بروتوكول تعاون بين الثقافة والاتصالات لإعادة إحياء التراث الفكريالشيخ محمود التهامي: المهرجانات تفسد الذوق العام.. وفعلت هاشتاجا لمنعهامنسقي القائمة الموحدة: حضور انتخابات نقابة المهندسين أفضل من السباتالملك محمد السادس عن وفاة مبارك: كان مدافعا عن قضايا الأمة العربية والإسلاميةترامب يختار مايك بنس لتولي ملف مكافحة كورونا2400 سترة نجاة لاجئين تتحول لعمل فني وتغطى أعمدة متحف للفنون بأمريكااعتذر عن تحرشه.. إسبانيا تعاقب دومينجو بإلغاء حفلاته فى الأوبرامسلسل الأخ الكبير الحلقة 40.. حربى يهرب من الشرطة وكريم يتفق على شريفانطلاق منافسات ويندي سيتي للاسكواش بتسع مباريات مصريةنادى مصر يلتقى إنبى وديا قبل معسكر أكتوبرمواجهات قوية فى رابع جولات دورى محترفى كرة اليداعرف شروط وأوراق الحصول على تراخيص عربات مأكولات متنقلة بمحافظة القاهرةبتمنالك الفرح الدائم.. رسالة سيرين عبد النور لـ نجوى كرم في عيد ميلادها.. شاهدانتفاخ في البطن.. شيرين عبد الوهاب تخضع لعملية جراحية دقيقة ..فيديولن تعيش حياتك لإرضاء أحد سوى الله.. ياسمين عبدالعزيز تشعل السوشيال ميديا.. شاهدوفاء وتقدير.. انهيار إلهام شاهين ويسرا من البكاء في جنازة مباركشاهد.. تحضيرات بسمة للعرض الخاص لفيلم «بعلم الوصول»كيف يتغلب المصدرون على عوائق الوصول إلى الأسواق الحبيسة فى أفريقيا؟امرأة تطالب زوجها بـ153 ألف جنيه لعلاج إصابتها فى انقلاب سيارتهاعرف عقوبة عاطل انتحل صفة أمين شرطة لسرقة مواطنين بالدرب الأحمر

"الديهى" مهاجمًا معتز مطر: "أبوك ربى أجيال لكن معرفش يربيك"

   -  

هاجم الإعلامى نشأت الديهى، الإعلامى الإخوانى معتز مطر، قائلًا: "شخص وقح وعديم الشرف والرباية وعديم الدين وكلب حقير، ونطفة محرمة من رحم موبوء".

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن معتز مطر سخر مما قمنا بعرضه عن عقد عمله بفضائية "الشرق"، زاعمًا أننا نحقد عليه لكون هناك عددا كبيرا من المواطنين يتابعونه، معقبًا لمعتز مطر: "لو كان فيلم بورنو هيتشاف أكتر منك الموضوع مش بالمشاهدات ولكن بالاحترام والمحتوى، أنت ساقط ابن ساقط، كابتن علوى مطر، كابتن الأهلى اللى انت بتفتخر به ربى أجيال لكنه فشل فى تربيتك، والجيش المصرى اللى بتهاجموا هو اللى بيحمى أمك اللى معرفتش تربيك وأخواتك، أحنا تصدقنا بأعراضنا منذ زمن، ولن يؤثر فينا هجومكم علينا". وعقب على صورة تجمع إعلامى الإخوان، قائلًا: "اشعر بالغثيان حينما أرى هؤلاء الخونة".

وأشار أن جميع من سافروا لتركيا وقطر من الإخوان المنافقين المعارضين فروا هاربين من أجل الدولار والحياة فى القصور، مثلما أن جميع من سافروا لدولة الخلافة الإسلامية فى سوريا والعراق سافروا من أجل النسوان، وكأن الداعشين لا يفكروا إلا بين أقدامهم ولا يحركهم دين ولا عقل ولا وطن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة