جيرالدو واجايي.. ملامح تشكيل الأهلي في مواجهة الزمالك أمام السوبر المصريخبراء عن سوبر الأهلي والزمالك: كلاسيكو العرب خارج السيطرة والملعب الفيصلرمضان صبحي الأغلى.. الأهلي يتفوق على الزمالك في القيمة التسويقية قبل قمة السوبررضا عبد العال يكشف عن مفاجأة فايلر لـ الزمالك فى السوبر المصريتعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي بالكأس9 غيابات عن قمة الأهلي والزمالك بـ السوبر المصريقبل موقعة السوبر المصري.. نقل ناشئ الزمالك إلى مستشفى خليفة الدوليضبط طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم غير مرخص بالسيدة زينبننشر أسماء المدانين في " أحداث السفارة الأمريكية الثانية"ضبط 5 قضايا تهريب بضائع و25 قضية أمن عام و1206 مخالفات مرورية بالمنافذ الحدوديةالسجن 4 سنوات للمتهم بخطف طفل وهتك عرضه بالتجمع الخامسبسبب قطرات مياه المبرد.. السجن 5 سنوات لمتهم أحدث عاهة مستديمة لمواطن"النقض" تؤيد السجن 10 سنوات للقاضي المتهم بتلقي رشوةتأجيل محاكمة موظفين بمستشفى قصر العيني ومحام في اتهامهم بالرشوةقائمة بيراميدز - السعيد وأنطوي ضمن 18 لاعبا لمواجهة الإسماعيليظهور «كادو» وعودة «المحمدي» لقائمة الإسماعيلي في مواجهة بيراميدزقبل مواجهة كارتيرون.. الأهلي تفوق على 7 من مدربيه السابقينأول تعليق من محمد صلاح بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريدوزير العدل: أعد بالقضاء على مشكلات الشهر العقاري.. ونظام جديد للحوافزرئيس بيلاروسيا يغادر القاهرة عقب لقاء السيسي

الرئيسة التنفيذية لهونج كونج: الحكومة ملتزمة بمنع تفشي فيروس كورونا

   -  
الرئيسة التنفيذية لهونج كونج كاري لام

دافوس - (أ ش أ):

قالت الرئيسة التنفيذية لهونج كونج "كاري لام" إن حكومتها ملتزمة بالعمل من أجل منع تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وأضافت لام - في مقابلة خاصة أجرتها مع قناة (سي إن إن) الأمريكية على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في مدينة "دافوس" السويسرية أذاعتها اليوم الخميس - أن السلطات الصحية في هونج كونج أعلنت أول حالة يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا وهي لمسافر قادم من مدينة "ووهان" الصينية.

وأشارت لام إلى أنها طالبت السلطات الصحية في هونج كونج بأن تكون على أهبة الاستعداد لأن التدفق السريع للأشخاص عبر الحدود يجعل هونج كونج عرضة للخطر.

يشار إلى أن فيروس كورونا يمكن أن يصيب الحيوانات والبشر، ويسبب مجموعة من الأمراض التي تتراوح بين نزلات البرد الشائعة وأخرى شديدة مثل تلك الناجمة عن المتلازمة التنفسية الحادة (سارس) ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة