يارا تطرح أغنية "بنت الوطن"صلاح عبد الله يشارك بـ 3 مسلسلات مختلفةأمير الغناء العربي ينتهي من تصوير "مواقف و خواطر"للمرة الأولى.. رامي جمال يغني من ألحان الخليجي سهمانتشال التميمي: تقليل عدد الأفلام بـ«الجونة السينمائي» إلى 65 بسبب كورونابث مشترك لــ5 إذاعات عربية بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعوديصلاح عبد الله يشارك في 3 أعمال درامية«نتفليكس» : كارمن سليمان تغني النسخة العربية لأغنية «طريقي إلى النجوم»مهرجان «الجونة السينمائي» ينعي مدير التصوير الراحل سمير بهزانقبل موجة كورونا الثانية.. تصنيع مثائل "هيدروكسي كلوروكين" و"التاميفلو"تفحم جثة ربة منزل وإصابة شخصين في حريقين منفصلين بقناأزمة الطفلة كنزي.. بين معايير الحضانة الآمنة وعقوبة الإهمال بالحضاناتأمين الأمم المتحدة يدعو لوقف إطلاق النار في أماكن النزاعات بسب كوروناطرق جديدة لسداد المصروفات الدراسية منها مكاتب البريد.. اعرف العناوينتغيير اسم صفحة برنامج "كل يوم" لـ"كلمة أخيرة"قصة مادة قانونية تتيح مد فترة التصالح على مخالفات البناءمنتخب الشباب يلتقي الاتصالات وديا الخميس استعدادا لبطولة شمال إفريقيالامبارد يؤكد قرب تعاقد تشيلسي مع حارس رينمرسيليا يملك فيديو يدين نيمار بتوجيه إهانات عنصرية إلى ساكايتقديم مباراة طنطا والأهلي 24 ساعة ونقلها إلى ستاد السلام

محافظ دمياط تشارك بحفل تكريم حفظة القرآن الكريم كاملاً

   -  

شاركت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، بالاحتفالية التى نظمتها جمعية البر والتقوى المصرية المركزية بالتعاون مع مديريتى أوقاف دمياط والتضامن الاجتماعى، لتكريم 320 من حفظة القرآن الكريم كاملاً، ممن إجتازوا دورة ختم القرآن فى 60 يوماً، وذلك بحضور اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد وحسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعى، والشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف، والشيخ عماد عوض رئيس مجلس إدارة الجمعية، وحازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، والأنبا هشام بندليمون راعى كنيسة الروم الأرثوذكس ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.

وبدأت مراسم تلك الاحتفالية التى تم تنظيمها بديوان عام مديرية التضامن الاجتماعى عزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، أعقبها تلاوة آيات من القرآن الكريم، هذا وقد تقدمت المحافظ خلال كلمتها التى ألقتها بالتهنئة لأبنائها المكرمين لما أنعم الله عليهم بحفظ كتابه الكريم معربة عن فخرها الشديد بما حققوه من تميز وتفوق، كما دعتهم إلى التحلى بالصفات الحميدة والأخلاق الطيبة التى دعت إليها الأديان السماوية وتطبيق تعاليم القرآن فى كافة جوانب حياتهم اليومية لتحقيق المزيد من النجاحات.

وتقدمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالشكر الجزيل إلى جميع القائمين على هذه المبادرة والتى تهدف إلى رعاية المتميزين من أبناء دمياط وتشجيعهم على تحقيق المزيد من التفوق فى المجالات المختلفة.

وفى ختام الاحتفالية قامت محافظ دمياط بإهداء المكرمين شهادات تقدير وجوائز عينية مقدمة من جمعية البر والتقوى المصرية.

يأتى ذلك فى إطار خطة الدولة لدعم ورعاية حفظة القرآن الكريم من مختلف الفئات العمرية

يذكر أنه ترأست  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جلسة مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة المنعقدة اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة بحضور اللواء بحرى وليد عوض رئيس هيئة ميناء دمياط والأستاذ أحمد فتحي سليم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة والمهندس محمد رجب رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الحرة والمهندس محمد الدالى مدير إدارة البيئة بديوان عام المحافظة.

وفى مستهل الجلسة تم التصديق على محضر الجلسة السابقة والإحاطة بالموافقات الصادرة وكذلك البت فى طلبات التعديل التى تقدم من المشروعات الموافق عليها بنظام المناطق الحرة بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بتجديد وإصدار تراخيص مزاولة النشاط وتعديل السمة التجارية لعدد من الشركات وإضافة نشاط جديد فضلا عن عرض الموقف الحالى لبعض الشركات وكذلك متابعة الأعمال الجارية لتطوير ورفع كفاءة بعض المبانى والسور الخاص بالمنطقة.

محافظ دمياط مع حفظة القرآن الكريم (1)
محافظ دمياط مع حفظة القرآن الكريم (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة