اعراض انيميا نقص الحديد عديدة ومنها الدوخة وتورم اللسان"بيطرى الدقهلية": ننسق مع الأمن لمنع نقل الطيور الحية بين المحافظاتفودة يستقبل وفد رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة خلال زيارتهم لشرم الشيخ| صوررئيس الاتحاد المصري للدارتس: إقامة النسخة الثانية من البطولة أكتوبر المقبل بشرم الشيخمحبا لوطنه.. شقيقة زويل: كان يجلس في المعمل 18 ساعة يوميا.. فيديوكذب وافتراء.. رد زكريا عزمي على حديث عمرو موسى أن مبارك كان منفردا بالحكممعاون وزيرة التضامن سيتم تقديم الإعانة الكاملة لمواطنة لديها عجز كامل بالبصر.. فيديوكانت زي أمهاتنا.. طلاب مدرسة ينعون مدرستهم في مشهد مبكي.. فيديوعزة العشماوي: تنسيق مع الوزارات لإنجاح تنفيذ الخطة الوطنية للطفولة والأمومةالفلاحين تنشر أهم توصياتها من أجل مقاومة أزمة المياه الحالية.. تفاصيلالوجه الآخر.. أندرتيكر يلاعب ابنته ويعلمها فنون مصارعة المحترفين.. فيديو5 وصفات طبيعية لتقوية الشعر الضعيف بالزيوت النباتية والعسلمسلسل The Letter for the King يصل نيتفلكس 20 مارس المقبلجونى ديب يقاضى صحيفة بريطانية بتهمة التشهير.. اعرف التفاصيل؟بـ"بوسة وحضن".. سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد نجوى كرم.. فيديومنذ طرحها فى عيد الحب.. Changes لـ جاستين بيبر تقترب من 5 ملايين مشاهدةمنسق صن داونز : مواجهة الاهلى عصرا بسبب انقطاع الكهرباءأحمد حسن: ما حدث في مباراة القمة "منظر مهين للكرة المصرية"الزمالك يواجه الأهلى اليوم فى نهائي البطولة العربية للطائرةبيراميدز يطير إلى زامبيا لمواجهة زاناكو فى ربع نهائى الكونفدرالية

أحمد موسى يكشف عن مخططى العمليات الإرهابية الهاربين بتركيا.. فيديو

   -  
قال الإعلامي أحمد موسى، إن عناصر الإخوان التي ضبطتها الداخلية اليوم الأربعاء، كانت تخطط للقيام بعمليات إرهابية ضد الدولة بالتزامن مع 25 يناير.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «اثنان من الإرهابيين المضبوطين اعترفوا باغتيال خفيرين ومدني آخر»، مضيفا «الإرهابيون أحمد عبد الرحمن وعطوة كنانة ويحيى موسى يديرون عمليات التنظيم الإرهابية من تركيا».


وأضاف قائلا: «القنوات الإرهابية تستضيف الإرهابي عطوة كنانة الذي يحرض على الحشد والتظاهر».

وتابع  موسى: «ما حدث في 25 يناير عام  2011 أن ما يقرب من 7 آلاف شخص تحركوا من شارع الهرم وتوجهوا إلى ميدان مصطفى محمود ثم ميدان التحرير لصبح عددهم ما بين 11 ألف و15 ألف شخص، ثم غادروا ليلا»، مردفا «الإخوان معجبهمش الموضوع ونزلوا يوم 28 يناير قتلوا في الناس».

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة