ارتفاع ضحايا زلزال إيران إلى 8 قتلى أتراك.. وإصابة 21 آخرينإجلاء 8 روس من "السفينة الموبوءة" في اليابانكبار السن في الصدارة.. معدل وفيات "كورونا" حسب العُمر (تفاعلي)الكويت تحظر دخول السفن القادمة من إيران بسبب كوروناالعراق: التصويت على منح الثقة لحكومة علاوي الأربعاء المقبلغني يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لأفغانستان الخميس"إجراءات قاسية".. تعليق فعاليات كرنفال البندقية الإيطالي بسبب كوروناإيطاليا: ارتفاع عدد إصابات كورونا إلى أكثر من 100.. وتوقعات بالمزيدعائدون من إيران.. 3 حالات مُشتبه في إصابتها بكورونا في أفغانستان3 ضحايا جدد خلال ساعات.. ارتفاع وفيات كورونا في إيران إلى 85 سنوات على فوز "الرجل الطائر" بجوائز الأفضل فى حفل الأوسكار الـ 87لوحة من الدهب باسم كيم كارديشيان داخل فرع مطعم شهير بفرنسا.. اعرف السببتعرف على فيلم جمع ليوناردو دى كابريو ودى نيرو قبل ربع قرنشاهد.. محبو نجوى كرم يحتفلون بعيد ميلادها مبكراًهل يُفكر الأهلي فى الانسحاب من الدوري بعد عقوبات "السوبر"؟"الانضباط": لا يحق لكهربا التظلم لدى اللجنة.. وعليه اللجوء للاستئنافالزمالك يحدد موعد أول مران بعد السوبر استعداداً لقمة الدورىلجنة الانضباط: مذكرة محمد فضل و"سى دى" سبب إيقاف مرتضى منصور 3 مبارياتالإنتاج الحربى يلاقى الاسماعيلى ودياً 2 مارس قبل انطلاق الدور الثانى للدورىاتحاد الكرة: مباراة القمة غدا بحضور 30 فردا للأهلى والزمالك

الشهيد رامى هلال.. بطولات خالدة عن تضحيات ضباط الشرطة.. فيديو

   -  

عرض برنامج "كل يوم" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON E"، تقريرًا عن بطولات، الشهيد المقدم، رامى هلال، الذى استشهد أثناء رئاسته لمأمورية القبض على الإرهابى الذى فجر قنبلة بجوار مسجد الاستقامة، الذى كان مختبئاً بمنطقة الحسين.

وتحدث اللواء علي هلال، والد الشهيد البطل المقدم رامي هلال، عن نجله الشهيد، قائلًا إنه فوجيء بخبر استشهاده، موضحًا أنه كان حنونًا وعطوف، ومبتسم دائمًا، ودخل التعليم وكان متميزًا ومتفوقًا بين زملائه.

يذكر أن الشهيد عقيد رامى هلال، استشهد أثناء رئاستة لمأمورية القبض على الإرهابى الذى فجر قنبلة بجوار مسجد الاستقامة، الذى كان مختبئاً بمنطقة الحسين.

وكان قد اصطحب اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أبناء الشهيد عقيد شرطة رامى هلال، الأربعة خلال الاحتفال بإطلاق اسمه على مدرسة المستقبل للغات بالتجمع حيث تم رفع لافتة تحمل اسمه على المدرسة لتصبح مدرسة الشهيد رامى هلال الرسمية المتميزة للغات، بحضور والده اللواء على هلال وأرملة الشهيد.

وأشار المحافظ إلى أن مدرسة الشهيد رامى هلال، واحدة من المدارس الجديدة التى دخلت الخدمة هذا العام لتقليل الكثافة بالفصول وتضم 6 فصول تعليم أساسى وفصلين لرياض الأطفال.

وأضاف اللواء خالد عبد العال أنه تم وضع لوحة تذكارية داخل المدرسة تتضمن نبذة عن الشهيد وصورة كبيرة له وتفاصيل تضحياته وظروف استشهاده لتعريف أبناء المدرسة ببطولته وشجاعته وتضحيته وليكون قدوة للأجيال القادمة كما كان مصدر فخر لبلده، مشيراً إلى أن رئيس الجمهورية والدولة لا ينسوا أبناءهم الذين ضحوا من أجل وطنهم بأرواحهم أبداً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة