4 أبراج ما بتحبش الشات.. اعرف السبب وتتواصل معاهم إزاىأطعمة تزيد من نشاطك وحيوتيك وطاقتك أبرزها البيضأهالى الإسماعيلية يطالبون بإزالة الإشغالات بشارع هدى شعراوى..وصورأجنبى نصب على صاحبة أتيليه يعترف: "بحوش عشان أجيب توك توك"المعمل الجنائى يحدد مصير مسئول ضبط بحوزته مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىمكرم محمد أحمد: العالم كله يشكو من حالة الفوضى الليبية.. فيديوللاستفادة من خبرات الجيش المصري.. ناجي شهود يتحدث عن التدريب المشترك مع الجانب الفرنسي.. فيديوأنت حلالى .. مروة نصر تسجل أحدث أغنياتها بتوقيع زووموالله زمان.. أشرف عبدالباقى وهنيدى يسترجعان ذكريات "صاحب صاحبه" بعد 18 سنةهاجر الشرنوبى مع أحمد عز فى كواليس المسلسل الرمضانى "هجمة مرتدة"شيرين رضا تدخل "الغسالة" مع أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدةمدرب الإسماعيلى يدرس مباريات بيراميدز قبل موقعة كأس مصرمنتخب اليد 2002 أمام البحرين ورومانيا فى بطولة البحر المتوسطأسعار اللحوم اليوم .. الكندوز 110 جنيهات والجملى يبدأ من 90 جنيهاغدا..المصرية للاتصالات تعلن عن نتائج أعمالها لعام 2019صابر الرباعي يعلق على حادث القتل في فيلا نانسي عجرمخالد سرحان يجسد دور شقيق يسرا في دهب عيرةمنها الخيار والسبانخ.. خضروات تعزز من عملية الأيضغادة رجب وزوجها ضيفا منى الشاذلى فى "معكم".. الليلةفرقة عاصي للبالية ضيفة برنامج 4 شارع شريف.. اليوم

محافظ دمياط تشارك بحفل تكريم حفظة القرآن الكريم كاملاً

   -  

شاركت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، بالاحتفالية التى نظمتها جمعية البر والتقوى المصرية المركزية بالتعاون مع مديريتى أوقاف دمياط والتضامن الاجتماعى، لتكريم 320 من حفظة القرآن الكريم كاملاً، ممن إجتازوا دورة ختم القرآن فى 60 يوماً، وذلك بحضور اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد وحسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعى، والشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف، والشيخ عماد عوض رئيس مجلس إدارة الجمعية، وحازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، والأنبا هشام بندليمون راعى كنيسة الروم الأرثوذكس ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.

وبدأت مراسم تلك الاحتفالية التى تم تنظيمها بديوان عام مديرية التضامن الاجتماعى عزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، أعقبها تلاوة آيات من القرآن الكريم، هذا وقد تقدمت المحافظ خلال كلمتها التى ألقتها بالتهنئة لأبنائها المكرمين لما أنعم الله عليهم بحفظ كتابه الكريم معربة عن فخرها الشديد بما حققوه من تميز وتفوق، كما دعتهم إلى التحلى بالصفات الحميدة والأخلاق الطيبة التى دعت إليها الأديان السماوية وتطبيق تعاليم القرآن فى كافة جوانب حياتهم اليومية لتحقيق المزيد من النجاحات.

وتقدمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالشكر الجزيل إلى جميع القائمين على هذه المبادرة والتى تهدف إلى رعاية المتميزين من أبناء دمياط وتشجيعهم على تحقيق المزيد من التفوق فى المجالات المختلفة.

وفى ختام الاحتفالية قامت محافظ دمياط بإهداء المكرمين شهادات تقدير وجوائز عينية مقدمة من جمعية البر والتقوى المصرية.

يأتى ذلك فى إطار خطة الدولة لدعم ورعاية حفظة القرآن الكريم من مختلف الفئات العمرية

يذكر أنه ترأست  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جلسة مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة المنعقدة اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة بحضور اللواء بحرى وليد عوض رئيس هيئة ميناء دمياط والأستاذ أحمد فتحي سليم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة والمهندس محمد رجب رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الحرة والمهندس محمد الدالى مدير إدارة البيئة بديوان عام المحافظة.

وفى مستهل الجلسة تم التصديق على محضر الجلسة السابقة والإحاطة بالموافقات الصادرة وكذلك البت فى طلبات التعديل التى تقدم من المشروعات الموافق عليها بنظام المناطق الحرة بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بتجديد وإصدار تراخيص مزاولة النشاط وتعديل السمة التجارية لعدد من الشركات وإضافة نشاط جديد فضلا عن عرض الموقف الحالى لبعض الشركات وكذلك متابعة الأعمال الجارية لتطوير ورفع كفاءة بعض المبانى والسور الخاص بالمنطقة.

محافظ دمياط مع حفظة القرآن الكريم (1)
محافظ دمياط مع حفظة القرآن الكريم (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة