أمين صندوق الأطباء السابق: بيع الأدوية دون الرجوع لطبيب جريمة فى كل دول العالمبعد أسبوعين من دخوله جينيس.. رحيل "عميد سن البشرية بين الذكور" عن 112 عاماتامر عبد المنعم وياسمين غيث ضيفا شيرين حمدى.. الجمعةمكملين فى الكذب.. تركيا تزعم اكتشاف مدينة مفقودة تخفى حقيقة مثيرةالتنمية المحلية: استمرار حالة الطوارئ فى المحافظات لرفع مياه الأمطارالتعليم: تجهيز أرقام جلوس طلاب الثانوية وتسليمها للطلاب قبل الامتحان بوقت كافطفلك يحتاج إلى هذه الكمية من الحليب البقري يومياكواليس وفاة مبارك.. وموعد تشيع جنازته (تفاصيل)أعراض سرطان الطحال أهمها فقدان الوزن غير المبرر"تعليم مطروح": حالة الطقس لا تمنع انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظةطالبات مدرسة في قنا يتبرعن بـ15 ألف جنيه لعلاج الأورام على سبيل الصدقة لروح زميلتهن المتوفاة بالمرضتسجيل أول إصابة بـ«كورونا» في صفوف قوات أميركا بكوريا الجنوبيةالرئيس الموريتاني يعزي السيسي في وفاة حسني مباركدلوقتى وقتها.. أفضل القفازات الشتوية النسائية فى 2020خوفا من كورونا.. محمد محسن وزوجته هبة مجدى يرتديان كمامة فى مطار القاهرةبنت الجيران.. عمر كمال وحسن شاكوش يحييان حفلات غنائية فى لبنان الشهر القادمبدء عرض الموسم الثانى من مسلسل Harley Quinn فى 3 أبريل المقبلفيديو مضحك للمغنية سيلين دوين بعد حفلها فى مدينة "بالتيمور" الأمريكيةأدهم نابلسى يحيى ثانى حفلاته فى السعودية.. غدابيراميدز يختتم اليوم استعداداته لمواجهة زاناكو فى الكونفدرالية

ما مصير مندوبي جلوفو بعد خروجها من مصر؟

-  
ما مصير مندوبي جلوفو بعد خروجها من مصر؟

كتب- علاء حجاج:

خرجت شركة جلوفو لطلب وتوصيل الطعام رسميًا من مصر بإعلانه توقف خدماتها أمس في بيان صحفي.

وأعلنت الشركة مساء أمس الانسحاب من مصر، بالإضافة إلى 3 أسواق أخرى وهي تركيا وبورتوريكو وأوروجواي.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تعلن فيها شركة جلوفو خروجها من مصر، حيث سبق وأعلنت الشركة خروجها من مصر في مايو الماضي، قبل أن تعود مرة أخرى في يونيو الماضي التزاما بقرار جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

وقال أحد مندوبي التوصيل بجلوفو لمصراوي، إن الشركة أخبرتهم أمس في رسالة عبر التطبيق الإلكتروني بوقف نشاطها في مصر بداية من أمس 21 يناير، على أن يتوقف التطبيق تماما عن تقديم الخدمة خلال أسبوعين.

وقال إن القرار كان مفاجئًا للمندوبين والمديرين، مستدلًا على صحة كلامه بقيام الشركة بإضافة منطقة جديدة لتقديم خدماتها بها الشهر الماضي وهي منطقة المقطم، فضلا عن زيادة عدد المندوبين خلال الأسبوع قبل الماضي.

وأضاف أن الشركة أخبرتهم بحصولهم على كافة مستحقاتهم يوم الثلاثاء المقبل من عمولات وغيرها من المستحقات القديمة لدى الشركة.

وأوضح أن الكثير من المندوبين ذهبوا لتقديم طلب للالتحاق بالعمل بشركتي مرسول للتوصيل وأوبر ايتس، وخاصة أن عدد مندوبي جلوفو يتجاوز 2000 مندوب توصيل.

ويعمل في السوق المصري أكثر من 4 شركات في مجال طلب وتوصيل الطعام منها اطلب وهي الشركة المملوكة لديلفري هيرو المالكة لنحو 16% من شركة جلوفو العالمية، وشركة أوبر التي تقدم خدمات أوبر أيتس، وlucky والمنيوز ومرسول.


اقرأ أيضًا:
قرار مفاجئ.. لماذا خرجت "جلوفو" من مصر مرة ثانية؟

تفاصيل آخر اجتماع بين مندوبي جلوفو وإدارة الشركة قبل خروجها من مصر

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة