«البورصة» تفقد 12.2 مليار جنيه خلال سبتمبر وسط تباين المؤشراتبسبب فايلر.. نبيل الحلفاوي يوجه رسالة قوية إلى طه إسماعيل وأيمن يونس وسيف زاهردنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد صديقتهابتتدلع.. ريم البارودي تكشف سر اعوجاج فمها والهجوم عليها بسبب حواجبها وأنفهاأحمد أيوب يحتفل بنجاح زنزانة 7 بحضور صناع العمل.. صور12 معلومة عن أحدث كشف اثرى فى سقارة .. قبل الإعلان عنه رسمياالزراعة تطلق لجان لتنفيذ برامج تلقيح الماشية وتوفير الدعم لمراكز الألبانإدارج 17 مستبعدًا بكشوف مرشحي مجلس النواب في البحيرة«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة اليوم الخميسمكة 39 والقدس 28 .. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية اليوم"بكيت واحتضنته".. محمد صبحي يروي موقفًا جمعه بمحمود المليجيصور| إيمي طلعت زكريا تخضع لجلسة تصوير جديدةانطلاق أول رحلة بالفنادق العائمة ومرورها أسفل "كوبري كلابشة" بأسواناعراض التسمم الغذائى الشائعة أبرزها الإسهال والقىءالسفير الصيني يُشيد بأغنية "يدًا بيد" لريهام عبدالحكيمفيديو.. محمد عادل يشعل ستوديو "معكم" بأغاني سيد درويشالصحة: منظومة التأمين جاهزة للانتقال إلى الأقصر.. و800 ألف مواطن سجلوا10 معلومات عن إجراءات الاحتفال بمولد دير مارجرجس في الأقصر وسط كوروناضبط شخص لاعتدائه على طليقته بسبب خلافات ماليةمختص: "توقيع عقوبة هتك العرض تستلزم علم الجاني بأن فعله خادش لعرض المجني عليها"

أشرف زكى يطمئن المصريين على صحة "خالد النبوى": النقابة لن تتخلى عن أعضائها

   -  

طمئن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، المصريين على الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، مؤكدا أنه قام بعملية تركيب دعامة بالقلب أمس، و"المسألة شوية وقت وهيخرج".

وقال نقيب المهن التمثيلية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على شاشة "الحياة"، أن الفنان خالد النبوي يمثل رحلة عمر معه على المستوى الشخصي، مشيرا أن خالد كان أحد الطلاب بالمعهد وكان من الطلاب المجتهدين.

وذكر أشرف زكي أن الفنان خالد النبوي أجرى العملية على نفقته الخاصة، مستطردًا: "النقابة لم تتخلى عن فنانيها، وعندى عتاب على البعض، الذين يتاجرون بالحالات الصحية للفنانين، وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يشمت في المرض".

فيما أوضح الدكتور جمال شعبان استشاري القلب و الأوعية الدموية  الحالة الصحية للفنان خالد النبوى،  وأنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا.

وكتب جمال شعبان، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:" وفاة الفنان خالد إشاعة وعلى فكرة مثل هذه الإشاعات تؤدي إلي تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة وتفاقم حالته الحرجة من فضلكم لا داعي للتشيير قبل التحرى".

وتابع، "الفنان مازال بالعناية المركزة بالقصر الفرنساوي بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشيا عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة".

 
وأضاف جمال شعبان: " وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي وهو الجاني في هذه الواقعة إلا أنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا، فالأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة