إيقاف كهربا وإمام عاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات.. رسمياأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 22 / 2 / 2020مصطفى يونس يطالب عبر "سوبر كورة" بشطب شيكابالاأحمد مرتضى منصور: سيهزم الأهلى وسيهزم الزمالك إنها الرياضةجمال عبد الحميد: قرارات لجنة المسابقات عادلةهاني زادة : لابد من التحقيق مع شيكابالا و لعب القمة بالشباب قرار الجهاز الفنيوائل جمعة تعليقًا على قرارات لجنة الانضباط: إن لم تستحِ فأفعل ما شئتالأهلى يعقد اجتماعا طارئا "اليوم" للرد على قرارات اتحاد الكرةأبرز أحداث حلقات المواجهة في the voice kids | فيديوفي الجول يكشف - مصير التظلمات المنتظرة من الأهلي والزمالك على عقوبات الانضباطعقوبات الانضباط - الأهلي يدعو لاجتماع طارئ "لحفظ حقوق لاعبيه"قاتل صديقه في دار السلام: "أساء لسمعة أمى وأختى فطعنته حتى مات”وفاء عامر تعلق على إصابة نجلها بجرح في رقبته.. شاهدبعد نجاح بنت الجيران.. حسن شاكوش يعلن عن ثانى أقوى أغنية..شاهداخبار الفن .. فيديو جديد لـ شيما الحاج بعد خطوبتها .. رانيا يوسف تثير الجدل .. منة عرفة فى أحضان علي عزلانفي ميلاد حنان مطاوع.. أسرار قصة الحب مع زوجهاانتهت في إسبانيا - ليفانتي (1) (0) ريال مدريد.. سقوط صادمريال مدريد يخسر هازارد والصدارة بسقوط صادم أمام ليفانتيميلان يفرّط في نقطتين أمام 10 لاعبين من فيورنتينازيدان يعلن تجدد إصابة هازارد في نفس الكاحل

خبير مكافحة الإرهاب الدولى: جهاز الشرطة أعاد بناء نفسه من جديد فى وقت قياسى

   -  
قال العقيد حاتم صابر، خبير مكافحة الإرهاب الدولي، إن ضابط الشرطة يواجه عدة مشكلات ومعوقات في الوقت الحالي تتثمل في عملية ضبط الأمن وأيضا مشكلاته مع الشارع المصري، علاوة على مشكلات حياته الشخصية، مشيرًا إلى أن ضابط الشرطة رغم كل ما يعانيه من ضغوطات وصعوبات إلا أنه يظل متماسكًا ويُنفذ ما يوجه له من تعليمات وأوامر بمنتهى التفاني والإخلاص حتى ينعم المواطن المصري بالأمن والاستقرار ويعيش في أمن وأمان.


وأضاف "صابر"، خلال لقائه ببرنامج "مصر في القلب"، الذي يقدمه الإعلامي الدكتور علاء أبو بكر، عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم الأربعاء، أن الشعب المصري يدين بالفضل بعد الله لرجال الشرطة الأوفياء على إعادة هيبة الدولة المصرية واستقرار الأمن وشعورنا بأننا دولة قوية ومستقرة أمنيا تجلس وتشاهد ما يحدث لدول الجوار من تفكك وانهيار وانعدام تام للأمن والدخول في غياهب المجهول وغير المحمود عواقبه بالنسبة لدول الجوار، موضحًا أن الشرطة المصرية استعادت كفاءتها خلال وقت بسيط جدا واستطاعت بفضل الجهود وحسن اختيار القيادات على توظيف إمكانيات أو تناسب الإمكانيات مع المهام ووضع كل فرد في مكانه المناسب.

وأوضح أن جهاز الشرطة أعاد بناء نفسه من جديد في وقت قياسي وصنع المستحيل؛ لأن ما حدث لجهاز الشرطة في الـ25 من يناير عام 2011 كأن يُنبأ بأن وزارة الداخلية ستذهب بلا رجعة، مشيرًا إلى أن عودة الشرطة المصرية بهذه القوة واستعادة كفاءتها خلال فترة وجيزة وإعادة تصحيح الأوضاع وإعادة النظر وفق أحدث ما يقدمه العصر من إمكانيات يُعد معجزة بكل المقاييس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة