برشلونة: طلبنا من شركة مراجعة حسابات مواقع تواصل اجتماعي وليس الهجوم ضد أشخاصبعد إعلان حمو بيكا إصابته به.. تعرف على مرض «كرون»في عام واحد.. إياد نصار يقدم 6 شخصياتبعد مرور 17 عامًا على زواجها من أحمد حلمي.. منى زكي: «هو كده تأبيدة؟»«غرفة الجيزة التجارية» تدشن مركزا لفض المنازعات التجارية«مصر للطيران»: تشغيل أولى الرحلات بين شرم الشيخ والأقصر 20 فبراير الحاليوزير قطاع الأعمال العام يشهد توقيع عقد إنشاء فندق 5 نجوم بالأقصرعلى فقه مين.. حكاية زواج الجن والإنس فى التراث الإسلامىبعيدًا عن "موسم الهجرة إلى الشمال" تعرف على أبرز أعمال الطيب صالحشجاعة فرد شرطة كادت تفقده حياته في سبيل حفظ الأمنننشر الصور الأولى لمكان قتل طفل لسرقة "توك توك" وحرقه بالبدرشين"مناهج البحث في العقيدة" محاضرة لأئمة ليبيا بمنظمة خريجي الأزهربيت العائلة" يحذر من خطورة الإدمان الرقمي على تماسك الأسرة المصرية"عاطف مفتاح" يكشف اختصاصات المتحف الكبير وفقا للقرار الجمهوريالقوات الجوية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبا جويا عابرا بمشاركة "شارل ديجول""السياحة" تعلن مفاجأة لركاب "أول رحلة" بين شرم الشيخ والأقصر.. الخميسنقل البرلمان تطالب بإعادة توزيع العمال بمحطة السباعية بأسوانالخميس.. تشغيل خط طيران مباشر بين شرم الشيخ والأقصروزيرة الهجرة ووفد علماء مصر بالخارج يزورون مستشفى "الناس"السيسي يُقر قانون إعادة تنظيم هيئة المتحف الكبير

أشرف زكى: حالة خالد النبوي لا تتطلب تدخلاً جراحياً.. فيديو

   -  

قال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنان خالد النبوي أصبحت جيدة، مشيرا إلى أنه أجرى له زيارة في المستشفى أمس الثلاثاء، وطلب منه أن يُطمئن الجماهير والزملاء الذين رغبوا في معرفة حالته الصحية، كما أنه تابع حالته الصحية مع الطبيب المعالج في المستشفى، نافيا ما تردد من شائعات حول أن حالة خالد النبوي الصحية تتطلب تدخلا جراحيا من الدكتور مجدي يعقوب، حيث علق: "لا خالص.. على الإطلاق".

وروى أشرف زكي، خلال مداخلته مع الإعلامية ريهام إبراهيم ببرنامج "من مصر"، الذي يُذاع على قناة cbc، التفاصيل الكاملة للحالة التي وصل إليها الفنان خالد النبوي وتسببت في نقله الفوري إلى المستشفى، حيث قال إنه كان متواجد برفقة أحد الصحفيين في أحد فنادق القاهرة الموجودة بالقرب من مستشفى قصر العيني الفرنساوي، وعندما شعر بتعب توجه مباشرة إلى المستشفى، وطلبوا منه البقاء لمدة لحين الاطمئنان على حالته الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة.

وكان الفنان خالد النبوي قد تعرض لأزمة قلبية ودخوله المستشفى، حيث أجرى عملية قسطرة بمستشفى قصر العيني الفرنساوي، وكانت منى المغربي – زوجة الفنان خالد النبوي –  طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكم تدعوا له".

وكان البعض قد تداول أخبارا ومعلومات تفيد بتدهور الحالة الصحية لخالد النبوى، ليخرج الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ويطمئن الجمهور عليه قائلاً: خالد النبوي "زى الفل" والحمد لله، نافيًا تدهور حالته الصحية أو وفاته، وأن العملية التى أجراها النجم خالد النبوي عبارة عن توسيع أحد شرايين القلب، وذلك بعدما شعر بضيق فى التنفس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة