"أحقر ناس جم على السلطة".. إليسا تهاجم الرئيس والمسئولين في لبنان بعد مظاهرات اليومأحمد حاتم تغلب على خوفه من الفئران والمرتفعات بسبب الغسالةمكحّل يطرح كليب عرفت عيبي على يوتيوب.. فيديوأشرف السرخوجلي لمصطفى قمر: شجاعتك جعلتنا نقدم أعمالاً تعبر عن روحناهاني حسن الأسمر ينهار وهو يتحدث عن والده في ذكراه.. شاهدكاتي بيري تتغلب على أوجاع حملها بالرقص.. شاهدبعد مظاهرات اليوم.. راغب علامة يطالب باستقالة الحكومة اللبنانيةسيمون تستعيد ذكريات أول ألبوماتها على إنستجراميا رب سلمهم من كل سوء.. حلا شيحا توجه رسالة للشعب اللبنانيقسطرة بالقلب.. سعد الصغير يكشف تفاصيل تعرضه لأزمة صحية شديدة.. شاهدالمتظاهرون فى لبنان يقتحمون مبنى وزارة الخارجيةتحسين صناعة التشريع.. فقيه دستوري: إعادة مجلس الشيوخ رد اعتبار للحياة النيابيةفؤاد السنيورة: الشعب اللبناني يشعر بإزدراء المسئولين له.. فيديورفعت فياض: المشروع القومي لتطوير التعليم تتبناه الدولة بأكملهاشاهد.. سقوط جرحى فى تظاهرات لبنان بعد الاشتباك مع قوات الأمنبمجرد اعتماد القانون الجديد.. الضرائب: مد فترة تلقي طلبات إنهاء المنازعات الضريبية لـ 31 ديسمبر 2020موجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم السبت 8 أغسطس 2020 | فيديوفتح باب التحويل إلى كليات جامعة القاهرة إلكترونيا غداعمرو سلامة يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد خالد توفيقالليلة.. ريفروود يمثلون مصر في مهرجان HERESY

أحمد موسى يكشف عن مخططى العمليات الإرهابية الهاربين بتركيا.. فيديو

   -  
قال الإعلامي أحمد موسى، إن عناصر الإخوان التي ضبطتها الداخلية اليوم الأربعاء، كانت تخطط للقيام بعمليات إرهابية ضد الدولة بالتزامن مع 25 يناير.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «اثنان من الإرهابيين المضبوطين اعترفوا باغتيال خفيرين ومدني آخر»، مضيفا «الإرهابيون أحمد عبد الرحمن وعطوة كنانة ويحيى موسى يديرون عمليات التنظيم الإرهابية من تركيا».


وأضاف قائلا: «القنوات الإرهابية تستضيف الإرهابي عطوة كنانة الذي يحرض على الحشد والتظاهر».

وتابع  موسى: «ما حدث في 25 يناير عام  2011 أن ما يقرب من 7 آلاف شخص تحركوا من شارع الهرم وتوجهوا إلى ميدان مصطفى محمود ثم ميدان التحرير لصبح عددهم ما بين 11 ألف و15 ألف شخص، ثم غادروا ليلا»، مردفا «الإخوان معجبهمش الموضوع ونزلوا يوم 28 يناير قتلوا في الناس».

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة