وزير الإسكان: نهدف لتطوير جزيرة الوراق وإنشاء مجتمع عمرانى حضارى حديثدعاء "إيمى طلعت زكريا" لوالدها الفنان الراحل يوم الجمعة.. ماذا قالت؟تامر حسنى للنجم العالمى "إكون" بعد حفله فى جدة: نورتني يا معلم"فكك من الناس".. كريم أبو زيد يستعد لطرح ألبومه الجديدسيراميكا.. انطلاقة متعثرة في الدور الثاني مع تهديد للصدارةالإسماعيلى يحدد موعد السفر والعودة من المغرب لملاقاة الرجاء بالبطولة العربيةزى النهاردة.. الفراعنة يحطمون أحلام البافانا بافانا بثنائية الصقر وطارق مصطفىسعد سمير ينشر صورة مع حسام غالي ويعلق: كان فيها نوم من 9 بالليلمصدر بالأهلي يكشف موقف رمضان صبحى من العلاج فى ألمانيا وسر غيابه الطويلاعرف تعليمات كارتيرون لـ بن شرقى قبل مواجهة الترجى التونسىبرة الملعب.. هاجر بدر الدين لاعبة السلة: بحب السفر وتركت الرياضة قبل الزواجعيون الدراويش تراقب موقعة الرجاء ومازيمبى فى دورى أبطال أفريقيا اليومفيديو.. لغز إصابة رمضان صبحي فى الأهلى؟محمد محي يطرح برومو أغنية سهرانين.. فيديوساندي: أنا رقم واحد في حفلات الجامعات.. وأقوى سوشيال ميديا مع الهضبة وتامر حسنيشاهد.. شريف سلامة يروج لمسلسل أسود فاتحكن متفائلا.. رسالة محفزة من ندى بسيوني لجمهورهاأسهم اليابان تهوى 4% تقريبا مع نمو المخاوف بشأن وباء كورونافاينانشيال تايمز: أسوأ أسبوع للبورصات العالمية منذ 2008 بسبب كوروناالذهب يتراجع فى مصر.. وعيار 21 يسجل 712 جنيها للجرام

تسريب يكشف مخطط الإخوان لإثارة الفوضى وتدريبهم على "رمى الطوب"

   -  
كشف الإعلامي أحمد موسى، تسريب لمحادثات بين عناصر جماعة الإخوان الإرهابية على جروب الحركة الشعبية الإرهابية. 

وعرض موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد جزء من المحادثات التي تكشف تخطيط التنظيم لتدريب الشباب على رمي الحجارة والمولوتوف، والتدريب على قطع الطرق.


وتابع موسى: «الإرهابي تامر جمال الملقب بالجوكر يعد حلقة الوصل بين العناصر الإرهابية على جروب الحركة الشعبية الإرهابية»، مشيرا إلى أن العناصر الإرهابية خططت للحشد خلال 25 يناير ووجهت عبر جروب الحركة الشعبية بمتابعة صفحات تدعى «الجوكر» لتلقي التعليمات من خلالها.

وأضاف موسى قائلا "قيادات العناصر الإرهابية لقبتها بالسباع خلال إصدار التعليمات وحذرتهم من استخدام الهواتف المحمولة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة