مظاهرات لبنان.. مجموعات من المحتجين يقتربون من مقر وزارة الداخلية فى بيروتالصحة : 284 فريقاً طبياً موزعين فى المستشفيات والوحدات الصحية لمتابعة مرضى كوروناالصحة: مؤشر التعافى من كورونا بمستشفيات العزل يقفز لـ53.1% لأول مرةمقتل أحد أفراد الأمن.. ومحتجون يقتحمون وزارتي الاقتصاد والبيئة وسط بيروتحسان دياب يدعو إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة فى لبناناليوم السابع: انطلاق قطار انتخابات مجلس الشيوخيوم الحساب.. انتفاضة رفع المشانق فى شوارع بيروت (فيديو)المتظاهرون اللبنانيون يشعلون النار في مقر جمعية المصارف وسط بيروتمن هند إلى بيروت كان نفسى اشترى حاجات بس أنتو أهم.. قصة تبرع طفلة مصرية لضحايا لبنانالخارجية: مستعدون لانتخابات الشيوخ ولدينا 140 مقرا انتخابيا فى 124 دولةأحمد غنيم رئيسا تنفيذيا لهيئة المتحف القومى للحضارة المصريةأستاذ مناهج: نظام التعليم الجديد يسعى لتنمية الإنسان باستخدام أساليب حديثةفتوى اليوم.. حكم وصيغة دعاء لتيسيير الولادة المتعثرةوزيرة التعاون الدولي تبرز مقابلتها مع CNN حول تأثير كورونا على قطاع الأعمال55 جنيها أقل قيمة لمتر التصالح فى مخالفات البناء بأوسيم فى الجيزةوزير السياحة والآثار يعين مساعدا جديدا للشئون المالية والإداريةالأهلى: خلال ساعات سيتم حسم ملف رمضان صبحى لصالحنا بمد استعارتهفايلر يستبعد صالح جمعة من قائمة الأهلي لمباراة إنبيالأهلي يكشف موقف أيمن أشرف من مباراة إنبي وتطورات تأهيل ياسر إبراهيمحسام البدرى واللجنة الأولمبية ينعيان شقيقة عمرو الجناينى

"الديهى" مهاجمًا معتز مطر: "أبوك ربى أجيال لكن معرفش يربيك"

   -  

هاجم الإعلامى نشأت الديهى، الإعلامى الإخوانى معتز مطر، قائلًا: "شخص وقح وعديم الشرف والرباية وعديم الدين وكلب حقير، ونطفة محرمة من رحم موبوء".

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن معتز مطر سخر مما قمنا بعرضه عن عقد عمله بفضائية "الشرق"، زاعمًا أننا نحقد عليه لكون هناك عددا كبيرا من المواطنين يتابعونه، معقبًا لمعتز مطر: "لو كان فيلم بورنو هيتشاف أكتر منك الموضوع مش بالمشاهدات ولكن بالاحترام والمحتوى، أنت ساقط ابن ساقط، كابتن علوى مطر، كابتن الأهلى اللى انت بتفتخر به ربى أجيال لكنه فشل فى تربيتك، والجيش المصرى اللى بتهاجموا هو اللى بيحمى أمك اللى معرفتش تربيك وأخواتك، أحنا تصدقنا بأعراضنا منذ زمن، ولن يؤثر فينا هجومكم علينا". وعقب على صورة تجمع إعلامى الإخوان، قائلًا: "اشعر بالغثيان حينما أرى هؤلاء الخونة".

وأشار أن جميع من سافروا لتركيا وقطر من الإخوان المنافقين المعارضين فروا هاربين من أجل الدولار والحياة فى القصور، مثلما أن جميع من سافروا لدولة الخلافة الإسلامية فى سوريا والعراق سافروا من أجل النسوان، وكأن الداعشين لا يفكروا إلا بين أقدامهم ولا يحركهم دين ولا عقل ولا وطن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة