جامعة سوهاج تنفذ المرحلة الأولى من مبادرة "ابتكر وحقق حلمك"صور.. حملة نظافة في مركز وقرى قلين30 مارس.. الملتقى التوظيفي الأول لخريجي كلية التمريض بالإسماعيليةمنح شهادتين لـ"الأيزو" لجهاز مدينة أسوان الجديدة21 ماكينة غسيل كُلوي جديدة من وزارة الصحة لمستشفيات الإسكندريةإعلام أسيوط تفوز بـ 3 جوائز بمهرجان الشروقالإثنين.. قطع المياه عن مدينة سوهاج بسبب الصيانةانعقاد لجنة المكتبات الجامعية بجامعة الفيومغدا.. دورة تدريبية لاكتشاف الطلاب المخترعين بالمركز الاستكشافى للعلوم بسوهاجمحافظ المنوفية يوجه باستكمال تنفيذ مشروع الصرف لعزبة أبو سيفاليوم سيف عيسى وعبد الرحمن وائل يخوضان التصفيات الإفريقية للتايكوندو المؤهلة للأولمبيادتعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوريات العالمية والأوروبيةطاقم حكام القمة يصل القاهرة اليومالأهلى يدرس التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية للرد على قرارات اتحاد الكرةراموس منتقدا حكم مباراة الريال مع ليفانتي: هل لديك مشكلة شخصية معي؟زيدان يعلق على إصابة هازار قبل مواجهة السيتي وبرشلونةمحافظ أسيوط يتفقد أعمال التجميل بشوارع حي شرق بمشاركة طلاب التعليم الفنيمحافظ أسيوط: 58 فريقا طبيا للكشف عن أمراض السمنة والتقزم بالمدارسالسياحة تفتتح متحف الغردقة السبت المقبلمحافظ أسيوط: تسليم قطعة أرض أملاك دولة بقرية بني عدي القبلية لإقامة قصر ثقافة

نشأت الديهى: الإعلام فشل فى نقل ما يحدث من إنجازات للمواطنين

   -  
تساءل الإعلامي نشأت الديهي، هل الشباب المصري الذي خرج في ثورة يناير لتحقيق مطالب الحرية والعدالة الاجتماعية، ثم قاموا بحرق السجون وأقسام الشرطة والمجمع العلمي وفتح السجون مرة واحد، هم شباب أطهار أم مدفوعين من أجهزة مخابرات دول؟.


وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن أحلام الشباب وطموحاته عمرها ما تدمر، مضيفًا مخاطبًا الشباب المصري: "أحلامك وطموحاتك مشروعة، لكن عليك أن تنظر لمن يحقق أحلامك وطموحاتك بشكل جدي، وبين من يسعى لهدم وتدمير البلد".

وتابع، أن ثورة يناير ساهمت في ضرب السياحة والاستثمارات الأجنبية، معقبًا: "كله راح"، وتحول الإعلام عقب الثورة لمنصة لإنتاج الزعامات في غياب وضياع هيبة الدولة وغياب الزعامات الحزبية، وكان يتم استضافة قيادات الإخوان ومن قام بحرق المجمع العلمي بالإعلام، معلقًا: "هل هناك فجر وانبطاح إعلامي أكثر من هذا"، مشددًا على أن الإعلام كان بعافية، والجميع أخطأ في حق هذا الوطن، وعليهم أن يتطهروا في مسبح هذا الوطن، مضيفًا: "إحنا كنا بنضيع والآن نحن في مرحلة بناء ونريد أن ننطلق".

وشدد، على أن الإعلام المصري فشل في توصيل الصورة الحقيقة لما يحدث من إنجازات على الأرض، مناشدًا الإعلاميين بالنزول للشارع والاحتكاك بالمواطنين، ونقل الصورة الحقيقة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة