رغم كورونا.. لندن تعلن استعدادها لاستضافة أولمبياد 2020 بدلا من طوكيورغم مرضه.. مؤمن زكريا يدعم الأهلي في الإمارات أمام الزمالكصن داونز يعلن جاهزية مدافعه ليبوسا لمواجهة الأهليرسميا.. برشلونة يتعاقد مع بديل عثمان ديمبليأعظم مدرب في تاريخ مصر.. أحمد حسام ميدو في ذكرى محمود الجوهريتعرف على برنامج كتيبة الزمالك اليوم قبل السوبر المصري امام الأهلىسويسرا توجه تهمة الرشوة للقطري ناصر الخليفي.. تفاصيلأفضل بديل.. هل يكون كهربا ورقة فايلر الرابحة أمام الزمالكمحمد صلاح يتوعد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا" الداخلية" تستقبل طلاب من الجامعات للاطلاع على أسلوب عمل المنشآت الخدميةالقبض على المتهم بالنصب على فتاة والاستيلاء منها على ٤٠ ألف جنيه في التجمع الخامسضبط 6 أشخاص وبحوزتهم 5 قطع يشتبه في أثريتها بالشرقيةضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة رجال الشرطة بعد سرقة شخص بالعجوزةالأحوال المدنية تستخرج بطاقة الرقم القومي لمسن بمنزله لعدم قدرته على الحركةالحماية المدنية تنجح في إنقاذ ٤ أشخاص بعد انهيار عقار في السيدة زينبضبط 40 ألف قرص مخدر بحوزة عنصرين إجراميين بمطروحخلال 24 ساعة.. ضبط 4679 مخالفة مرورية متنوعةحجز الحكم على المتهمين بقتل وسحل الشاب "زين العابدين" لجلسة ٢١ مايو"الداخلية" تنفذ 58 ألف حكم قضائي متنوع وتضبط 115 قضية مخدراتمتى فاز الزمالك ببطولتين في نفس الأسبوع لآخر مرة؟

متظاهرون يقطعون العديد من الطرق بمحافظة البصرة العراقية

   -  
متظاهرون يقطعون العديد من الطرق بمحافظة البصرة

البصرة (العراق) - (د ب أ):

قال شهود عيان اليوم الخميس إن مئات المتظاهرين قطعوا طرقا وجسورا رئيسية في محافظة البصرة /550 كلم جنوب بغداد/، أبرزها الطريق المؤدي إلى ميناءي أم قصر وخور الزبير، والحقول والمنشآت النفطية، وذلك بعد ليلة دامية شهدت سقوط قتيل ونحو عشرة مصابين.

وذكر الشهود، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أن أفواجا من المتظاهرين الناقمين قاموا الليلة الماضية بإحراق أحد مقار منظمة بدر، التي يقودها هادي العامري، بعد مصادمات مع قوات الأمن.

وأضاف الشهود أن تجمعات المتظاهرين منعت الموظفين من الوصول إلى أماكن عملهم، وسط تضييق على حركة السيارات.

وذكر الشهود أن "ساحة البحرية، مركز التظاهر والاعتصام، تشهد تدفقا من المتظاهرين، وخاصة طلبة الكليات والمدارس، في ظل انتشار القوات الأمنية في محيط الساحة والشوارع القريبة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة