كاتبة كويتية: صباح الأحمد كان عاشقا لمصر.. والدولتان على قلب واحدسياسي كويتي ناعيا صباح الأحمد: آمن بمكانة مصر الكبيرةاختيار أول قاضية لرئاسة الدائرة المدنية بالاستئناف العاليمصر تعرب عن خالص تعازيها في ضحايا حـادث تحطم طائرة النقل الأوكرانيةصاحب فيديو التحرش بالأطفال الثلاثة: "متخانق مع مراتي وعندي كبت"المسؤولون اللبنانيون ينعون أمير الكويت: وقف بجانبنا في الأوقات العصيبةالبرلمان يعقد أولى جلساته في دور الانعقاد السادس الخميسمصر للطيران تتسلم الطائرة الثانية عشرة والأخيرة من طراز A220-300نادي الفتاة والمرأة بجنوب سيناء يشارك في لقاءات المحافظات الحدوديةإزاحة الستار عن تمثال أول رائد فضاء في تاريخ البشريةرئيس الإنجيلية يعزي آل صباح والشعب الكويتي في وفاة أمير البلادالكنيسة الأرثوذكسية تنعى أمير الكويت"الوطنية للصحافة" تنعى وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابرمصر للطيران تتسلم الطائرة الثانية عشر والأخيرة من طراز A220-300إكسترا نيوز تعرض تقريرا يتهم شقيق أمير قطر فى استخدام الصدمة الكهربائية كعقاب للعمالباحث سياسى يؤكد لـ"صالة التحرير" وفاة الأمير صباح الأحمد خسارة كبيرة للأمة العربيةعادل السنهورى لـ"صالة التحرير": خسرنا أحد حكماء العرب برحيل أمير الكويت18 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة الترسانة.. وغياب الشناوي ولطفيالأهلي يرد على المقاصة عبر مصراوي: لن ندفع أكثر من 15 مليون لضم إبراهيمالمران الأول لباتشيكو.. رسالة للاعبي الزمالك.. جلسة مع مصطفى محمد.. وحضور أمير مرتضى

سلة - تعديل مواعيد دوري السوبر بعد تأجيل تصفيات إفريقيا

   -  
الأهلي - الزمالك - كرة سلة
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة تعديل مواعيد جدول دوري السوبر للمحترفين بعد تأجيل تصفيات البطولة الإفريقية للمنتخبات.

وكان من المفترض إيقاف الدوري المصري للرجال حتى نهاية فبراير بسبب مشاركة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا قبل تأجيلها.

وتستأنف مباريات دور المجموعات (ربع النهائي) من الدوري المصري يوم السبت 8 فبراير على أن تختتم تلك المرحلة الثلاثاء 18 من الشهر ذاته.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري مؤقتا بعد مرور 11 جولة برصيد 20 نقطة متفوقا في المواجهات المباشرة على الجزيرة، بينما الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام سبورتنج.

وتختتم المرحلة الحالية من الدوري المصري بترتيب الفرق قبل أن يواجه الأول صاحب المركز الثامن وهكذا حتى يواجه الرابع صاحب المركز الخامس بنظام Best of 5 أي أن الفريق الفائز بثلاث مباريات يتأهل لنصف النهائي.

السبت 8 فبراير:

الاتحاد × سبورتنج

الثلاثاء 11 فبراير:

الاتحاد × الزمالك

الجزيرة × الجيش

مصر للتأمين × سبورتنج

الأهلي × سموحة

السبت 15 فبراير:

الاتحاد × الأهلي

الزمالك × الجزيرة

سموحة × مصر للتأمين

سبورتنج × الجيش

الثلاثاء 18 فبراير:

الجزيرة × الاتحاد

الزمالك × سبورتنج

الأهلي × مصر للتأمين

الجيش × سموحة

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة