هذا ما فعله كورونا.. تراجع مبيعات السيارات في الصين بنحو 92%قبل عرضها في جنيف.. 15 صورة تكشف ملامح Vega EVX الرياضية بقوة 815 حصانقصة عزيزة.. الطفلة التي نشرت الذعر في قرية "الشراقوة 45" وكشفتها الداخليةكواليس مأمورية أوقعت عاطلا اتخذ منزله ورشة سلاح في الحوامديةبتعاملات 25 مليون جنيه.. ضبط متهمين بتهمة غسل الأموال بكفر الشيخالغموض يسيطر علي مصير قمة الأهلي والزمالك في الدوريعمال الغزل والنسيج بالاسكندرية " الصناعة " تحتضر بفعل فاعلمساعد نائب رئيس"المجتمعات العمرانية" يقوم بجولة بمدينة الشروقغلق 5 منشآت تجارية بمركز الخارجة في الوادي الجديدتنفيذ 9 منافذ بمشروع "جمعيتي" في الوادي الجديدمياه المنوفية: محطة مياه شبين الكوم تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSMالكشف على 1250 مواطن بقافلة حياة كريمة بقرية الحلاقي في طمامحافظ الغربية يصدر قرارًا بتكليف ممدوح النجار رئيسًا لمجلس ومدينة بسيونحملة مكبرة على محلات بيع اللحوم بالفيومزراعة 18170 فدان قمح زيادة عن المساحة المستهدفة في البحيرةتموين الوادي الجديد : 4 مراكز خدمة متطورة للخدمات التموينيةمواعيد مباريات اليوم الجمعة 21 - 2 - 2020 والقنوات الناقلةمنتخب مصر يواجه السعودية بـ كأس العرب تحت 20 عاما.. اليومموعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في كأس مصر والقناة الناقلةبعد خسارة السوبر.. بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة قادمة من أبو ظبي.. فيديو وصور

باحث: الإخوان بالخارج يتلقون مبالغ ضخمة من أجهزة استخباراتية

   -  

أكد حسن عبد الراضى، الباحث بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن القوات الأمنية المصرية استطاعت الوصول لعدد من الخلايا الارهابية الإخوانية الفترة الاخيرة.

وقال "عبد الراضى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON E"، أنه تم القضاء على تنظيم الإخوان المسلح عام 2013، ولكن تم تشكيل خلايا عنقودية من خلال  حشد الشباب وتعبئة الرأى العام بالشائعات والأكاذيب، ثم خلية الكترونية اشتغلت على صفحة الحركة الشعبية،

وأضاف حسن عبد الراضى، الباحث بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن الإخوان فى الخارج يتلقون مبالغ ضخمة عن طريق أجهزة استخباراتية وأمنية خارجية.

وكشفت وزارة الداخلية فى بيان عن ضبط عدد من عناصر حركة حسم الإرهابية بينهم بعض منفذى العملية الإرهابية بمركز طوخ، كما تم ضبط عدد من مخازن الأسلحة والمتفجرات التى كان يتم إعدادها لتنفيذ المخطط الإرهابى، حيث عثر أيضا على 20 سلاحا آليًا وبنادق خرطوش وقناصة و7 عبوات ناسفة وغيرها، فضلا عن العثور بحوزة المجموعة الإلكترونية على 14 فرد خرطوش وكمية من الطلقات والأسلحة البيضاء.

وذكرت وزارة الداخلية أنه تم تحديد المجموعة الإلكترونية التى تتطلع للاستقطاب والإعداد للقيام بعمليات الشغب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة