فيديو| يعرض في مهرجان البحر الأحمر.. الإعلان الرسمي لـ"الحد الساعة الخامسة"حارس الترجي: لا يجب الحديث عن ظلم الحكم وما حدث يمنحنا دفعة للثأرأخبار الرياضة .. الإفراج عن جماهير الترجي بعد أحداث استاد القاهرة.. قرار صادم لاتحاد الكرة من مرتضى منصور.. حقيقة مواجهة شباب الزمالك للأهلي فى قمة ال"الخدمات البيطرية" تؤكد تحصين 13 ألف رأس ماشية ضد 4 أمراض فى الجيزةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة72% من القراء يتوقعون تصاعد الصراع داخل قنوات الإخوان بعد فضائح التمويلاتتبدأ من 150 جنيها..أسعار التصالح للمتر في مخالفات البناء بـ دار السلامالشأن المحلي يتصدر اهتمامات وعناوين صحف القاهرةحدث ليلاً| مصر تسعى للتوصل إلى اتفاق بشأن سد النهضة.. وواشنطن ترجئ قمة آسيان"كورونا" يؤجل معرض بغداد للكتاب.. و"الناشرين" يستطلع رأي الأعضاءمقابل 16 ألف دولار.. بيع "كرسي العرش" يثير جدلا في تركياالأمم المتحدة: التصعيد الأخير في محافظة الجوف مثير للإحباط والفزعواشنطن تعلن عن حالتي إصابة بفيروس كوروناتغيير عادات الغذائية والصحية قد يكون الحل الأمثل للتخلص من تورم القدمينافتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بقنا (صور)خبير سياحى: متحف الغردقة سيكون أيقونة جذب السائحين للبحر الأحمرضبط أجنبية في الدقي أعلنت عن نفسها لممارسة أعمال منافية للآدابجمارك الطرود البريدية بالقاهرة تضبط 3 محاولات تهريب عدد من بذور مخدر الماريجواناشاهد.. رد مفاجئ من أحمد السقا على رأيه في أغاني المهرجاناتبيهتم مرة ويتجاهلك ألف.. 6 علامات هتقولك إنه بيحبك بس خايف من الرفض

لهذا السبب اعتني ببشرتك بعد التمارين الرياضية

   -  
تمارين رياضية

د ب أ

أكد الدكتور سفين هافركامب على أهمية العناية السليمة بالبشرة عند ممارسة الرياضة، كي لا تتعرض المسام للانسداد بفعل العرق، ما يؤدي إلى ظهور البثور والشوائب.

وأوضح طبيب الأمراض الجلدية الألماني أنه لا يجوز وضع كريم العناية قبل ممارسة التمرين مباشرة، ولكن قبل ذلك بفترة، مشيراً إلى إمكانية استعمال مزيل العرق، مع مراعاة ألا يحتوي على أملاح الألومنيوم لأنها تتسبب في تهيج البشرة.

وبعد ممارسة الرياضة ينبغي الانتظار قليلاً قبل الاستحمام، وذلك حتى تهدأ الدورة الدموية. وأثناء الاستحمام يمكن العناية بالبشرة بواسطة مستحضر تنظيف ذي أس هيدروجيني يبلغ 5. وبعد الاستحمام يمكن استخدام مستحضر عناية في صورة لوشن أو زيت لترطيب البشرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة