تفقدك الوزن.. إليك فوائد وأضرار قوانص الدجاججامعة سوهاج تنفذ المرحلة الأولى من مبادرة "ابتكر وحقق حلمك"صور.. حملة نظافة في مركز وقرى قلين30 مارس.. الملتقى التوظيفي الأول لخريجي كلية التمريض بالإسماعيليةمنح شهادتين لـ"الأيزو" لجهاز مدينة أسوان الجديدة21 ماكينة غسيل كُلوي جديدة من وزارة الصحة لمستشفيات الإسكندريةإعلام أسيوط تفوز بـ 3 جوائز بمهرجان الشروقالإثنين.. قطع المياه عن مدينة سوهاج بسبب الصيانةانعقاد لجنة المكتبات الجامعية بجامعة الفيومغدا.. دورة تدريبية لاكتشاف الطلاب المخترعين بالمركز الاستكشافى للعلوم بسوهاجمحافظ المنوفية يوجه باستكمال تنفيذ مشروع الصرف لعزبة أبو سيفاليوم سيف عيسى وعبد الرحمن وائل يخوضان التصفيات الإفريقية للتايكوندو المؤهلة للأولمبيادتعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوريات العالمية والأوروبيةطاقم حكام القمة يصل القاهرة اليومالأهلى يدرس التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية للرد على قرارات اتحاد الكرةراموس منتقدا حكم مباراة الريال مع ليفانتي: هل لديك مشكلة شخصية معي؟زيدان يعلق على إصابة هازار قبل مواجهة السيتي وبرشلونةمحافظ أسيوط يتفقد أعمال التجميل بشوارع حي شرق بمشاركة طلاب التعليم الفنيمحافظ أسيوط: 58 فريقا طبيا للكشف عن أمراض السمنة والتقزم بالمدارسالسياحة تفتتح متحف الغردقة السبت المقبل

والد الشهيد مصطفى لطفى: الرئيس السيسى هدية من الله لشعب مصر

   -  
قال لطفى عبدالكريم، والد الشهيد المقدم مصطفى لطفى سلامة، إن يوم الـ25 من يناير يذكرنى بابني رحمة الله عليه وكل زملائه من رجال الشرطة والقوات المسلحة الأبطال الذين ضحوا بحياتهم وأرواحهم حتى ننعم بالأمن والأمان والاستقرار الذى نعيشه حاليًا، مشيرًا إلى أن نجله الشهيد المقدم مصطفى لطفى تخرج عام 2004 وحصل على ليسانس الحقوق والشرطة، وكان من المتفوقين فى كلية الشرطة وبدأ عمله فى محافظة القليوبية واستمر يخدم بها حتى عام 2016.


وأضاف "عبدالكريم"، خلال لقائه ببرنامج "مصر فى القلب"، الذى يقدمه الإعلامى الدكتور علاء أبو بكر، عبر فضائية "المحور"، مساء الأربعاء، أنه استلم شهادة وفاة نجله الشهيد المقدم مصطفى لطفى سلامة في يوم 3 مارس 2016، مشيرًا إلى أن شهداء القوات المسلحة والشرطة سينعمون فى الجنة مع الصديقين والشهداء لأنهم استشهدوا فى سبيل الدفاع عن أرض مصر وشعبها العظيم وقاموا بواجبهم على أكمل وجه. 

ودعا الله أن يحفظ مصر وأن تظل فى أمن واستقرار إلى يوم الدين، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى هدية من الله لشعب مصر لكى ينقذه من المخطط الخفى الذى كان يُحاك بالوطن، موضحًا أن فصاحة الإدارة السياسية الممثلة فى الرئيس السيسى أنقذت البلد من الانهيار والضياع.

ووجه رسالة للمصريين قائلاً: "علينا أن نحمد الله وأن نسجد لله شاكرين على نعمة الأمن والأمان، وأن ندعو لأرواح شهدائنا بالرحمة والمغفرة لأننا لا نمتلك إلا الدعاء لهم".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة