تحرير 122 مجضر تمويني ورفع 56 طن تراكمات قمامة بمركز شبيندورة في علوم الآثار لمتحف رشيد الوطنيمارس.. فصل التيار الكهربائي بعدة مناطق في الإسماعيليةجنازة عسكرية لمبارك تتصدر تويتر.. ومغردون:الدولة تحترم أبنائهااليوم تكريم المتميزين في ملتقى الإعلام العربى السياحيمع الحملة القومية للتطعيم ضدهما.. تعرف على أعراض الحصبة والحصبة الألمانىالتعليم تعلن جدول الامتحانات الإلكترونية التجريبية لأولى ثانويمجلس النواب يُنكس أعلامه حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركطالب يطعن زميله بـ«مطواة» بسبب «بوفيه» مدرسة بالقليوبيةتأجيل محاكمة المتهمين بـ«لواء الثورة» إلى الغدحبس مزارع بالقليوبية لتعديه جنسيًا على تلميذ بالصف الثالث الابتدائياستبعاد 6 مرشحين من التعيين مديري مدارس في الإسكندرية لـ«عدم التخصص»«سوديك»: كراسة شروط «مصر الجديدة» تضمنت العديد من القيود على شركة الإدارةجنازة عسكرية وشعبية لـ«شهيد سيناء» بمسقط رأسه في طلخا (صور)في جنازة مبارك.. رئيسان حالي وسابق يودعان «حاكم مصر لـ30 عامًا»مبارك يتصدر «تويتر» في الإماراتهيئة العلوم والتكنولوجيا والابتكار تطرح النداء الأول من منحة معسكر الابتكاربطريرك الإسكندرية للكاثوليك يترأس طقس تجليس الأنبا بشارة مطرانًا لـ«أبوقرقاص» غدًاالبرلمان ينكس أعلامه حدادا على وفاة مبارك (صور)«زايد»: الرعاية الصحية حق للجميع.. والدول العربية تسعى لتحقيق ذلك

خبير أمني: مصر دولة تستعصي على الإرهاب.. فيديو

   -  
مساعد وزير الداخلية السابق

قال اللواء محمد صادق، مساعد وزير الداخلية الأسبق وخبير مكافحة الإرهاب، إن بيان وزارة الداخلية اليوم الذى يكشف عن المخطط الإرهابى للجماعة الإرهابية  يدل على نجاحها، مشيرا إلى أن الشعب المصري يرفض تدخل الجماعة الإرهابية وفكرها المضلل.


وأكد اللواء محمد صادق، أثناء مداخلته الهاتفية على قناة اكسترا نيوز، أن وصول جهاز الشرطة إلى هذا الكم من المعلومات والأسلحة فى فترة قليلة، شيء صعب يتطلب عملا وجهدا متوازنا من قبل الداخلية وجنودها.وأشار اللواء محمد صادق، إلى أن وزارة الداخلية أصبحت تعتمد على أجهزة ووسائل علمية حديثة،  لرصد ومتابعة الجماعات الإرهابية، بالإضافة إلى وسائل اتصال وانتقال متقدمة لضمان سرعة التواصل بين الأجهزة.

وأفاد اللواء محمد صادق، أن جماعة الإرهاب لم تعد مجرد تنظيم ينفذ عمليات إرهابية، بل أصبحت جماعة تهدف إلى الحرب، تدعمها بعض الدول المعادية لمصر وللوطن العربي، موضحا أن مصر دولة تستعصي على الإرهاب، ويجب على الشعب المصري اليقظة والاحتياط لمواجهة تلك الجماعات ومخططاتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة