أوقف تكاثر الفيروس في القوارض.. هل يصبح رذاذ الأنف الحل الأمثل لمحاربة كورونا؟اليوم العالمى للقهوة.. بتحبها اسبريسو ولا سادة؟ اعرف شخصيتك من نوع قهوتكاليوم العالمى للقهوة.. اعرف سر صنعة الكنكة والسبرتاية لعشاق المذاق الأصلىالتلفزيون المصري يضع شارة سوداء حدادا على أمير الكويت.. فيديوبعد دخولها للموجة الثالثة لكورونا.. تحذيرات شديدة لازدياد الحالات بين الأطفال.. شاهدمحلل كويتي: صباح الأحمد ترك بصمات كثيرة في تاريخ العلاقات الدولية والإقليميةمجلس الوزراء الكويتي يعلن نواف الأحمد الجابر أميرا للدولة.. فيديوخبير شئون عربية: أمير الكويت الراحل لقب بعميد الدبلوماسية العربيةوزير الخارجية السابق: العلاقة المصرية - الكويتية قديمة ومتجددةفقدنا زعيمًا عظيمًا.. نبيلة عبيد تنعى أمير الكويتأحلام : الشيخ صباح الأحمد كان والدًا وأخًا كبيرًابدرية طلبة تنعى الشيخ صباح الأحمد أمير الكويتأمير طعيمة يعزي الشعب الكويتيأنغام تنعى أمير الكويتبوسي شلبى ناعية الشيخ صباح: الأمة العربية والإسلامية فقيدًا قائدًا من أغلى رجالهارحم الله والد الأمة.. أصالة تنعى أمير الكويتوزارة الدولة للإعلام تنعى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباحالسفير المصري بالكويت: التاريخ يذكر الشيخ صباح الأحمد كقائد للعمل الإنساني ورجل دولة من طراز رفيعمستشار وزير التنمية المحلية السابق: استمرار الرقابة يمنع تكرار مخالفات البناءالسكة الحديد تكرم أحد عمالها تعويضا عن إصابته من قبل مجهولين

وزير الخارجية الألماني: الحل السياسي هو المخرج الحكيم للأزمة الليبية

   -  
وزير الخارجية الألماني هايكو ماس

الجزائر - (د ب أ):

أكد وزير الخارجية الألماني هايكو ماس تمسك بلاده بموقفها الداعم للحل السياسي والسلمي للأزمة الليبية.

وقال في كلمة، أمام اجتماع وزراء خارجية دول الجوار الليبي، الذي تستضيفه العاصمة الجزائرية: "هناك العديد من التعقيدات، ونحن واعون بخطورة الوضع في البلاد.. الصراع لا يزال متواصلا، ولن يتوقف إلا بمحاولة تقريب وجهات نظر الفرقاء".

ولفت إلى أن "كل الدول المشاركة في الاجتماع ستسعى لإيجاد حل سلمي للأزمة الليبية"، معتبرا أن "الحل السياسي" سيكون هو "المخرج الحكيم لليبيا".

وأكد على أهمية اجتماع الجزائر، معتبرا إياه خطوة جديدة بعد قمة برلين نحو حلحلة الصراع الليبي.

وشدد على أن دول الجوار والدول الأفريقية هي "مفتاح حل الأزمة"، داعيا إلى ضرورة الحد من تدفق الأسلحة في المنطقة".

ومن المقرر أن يعقد ماس في وقت لاحق محادثات مع نظيره الجزائري صبري بوقادوم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة