عبد الرحمن عرابي يتأهل إلى المربع الذهبي فى البطولة الأفريقية للملاكمةإصابة صانع ألعاب طنطا وأشعة لتحديد مدة غيابه عن الملاعباخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 25 / 2 / 2020ماذا قال الحكم الليتواني فى تقريره بعد إلغاء مباراة القمة؟المركز الأولمبى يستضيف مواجهة طنطا أمام أسوان ودياجوميز يرفع الحمل البدنى لنجوم الإسماعيلى قبل مواجهة الجونة7 أخبار رياضية لا تفوتكاخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 25 / 2 / 2020المصرى يستعين بـ"شوشة" فى مواجهة نهضة بركان بالكونفدراليةأحمد سمير مديرا لقطاع الناشئين بالزمالكفيديو.. مواطن يهدى عمرة لروح الرئيس الراحل مباركمائدة مستديرة مع إعلاميين فى صربيا للحديث عن تنشيط السياحة إلى مصرسفارة مصر بالكويت تفتح سجل التعازى فى الرئيس الأسبق مبارك الخميس المقبلنائب وزير التعليم: إعلان مقترح جدول الثانوية العامة غدا لاستطلاع أراء الطلابفيديو.. حقيقة واحدة نسفت كل الشائعات.. مبارك فى ذمة اللهدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 26/2/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 26/2/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 26/2/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدوري الأبطال.. برشلونة يتعادل مع نابولي.. وبايرن يكتسح تشيلسيحكم الأهلي والزمالك السابق.. فيليكس بريش يدخل تاريخ دوري الأبطال

فضيحة الأغا.. أسامة عبد العزيز: أردوغان باع أراضى لـ الشيخة موزة حول قناة فى اسطنبول.. فيديو

   -  
الأمير تميم

قال أسامة عبد العزيز، المتخصص في الشأن التركي، إن الازمة الاقتصادية فى تركيا واضحة جدًا حيث تراجعت كل المؤشرات الاقتصادية، مشيرا إلى أن كل التقارير الدولية تؤكد ان تركيا أمامها طريق طويل حتى تستطيع ان تنعش الاقتصاد مرة اخرى.


وأضاف المتخصص في الشأن التركي، خلال حديثه بفضائية " اكسترا نيوز"، أن موازنة 2020 التركية وصل العجز فيها إلى 123 مليار ليرة، مشيرًا إلى ان هذا أمر غير مسبوق وجاء نتيجة للسياسات التى اتبعها الرئيس التركى رجب طيب اردوغان.

 

وأوضح ان نسبة البطالة فى تركيا ارتفعت إلى أكثر من 14%، حيث انضم أكثر من مليون مواطن لطابور العاطلين فى عام 2019.


وتابع أن هناك تسريبات واضحة بان أردوغان باع الأراضى حول القناة المزمع إنشاؤها لزوجة امير قطر السابق ووالدة تميم، كما باع  جزء منها للشركات الاجنبية.

 

وأشار إلى أن عمدة اسطنبول أعلن رفضه لبناء القناة بسبب تأثيرها البيئى على المنطقة، مؤكدًا أن أكرم إمام أغلو عمدة اسطنبول قال إن القناة ستحفر فى منطقة زلازل وستشكل خطرا كبيرًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة