رجال إنقاذ أستراليون ينقذون 108 حيتان بعد جنوح جماعي150 من أبرز الطهاة وأصحاب المطاعم الأمريكيين يحضون على التصويت لـ"بايدن"دراسة: هذا الفيتامين يقلل وفيات وأعراض كورونا "بنسبة كبيرة"بعد حذف مشاهده من «زنزانة 7».. أحمد زاهر يشكر عمر كمال بفيديو أغنية «الجدع»أخبار الرياضة.. 3 رسائل مهمة من مرتضى منصور للاعبي الزمالك.. الجنايني يكشف كواليس أزمة اختفاء كئوس المنتخب.. والزمالك يكثف مفاوضاته لضم رجب بكار.. فيدمواعيد مباريات اليوم السبت 26 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةمواجهات صعبة ومرتقبة بالجولة 19 بمجموعة الصعيدسيراميكا كليوباترا في مواجهة صعبة أمام منتخب السويس بدوري القسم الثانيمانشستر يونايتد يسعى لمصالحة جماهيره أمام برايتون في الدوري الإنجليزيإنتر ميلان يواجه فيورنتينا ضمن منافسات الجولة الثانية بـ الدوري الإيطالي.. الليلةريال مدريد يبحث عن أولى انتصاراته في الليجا أمام بيتيس.. الليلةالدوري الألماني.. صراع الصدارة يشعل مواجهة بوروسيا دورتموند وأجسبورجوزير الشباب يصل أسيوط لافتتاح منشآت شبابية ورياضيةالدوري الإنجليزي.. حجازي في مهمة صعبة مع وست بروميتش أمام تشيلسيانقطاع هائل للكهرباء يغرق فنزويلا في الظلام مجددارجال إنقاذ أستراليون ينقذون 108 حيتان بعد جنوح جماعيالهند تسجل أكثر من 85 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناس و ج.. ما هى علامات سوء صحة القلب عند الشباب؟ما هى حساسية القطط وعلامات الإصابة بهاالبرازيل تنضم لمبادرة كوفاكس لدعم وتوفير لقاحات فيروس كورونا

«القابضة المعدنية» تبحث سبل التعاون المشترك مع بيلاروسيا

-  
«القابضة المعدنية» تبحث سبل التعاون المشترك مع بيلاروسيا

استقبل الدكتور مدحت نافع، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، أليكسي مالافيا، المستشار التجاري لسفارة بيلاروسيا بالقاهرة وألكسندر كيسيليوف رئيس شركة ستان إكس إم البيلاروسية والوفد المرافق لهما وبحضور المهندس خالد الفقي عضو مجلس إدارة الشركة القابضة وكذا عدد من رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الشركات التابعة التنفذيين، وهم (شركة الحديد والصلب المصرية- النصر لصناعة المطروقات- النصر للسيارات- الهندسية للسيارات- النصر لصناعة المواسير الصلب) وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانب المصري والبيلاروسي بمقر الشركة القابضة للصناعات المعدنية.

وشمل الاجتماع عرض الدكتور مدحت نافع رؤية الشركة القابضة للصناعات المعدنية بشأن تعميق التصنيع المحلي وكذلك استعرض ألكسندر كيسيليوف رؤية وإمكانيات شركته التي تعمل في مجال بناء وصيانة وتحديث آلات ومعدات تصنيع منتجات الحديد والصلب، حيث تم بحث آليات تعزيز آفاق التعاون في مجالات التصنيع المشترك بين الشركة القابضة والشركات البيلاروسية في العديد من المجالات مثل الشاحنات طراز ماز بالتعاون مع شركة ماز.

وأكد الدكتور مدحت نافع على حرص الشركة القابضة على تطوير العلاقات بين الجانبين في المجال الصناعي بما يحقق الاستفادة من التكنولوجيا البيلا روسية والإمكانيات الصناعية المتوفرة في الشركات التابعة للشركة القابضة لتعظيم نسبة المكون المحلي وزيادة القيمة المضافة في الصناعة المحلية إلى جانب سعي الشركة القابضة لكي تكون لمنتجاتها فرص تنافسية كبيرة في السوق المصرية والأفريقية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة