بايرن ميونخ يسحق تشيلسي بثلاثية فى معقله بستامفورد بريدج بدوري الأبطالبرشلونة يخطف التعادل أمام مضيفه نابولي في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطالتوقعات الأبراج اليوم 26-2-2020: "العذراء" منزعج.. ومكافأة لـ"الثور"السياحة والاثار تعلن تعيين 622 من المتعاقدين معهاتعرف على موعد بدء امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2020ارتفاع عدد الوفيات بـ«كورونا» في إيران إلى 16 شخصًادعاوى أمريكية تطالب السودان بـ8.6 مليار دولارمطالب ديمقراطية بمعاقبة روسيا لتدخلها في الانتخاباتأوامر ملكية سعودية بتعيين وزراء جدد وإعفاء 3 آخرينمليونية في العراق ترفض حكومة علاوي قبل منحها الثقة غدًاعودة الهدوء إلى غزة بعد وساطة مصرية للتهدئة مع إسرائيلاستئناف «حوار ليبيا» بجنيف الأربعاء.. والفرقاء يعلنون الغيابالصحة العراقية تنفي هروب عائلة مصابة بـ«كورونا» من مستشفىانتهت ليلة الأبطال - نابولي (1) (1) برشلونة.. تعادل مثيرانتهت ليلة الأبطال – تشيلسي (0) - (3) بايرن ميونيخ.. انتصار كبير للفريق البافاريميسي لا ينتصر في موطن مارادونا.. نابولي يفرط في الفوز أمام برشلونةبمشاركة حجازي.. فوز جديد لـ وست بروميتش يقربه من الدوري الإنجليزيبعد طرد فيدال وإنذار بوسكيتس.. برشلونة يستضيف نابولي بـ 13 لاعبا في الإيابمباحثات مصرية كورية جنوبية لإقامة شراكة اقتصاديةمعيط: تكلفة التأمين الصحي ببورسعيد وصلت إلى 2 مليار جنيه خلال السنة الأولى

رئيس هيئة الأوقاف الأسبق: الصحافة تدعم الاقتصاد ضد الجماعات المخربة

   -  
أكد المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق، أن الصحافة لها دور كبير نشر الوعى ودعم الاقتصاد الوطنى ومواجهة الجماعات المخربة بوطنية ووعى كامل بقضايا الوطن، مضيفا أن حرب الشائعات مازالت مستمرة رغم الفشل الكبير لها، حيث تستهدف أمن واقتصاد البلاد، مؤكدا أن البورصة قد تتأثر بشائعة، إلا أن مصر تخطت كل هذه المحاولات الفاشلة.
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (5)
 
وأضاف رئيس هيئة الأوقاف الأسبق، خلال زيارة لـ "اليوم السابع"، أن الصحيفة تخدم الشأن العام وتذيع أخبار موثوقة يعرف قيمتها رجال الاقتصاد والصناعة لدعمها للاستقرار الوطنى والانتاج وأصبحت رمز يفتخر به الجميع وخاصة رجال الصناعة والاقتصاد حيث تعد ركيزة فى دعم العمل ونشر الوعى والسبق فى المعلومة التى يحتاجها الجميع.
 
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (1)
 
وأوضح رئيس هيئة الأوقاف الأسبق، أن "اليوم السابع" رغم استقلاليتها وحياديتها فى نقل المعلومة، إلا أن تمتاز بالوطنية والانحياز لقضايا الوطن والجمهور وأصبحت محل ثقة الجميع، مضيفا أن الشأن العام قضية خطيرة تدعو للتكاتف وراء دعوة رئيس الجمهورية بضرورة حمياة الشأن العام من الشائعات والمغرضين ومن يجهلون الحقيقة حيث تجلى الصحافة الوطنية الحقائق وهذا يصون الشأن العام ويحافظ على الرأى العام من تلويثه بإدعاءات تضر بالوطن الغالى.
 
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (2)
 
وقال رئيس هيئة الأوقاف الأسبق، إننا نعيش فترة ذهبية مناخ استثمارى ووعى بقضايا الوطن وتحديد الاهتمامات فى الشأن العام، مثمنا اهتمام الدولة بدعم الوقف، قائلا: أشكر الرئيس على دعم الوقف واستثمارات الأوقاف ولم يتم حصر الأوقاف إلا فى عهد الرئيس السيسى لوضع خريطة استثمارية للوقف لزيادة أعمال البر وإعالة الفقراء ضمن المشروعات القومية العملاقة التى تحولت قوة ناعمة لمصر وأبرزت قوة الدولة، لافتا إلى الجهد الذى تقدمه وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف، وجهد وزير الأوقاف لدعم الوقف، داعيا الله أن يوفقهم إلى ما فيه مصلحة الوطن.
 
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (3)

 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (4)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (6)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (7)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (8)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (9)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (10)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (11)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (12)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (13)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (14)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (15)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (16)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (17)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (18)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (19)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (20)
 المهندس صلاح الجنيدى، رئيس هيئة الأوقاف الأسبق (21)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة