كيف ينجب الجن ومن هى زوجة إبليس؟.. الشيخ خالد الجندى يجيب.. بالفيديووائل الإبراشى: لا يمكن للإرهابيين والخونة صناعة غضب شعبىوائل الإبراشى: دعوات الخسة الإخوانية دائماً ما تتحطم على إرادة الشعب المصرىوائل الإبراشى يعرض تسريبات من داخل جروب إخوانى يحمل اسم "قائد الحراك"الصحة: تسجيل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 وفاةمواطن يحرر محضرًا ضد جاره بسبب باسورد الواى فاى بدمياطأمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض واقعة العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بطنطاالأهالى يلقنون لصا علقة ساخنة بعد سرقته "أنبوبة" بالمحلةعرض فيلم الأنيميشن "مغامرة الديجيمون" بسينمات مصر والإماراتأبلة فاهيتا تتورط في جريمة قتل بمسلسلها الجديد "دراما كوين"كريم فهمى عن دوره فى "ونحب تانى ليه": الرجالة بتقولى ودتنا في داهيةحكيم يرقص على أنغام "صحاب أونطة" ويدعو جمهوره للمشاركة فى التحدي.. فيديوأحمد فلوكس فى أحدث ظهور له مع زوجته.. صورمنال سلامة: شيخ أفتى لابنى بدخول الممثلين النارعيد ميلاد النجم الأسمر ويل سميث .. موهبة نادرة وفضيحة و 4 أفلام متوقفةقرار جمهوري بإنشاء منطقة صناعية بالقليوبيةالعراق يستعيد مظاهر الحياة بعد رفع جزئي لحظر التجوال بسبب كورونا| صورحملات مكثفة لـ«نهضة مصر» شرق الإسكندرية للتوعية و النظافةأنشطة متنوعة لقافلة الأزهر الشريف في محافظة شمال سيناء«الصحة» تطالب المواطنين المشاركة في التجارب السريرية للقاح كورونا تحت شعار «من أجل الإنسانية»

وزير التعليم: طالب أرسل لى على واتس آب "مبسوط إننا هنسقط؟" وآخر"نص درجة لله"

   -  

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، إن أحد الطلاب أرسل له رسالة على تطبيق واتس آب أصابته بالصدمة، حيث جاء نص الرسالة كالتالى: "حضرتك مبسوط أن كلنا هنسقط.. هو أنت متوقع مننا أنا وأصحابى وإحنا طول النهار عالتليفون ومعندناش وقت نتثقف ونقرأ.. أنت فاكرنا إيه؟"، مشيراً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى عندما قال إنه يسعى إلى إعادة بناء الإنسان، كانت جملة عميقة ولها أهداف بعيدة وكان هذا المعنى هو أحد أهدافها.

وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال حواره مع الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة cbc، أن أولياء الأمور تغافلوا دور وأهمية التعليم وظلوا يبحثون عن نصف درجة ودرجة حتى يلتحق أبناؤهم بكليات القمة وهذا ليس الهدف، موضحًا أن البعض سخر من جملة "التعليم متعة"، ومن سخر من هذه الجملة لا يعرف معناها ولا الهدف من التعليم وتطوير المنظومة التعليمية، وهذه هى الأزمة الحقيقة التى تواجه أى منظومة تعليمية تُطبق فى مصر.

وأوضح الدكتور طارق شوقى، أن هناك اختلافًا فى قدرات المعلمين فى المدارس، مشيرًا إلى أن الضغوط الاجتماعية أثرت بشكل كبير على أداء المعلم ودوره الحقيقى فى تطوير منظومة التعليم، وذلك أثر على الطلاب بشكل مباشر، حيث روى أيضاً أن أحد الطلاب أرسل إليه رسالة جاء فى نصها: "عاوز نص درجة لله يا معالى الوزير"، ومثل هؤلاء متأثرين بصنم الثانوية العامة الذى تشكل ليرهب أولياء الأمور والطلاب بدون سبب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة