دوري أبطال أوروبا.. نابولي يتقدم على كتيبة ميسي بهدف صاروخي.. فيديوشوط أول سلبي بين بايرن ميونخ وتشيلسي بدوري أبطال أوروباتونس تشارك بدلا من مصر في كأس القارات بقطركيف احتمت جماهير برشلونة ونابولي في المدرجات من فيروس كورونا ..صورهدفان في 3 دقائق.. البايرن يتقدم على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا ..فيديوعبد الحميد بسيوني ينعى الرئيس الأسبق حسني مباركنابولي ضد برشلونة .. جريزمان يمنح البلوجرانا هدف التعادل بتأكيد من الـ VARالجماهير لا تلعب .. صن داونز: نفتقد لاعبين فقط أمام الأهلي وحضرنا بـ 26 لاعباالخماسية لن تتكرر.. صن داونز: درسنا الأهلي جيدا وأزمة القمة لا تهمنااتحاد الكرة يعتمد فوز الأهلي على الزمالك.. وخصم 6 نقاط للأبيضالأهلي يبدأ خطواته القانونية للحفاظ على حقوقه في أحداث «السوبر المحلي»طائرة الزمالك تتأهل لنصف نهائى البطولة العربية للأنديةميرتينز يعادل رقم هامشيك بهدف التقدم على برشلونة وتشيلسي صامد أمام البايرنحدادا على الرئيس مبارك.. تأجيل حفل عمرو دياب بالمنارةفيديو| زوجة فريد شوقي ترد على تجسيد شخصيته في عمل فنيفيديو| محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "شوب مانجو"ماذا تعرف عن مسلسل نور الشريف الإذاعي الذي رصد حياة مبارك وزوجته؟أشرف زكي: "حزن كبير في الوسط الفني على وفاة مبارك"- فيديوحسني مبارك في آخر حوار لـ«المصري اليوم»: حكمت البلد قدر استطاعتي لكن دوري انتهىفيديو .. العالم يودع حسنى مبارك.. تاريخ لا ينكره منصف

فؤاد علام: أجهزة مصر الأمنية قادرة على اكتشاف واختراق كل خلايا الإخوان الإرهابية.. فيديو

   -  
الأسلحة التي كانت ستستخدم في العمليات الارهابية

عبر اللواء فؤاد علام الخبير الأمني، عن تقديره الخاص لجهاز الأمن الوطني  والأجهزة الأمنية والمباحث الإلكترونية بعد ضبط المتهمين الذين كانوا سيقومون بتنفيذ عمليات إرهابية لإفساد بهجة الاحتفال بعيد الشرطة 25 يناير.


وأضاف فؤاد علام خلال مداخلة هاتفية على قناة "أكسترا نيوز"، أن الجماعة الإرهابية فقدت قدرتها على تنفيذ أى جرائم إرهابية، مضيفا أن الجماعة تعمل على استغلال الأشخاص الذين يريدون الحصول على الأموال حتى يقوموا بتنفيذ بعض المخططات التي من شأنها إفساد بهجة المصريين بمناسبة 25 يناير.


وأوضح فؤاد علام أن ما قامت به أجهزة الأمن دليل قاطع على أنها قادرة اختراق كل التنظيمات السرية حتى ولو كانت مجموعات صغيرة خصوصا الذين يستعينون بالوسائل الإلكترونية لتحقيق أهدافهم بالرغم من قدرات الجماعة الإرهابية المادية ومساعدة بعض الدول لهم عن طريق التمويل.


وتابع فؤاد علام  أن تركيا وقطر لن تنجحا في النفاذ إلى الجبهة الداخلية المصرية كما أن أجهزة مستمرة في التصدى لأي محاولات تمس أمن الوطن والمواطنين، مشيرا إلى أن مباحث مكافحة الجرائم الالكترونية تتصدى لأى عمل من شأنه زعزعة الاستقرار حتى تستطيع مصر تحقيق أهدافها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة