ترشح أحمد عبد اللطيف فى القائمة المختصرة لجائزة ArabLit Story لعام 2020كيف تسبب الطاعون فى انهيار الإمبراطورية الرومانية المقدسة10 عادات يومية تُغير حياتك للأفضل.. اعرفها جيدااعتراف عامل ينقب عن الآثار بالزيتون: "جدي فرعوني وبدور على كنزه"أردوغان.. دعم فلسطين على "المسرح" وعلاقات قوية مع إسرائيل في الكواليسصور.. لجان التصالح في مخالفات البناء تعمل ليلا بالغردقةمؤرخون: عبدالناصر حكم مصر في وقت صعب وواجه تحديات كبرىوزير الأوقاف: الانغلاق الثقافي يعرقل الفهم الصحيح لنصوص الدين"التنسيقية" عن القائمة الوطنية: سندعم عناصر شبابية في انتخابات النوابصور.. انتشار فرق الطوارىء فى شوارع مطروح استعدادا للسيولمخاوف متزايدة من تسبب كورونا فى موجة إصابة بمرض باركنسونانتهت في الدوري - الإسماعيلي (1)-(3) بيراميدز.. فوز هام للضيوفافتتاح 6 مساجد جديدة بمطروح وجارى الانتهاء من إنشاء 7 آخرينلجنة من وزارة الزراعة تبدأ في حصر المساحات القابلة للاستصلاح في الوادى الجديدمشاهد من انهيار منزل قرية ونينه بسوهاج .. صورلجنة المشروعات ببنى سويف تزور قرى الواسطى لرصد مستوى الخدمات.. صورارتفاع عدد المتقدمين للترشح لانتخابات "النواب" بالمنتزه فى الإسكندرية لـ74بعد مد فترة التصالح شهرًا.. اِعرف المحافظة الأولى في عدد الطلبات22 مرشحا تقدموا بأوراقهم لانتخابات النواب بالوادي الجديدانفجار خط صرف صحي بالقرب من مترو وادي حوف

أشرف زكى: حالة خالد النبوي لا تتطلب تدخلاً جراحياً.. فيديو

   -  

قال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنان خالد النبوي أصبحت جيدة، مشيرا إلى أنه أجرى له زيارة في المستشفى أمس الثلاثاء، وطلب منه أن يُطمئن الجماهير والزملاء الذين رغبوا في معرفة حالته الصحية، كما أنه تابع حالته الصحية مع الطبيب المعالج في المستشفى، نافيا ما تردد من شائعات حول أن حالة خالد النبوي الصحية تتطلب تدخلا جراحيا من الدكتور مجدي يعقوب، حيث علق: "لا خالص.. على الإطلاق".

وروى أشرف زكي، خلال مداخلته مع الإعلامية ريهام إبراهيم ببرنامج "من مصر"، الذي يُذاع على قناة cbc، التفاصيل الكاملة للحالة التي وصل إليها الفنان خالد النبوي وتسببت في نقله الفوري إلى المستشفى، حيث قال إنه كان متواجد برفقة أحد الصحفيين في أحد فنادق القاهرة الموجودة بالقرب من مستشفى قصر العيني الفرنساوي، وعندما شعر بتعب توجه مباشرة إلى المستشفى، وطلبوا منه البقاء لمدة لحين الاطمئنان على حالته الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة.

وكان الفنان خالد النبوي قد تعرض لأزمة قلبية ودخوله المستشفى، حيث أجرى عملية قسطرة بمستشفى قصر العيني الفرنساوي، وكانت منى المغربي – زوجة الفنان خالد النبوي –  طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكم تدعوا له".

وكان البعض قد تداول أخبارا ومعلومات تفيد بتدهور الحالة الصحية لخالد النبوى، ليخرج الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ويطمئن الجمهور عليه قائلاً: خالد النبوي "زى الفل" والحمد لله، نافيًا تدهور حالته الصحية أو وفاته، وأن العملية التى أجراها النجم خالد النبوي عبارة عن توسيع أحد شرايين القلب، وذلك بعدما شعر بضيق فى التنفس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة