تطبيق هارمونيكا للزواج يغير اسمه إلى "هوايا"تفاصيل القرض الشخصي للصيادلة والأطباء والمهندسين في 3 بنوكبالوثائق .. تقرير يكشف دعم قطر للجامعات الأمريكية بالمليارات لتبييض وجههاعائد من ووهان.. تركنا كل شيء هربا من كورونا فى المدينة المنكوبة.. فيديوتعاون مصري بحرينى واسع فى مجال الشباب والرياضةمسرحية "وجوه" على مسرح نقابة الصحفيين يومى الأربعاء والخميس بالمجانالسبت.. انطلاق دورة اليوبيل الفضي لأسبوع الأفلام اليابانية بالقاهرة1.2 مليون راكب إجمالي السعة الاستيعابية لمطار سفنكس الدولي سنويًاأمير الكويت يصدر عفوا عن مئات السجناء بمناسبة الأعياد الوطنيةإضراب مفاجئ لمضيفي شركة الخطوط الجوية الجزائريةمقتل وإصابة 34 شخصا جراء هجوم على كنيسة في بوركينا فاسوفي الذكرى التاسعة للثورة.. مجلة كندية تلقي نظرة على حال ليبيا قبل وبعد القذافيعمران خان يؤكد أن باكستان لم تعد ملاذا آمنا لجماعات مسلحةفي الذكرى التاسعة للثورة: الليبيون يعانون من الدمار والأعباء تثقل كاهل الجميعالجيش السوري يدخل بلدة الشيخ عقيل بريف حلبمحكمة روسية تطلب من امرأة هاربة من الحجر الصحي العودة مجددابسبب بول الحمار.. تأجيل محاكمة 16 شخصا فى مشاجرة بقرية تل حوين بالشرقيةالنقض تحجز طعون المتهمين فى "أحداث شغب عابدين" للحكم بجلسة 2 مارسحبس 3 أشخاص بينهم شقيقين لتنقيبهم عن الآثار داخل منزل قديم بالجماليةسقوط المتهمين بالسطو المسلح على شقة وسرقة محتوياتها بالإسكندرية

وزير الخارجية الألماني: الحل السياسي هو المخرج الحكيم للأزمة الليبية

   -  
وزير الخارجية الألماني هايكو ماس

الجزائر - (د ب أ):

أكد وزير الخارجية الألماني هايكو ماس تمسك بلاده بموقفها الداعم للحل السياسي والسلمي للأزمة الليبية.

وقال في كلمة، أمام اجتماع وزراء خارجية دول الجوار الليبي، الذي تستضيفه العاصمة الجزائرية: "هناك العديد من التعقيدات، ونحن واعون بخطورة الوضع في البلاد.. الصراع لا يزال متواصلا، ولن يتوقف إلا بمحاولة تقريب وجهات نظر الفرقاء".

ولفت إلى أن "كل الدول المشاركة في الاجتماع ستسعى لإيجاد حل سلمي للأزمة الليبية"، معتبرا أن "الحل السياسي" سيكون هو "المخرج الحكيم لليبيا".

وأكد على أهمية اجتماع الجزائر، معتبرا إياه خطوة جديدة بعد قمة برلين نحو حلحلة الصراع الليبي.

وشدد على أن دول الجوار والدول الأفريقية هي "مفتاح حل الأزمة"، داعيا إلى ضرورة الحد من تدفق الأسلحة في المنطقة".

ومن المقرر أن يعقد ماس في وقت لاحق محادثات مع نظيره الجزائري صبري بوقادوم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة