يونايتد «سولسكاير» يواصل هيمنته في معقل البلوز (تقرير)اختر التشكيل التاريخي لـ الزمالك.. لاعبان في الجيل الحالي ضمن الأكثر انتقاءًاختر التشكيل التاريخي لـ الأهلي.. جيل أبو تريكة يكتسح وحسام حسن موجود«التموين»: لا يوجد حصر لمن سجلوا هواتفهم على موقع «دعم مصر»رئيس «الاستثمار» يشهد توقيع عقد إنشاء فندق ببورت غالب بتكلفة 500 مليون جنيهوزيرة التعاون الدولي: التمكين الاقتصادي للمرأة في مصر أولوية وطنية«المالية» تُعدل قواعد الحجز الإداري على المتعثرين ضريبيًاالليرة التركية تسجل أقل قيمة لها منذ مايوالصين تُخفض أسعار البنزين والديزل للمرة الثانية في 2020الصين تعفي 696 سلعة أمريكية من رسوم جمركية لدعم المشترياتوزير الاتصالات: مجلس وطني لتحقيق أهداف التعليم الذكيالقبض على 3 مزارعين متهمين في قضية ثأر بالمنيا وبحوزتهم أسلحة وذخائرسيدة تستولي على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني لاستخدامها في الشراءتسمم 4 أطفال أشقاء عقب تناولهم طعام فاسد بسوهاجضبط 5 متهمين في 3 وقائع اتجار بالنقد الأجنبي بالمنيا والدقهليةأخبار مصر اليوم.. فصل 22 طالبا والتحقيق مع مدير مدرسة بالمنوفية بسبب فيديو كليبالوطنية للانتخابات تعلن إجراء جولة الإعادة فى دائرة ملوى بالمنياإمارة "الرأى الواحد" تغير قلق أوروبا.. مبعوث أوروبى يفضح حقوق الإنسان بقطربدء مؤتمر الدستورية بعد قليل لإعلان تفاصيل اجتماع المجالس الدستورية الأفريقية"الطيار الموقوف" يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويض بدعوى قضائية جديدة

وزير قطاع الأعمال يزور الجابون والكاميرون لبحث فرص التعاون

-  
هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال - صورة أرشيفية

بدأ هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، الأربعاء، جولة إفريقية تشمل دولتى الجابون والكاميرون، لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون المشترك بين مصر ودول القارة السمراء.

ويضم الوفد المرافق للوزير، حسب بيان صحفى، ممثلين عن وزارات الإنتاج الحربى والزراعة والبترول وشركة المقاولون العرب، والشركة التجارية للأخشاب التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام. ومن المقرر أن يجرى «توفيق»، خلال زيارته إلى الجابون، عدة لقاءات مع كبار المسؤولين، وعلى رأسهم الرئيس الجابونى، على بونجو أونديمبا، ورئيس الوزراء، جوليان نكوجى بيكالى، لبحث مجالات التعاون المتاحة بما يخدم مصالح البلدين واستكشاف فرص الاستثمار، خاصة فى قطاعات الأخشاب والزراعة والثروة المعدنية والبنية التحتية. كما يبحث الوزير خلال زيارته إلى الكاميرون فرص التعاون فى مجال الأخشاب، حيث يلتقى وزيرة الدولة للغابات والحياة البرية، وكذا ممثلى الجهات المعنية بهذا المجال فى الكاميرون.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة