بترتيب الفرق قبل أن يواجه الأول صاحب المركز الثامن وهكذا حتى يواجه الرابع صاحب المركز الخامس بنظام Best of 5 أي أن الفريق الفائز بثلاث مباريات يتأهل لنصف النهائي.

السبت 8 فبراير:

الاتحاد × سبورتنج

الثلاثاء 11 فبراير:

الاتحاد × الزمالك

الجزيرة × الجيش

مصر للتأمين × سبورتنج

الأهلي × سموحة

السبت 15 فبراير:

الاتحاد × الأهلي

الزمالك × الجزيرة

سموحة × مصر للتأمين

سبورتنج × الجيش

الثلاثاء 18 فبراير:

الجزيرة × الاتحاد

الزمالك × سبورتنج

الأهلي × مصر للتأمين

الجيش × سموحة

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة