وفاة والدة جورج وسوف عن عمر 82 عاما.. ونانسى عجرم أول المعزينكان صائما وتوفى أثناء حوار صحفى.. تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة محمد رضاسكر محلى محطوط على كريمة.. منة فهمى فى لقاء عائلى مع إيمان العاصى وابنتهاقيمته 12 مليون إسترلينى.. "دينيس" تدمر قصر جورج كلونى العائد للقرن الـ17سكت الكلام.. جورج وسوف ينعى والدته بصورة ورسالة حزينة.. قال إيه؟المصري لـ في الجول: 100 ألف جنيه غرامة على كل لاعبأسامة عرابي لـ في الجول: ألوم فايلر فقط على عدم الدفع بـ وليد سليمانأرقام في الجول – جيرالدو في 87 دقيقة.. نشاط كبير دون فاعليةأمير مرتضى منصور يحتفل بفوز الزمالك: "صباح البطولات السوبر"يارا نعوم لمتعب فى عيد ميلاده: عقبال مليون سنة وأنا قاعدة على قلبكسوبر كورة.. 5 مكاسب للزمالك بعد التتويج بلقب السوبر المصريسعد محمد ناشئ الزمالك يتعرض لوعكة صحية فى الإمارات بعد احتفالات السوبرفايلر يحدد مصير رمضان صبحى من قمة الزمالك غداًحازم إمام بعد تتويج الزمالك: السوبر يذهب للسوبر.. ألف مبروككشف حساب الإسماعيلى وبيراميدز قبل المواجهة رقم 8تأهل منة ناصر وندى عباس وميار هانى لدور الـ 16 ببطولة سينسيناتي للاسكواشأحمد الشامى عن مشاجرة نجوم الأهلى والزمالك بعد السوبر: عيب أوى بصراحةالأهلي يصل القاهرة بعد خسارة لقب السوبر أمام الزمالك فى الإمارات"الخارجية" تنفي وقف السفارة المصرية بالصين تقديم خدماتها للمستوردينحقيقة تراجع الصادرات الزراعية المصرية خلال عام 2019

أشرف زكى يطمئن المصريين على صحة "خالد النبوى": النقابة لن تتخلى عن أعضائها

   -  

طمئن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، المصريين على الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، مؤكدا أنه قام بعملية تركيب دعامة بالقلب أمس، و"المسألة شوية وقت وهيخرج".

وقال نقيب المهن التمثيلية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على شاشة "الحياة"، أن الفنان خالد النبوي يمثل رحلة عمر معه على المستوى الشخصي، مشيرا أن خالد كان أحد الطلاب بالمعهد وكان من الطلاب المجتهدين.

وذكر أشرف زكي أن الفنان خالد النبوي أجرى العملية على نفقته الخاصة، مستطردًا: "النقابة لم تتخلى عن فنانيها، وعندى عتاب على البعض، الذين يتاجرون بالحالات الصحية للفنانين، وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يشمت في المرض".

فيما أوضح الدكتور جمال شعبان استشاري القلب و الأوعية الدموية  الحالة الصحية للفنان خالد النبوى،  وأنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا.

وكتب جمال شعبان، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:" وفاة الفنان خالد إشاعة وعلى فكرة مثل هذه الإشاعات تؤدي إلي تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة وتفاقم حالته الحرجة من فضلكم لا داعي للتشيير قبل التحرى".

وتابع، "الفنان مازال بالعناية المركزة بالقصر الفرنساوي بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشيا عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة".

 
وأضاف جمال شعبان: " وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي وهو الجاني في هذه الواقعة إلا أنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا، فالأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة