ارتفاع عدد الوفيات بـ«كورونا» في إيران إلى 16 شخصًادعاوى أمريكية تطالب السودان بـ8.6 مليار دولارمطالب ديمقراطية بمعاقبة روسيا لتدخلها في الانتخاباتأوامر ملكية سعودية بتعيين وزراء جدد وإعفاء 3 آخرينمليونية في العراق ترفض حكومة علاوي قبل منحها الثقة غدًاعودة الهدوء إلى غزة بعد وساطة مصرية للتهدئة مع إسرائيلاستئناف «حوار ليبيا» بجنيف الأربعاء.. والفرقاء يعلنون الغيابالصحة العراقية تنفي هروب عائلة مصابة بـ«كورونا» من مستشفىانتهت ليلة الأبطال - نابولي (1) (1) برشلونة.. تعادل مثيرانتهت ليلة الأبطال – تشيلسي (0) - (3) بايرن ميونيخ.. انتصار كبير للفريق البافاريميسي لا ينتصر في موطن مارادونا.. نابولي يفرط في الفوز أمام برشلونةبمشاركة حجازي.. فوز جديد لـ وست بروميتش يقربه من الدوري الإنجليزيبعد طرد فيدال وإنذار بوسكيتس.. برشلونة يستضيف نابولي بـ 13 لاعبا في الإيابمباحثات مصرية كورية جنوبية لإقامة شراكة اقتصاديةمعيط: تكلفة التأمين الصحي ببورسعيد وصلت إلى 2 مليار جنيه خلال السنة الأولىالعالم يعزي مصر في وفاة حسني مباركإعلان وفاة مبارك يتصدر «تويتر».. وحزن بين نشطاء الموقعمن «كفر مصيلحة» إلى الرئاسة.. «أبرز المحطات في حياة مبارك»المحامين العرب ينعى حسني مبارك: قائد وطني بارزتناول حبوب منع الحمل لتأخير الدورة الشهرية يهدد صحتك.. اعرفى خطورته

محافظ الوادى الجديد يوجه برفع كفاءه وتطوير مبنى بيوت الطلبة بالداخلة

   -  

قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، اليوم الاربعاء، خلال زيارته لمركز الداخلة، إنه وجه بسرعة رفع كفاءة وتطوير مبنى بيوت الطلبة بمدينة "موط" بالداخلة، وذلك خلال إجازة نصف العام، على أن تستكمل باقى أعمال التطوير خلال إجازة نهاية العام مؤكدا على أنه ، خلال تفقده للمبنى، اليوم الأربعاء، وجه بسرعة رفع كفاءة دورات المياه والمطبخ كمرحلة أولى لتوفير مقر إقامة ملائم للطلبة الذين يبلغ عددهم ٢٥٧ طالب وطالبة من أبناء المركز.

وكان قد تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم الاربعاء، أعمال الإنشاءات بالمجمع الإسلامى بمدينة "موط" فى مركز الداخلة، كما تفقد عددا من لجان امتحانات الفصل الدراسى الاول للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019-2020، بمدرسة الفتح الإعدادية بالداخلة، ضمن زيارته لمركز الداخلة والتى تستمر لمدة يومين لتفقد عدة مشروعات خدمية وانتاجية.

كما قرر محافظ الوادى الجديد، خلال زيارته لمركز بلاط، اليوم، حصر جميع طلاب قرية الزيات المقيدين بمدارس مركز الداخلة، وذلك لعمل كارنيهات لهم بأتوبيس خط الخارجة - الداخلة، وذلك للتيسير عليهم وتخفيف عناء الانتقال من وإلى مدارسهم.

كما تفقد اللواء محافظ الوادى الجديد بعض لجان امتحانات الفصل الدراسى الاول للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019-2020، بمدرسة الفتح الإعدادية بالداخلة.

حيث اطمئن على سير عملية الامتحانات والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب وعدم وجود أية شكاوى أو عقبات، كما تأكد من مدى الانضباط والنظام داخل اللجان وتوافر المناخ الملائم للطلاب وأداء الامتحانات بسهولة ويسر وقرر المحافظ منح مكافآت مالية للطلبة الأوائل وكذلك منح مكافأة لأفضل مدرسة تحقق أفضل نتائج.

ومن جانبه، أعلن القائم بأعمال مدير قطاع التربية والتعليم بالمحافظة صلاح مرغنى، أن اليوم هو الاخير فى إمتحانات الفصل الدراسى الاول 2019 ـ 2020، للشهادة الإعدادية بجميع مدارس المحافظة حيث أدى الطلاب اليوم الإمتحانات بمادة العلوم ولمدة ساعتين بدءا من الثامنة وحتى العاشرة صباحا

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح مرغنى، لجان الإمتحانات داخل عدد من المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية حتى اللحظات الأخيرة من الإمتحان بتفقد مدارس الأمل الإعدادية _ السلام القديمة _ النور للتعليم الأساسى

مؤكدا على أن غرفة العمليات المركزية بديوان تعليم المحافظة على تواصل دائم ومستمر مع الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها لمتابعة الإمتحانات لحظة بلحظة ورصد أى مشكلات قد تطرأ أثناء الإمتحان والعمل على حلها بشكل فورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة