تعرف على مشروعات الكهرباء المنتهية بسوهاج بتكلفة 328 مليون جنيه خلال عامحركة ندب المستشارين للعمل بالمحاكم الاقتصادية تدخل مرحلة التطبيق اليومشكيب أبو زيد يؤكد استثمارات التأمين الطبى بالوطن العربى 41 مليار دولارالإفتاء توضح حكم أخذ الزوجة للمستحقات المصروفة من عمل الزوج دون الورثة18 بنك معتمد لتحصيل مستحقات الحكومة إلكترونيا.. تعرف عليهمفيديو التوكتوك.. حكاية هتك عرض فتاة على يد 6 شباب في 60 ثانية بمدينة نصرسنة حلوة يا تريزيجيه.. ننشر أبرز تصريحات نجم أستون فيلا في عيد ميلادهتعرف على تخصصات الجامعات التكنولوجية لطلاب الشهادات الفنية والمعادلةاليوم.. الإنتاج الحربى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للحدودطلعت يوسف: الاتحاد السكندرى يحتاج لثورة من حزب الكنبةاستقالة وليد أبو سريع مدرب الزمالك لسيدات كرة السلةأبو السعود: العثمانيون أطاحوا بى بسبب ريكادو وتعاقدوا معهكريم طارق يؤجل دراسة العروض المحلية انتظاراً لخروج الطلائع من سباق الهبوطالإتحاد السكندرى يطلب تقريرا عن واقعة أيمن غباشى مع الجماهيرموسيمانى يغادر جنوب افريقيا متجها إلى القاهرة لقيادة الأهلي.. فيديوالإسماعيلى يعلن اليوم قائمة مواجهة سموحة بالدورى ويدخل معسكرا مغلقاحصيلة ضحايا كورونا في البرازيل: 4.78 مليون إصابةألمانيا ترفع تحذيرا شاملا للسفر إلى 160 دولة خارج الاتحاد الأوروبيالعارضة الأمريكية "كريسي تيجن" تكشف تفاصيل تعرضها لنزيف جراء الحمل .. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمس

باحث: الإخوان بالخارج يتلقون مبالغ ضخمة من أجهزة استخباراتية

   -  

أكد حسن عبد الراضى، الباحث بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن القوات الأمنية المصرية استطاعت الوصول لعدد من الخلايا الارهابية الإخوانية الفترة الاخيرة.

وقال "عبد الراضى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON E"، أنه تم القضاء على تنظيم الإخوان المسلح عام 2013، ولكن تم تشكيل خلايا عنقودية من خلال  حشد الشباب وتعبئة الرأى العام بالشائعات والأكاذيب، ثم خلية الكترونية اشتغلت على صفحة الحركة الشعبية،

وأضاف حسن عبد الراضى، الباحث بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن الإخوان فى الخارج يتلقون مبالغ ضخمة عن طريق أجهزة استخباراتية وأمنية خارجية.

وكشفت وزارة الداخلية فى بيان عن ضبط عدد من عناصر حركة حسم الإرهابية بينهم بعض منفذى العملية الإرهابية بمركز طوخ، كما تم ضبط عدد من مخازن الأسلحة والمتفجرات التى كان يتم إعدادها لتنفيذ المخطط الإرهابى، حيث عثر أيضا على 20 سلاحا آليًا وبنادق خرطوش وقناصة و7 عبوات ناسفة وغيرها، فضلا عن العثور بحوزة المجموعة الإلكترونية على 14 فرد خرطوش وكمية من الطلقات والأسلحة البيضاء.

وذكرت وزارة الداخلية أنه تم تحديد المجموعة الإلكترونية التى تتطلع للاستقطاب والإعداد للقيام بعمليات الشغب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة