كواليس وفاة مبارك.. وموعد تشيع جنازته (تفاصيل)أعراض سرطان الطحال أهمها فقدان الوزن غير المبرر"تعليم مطروح": حالة الطقس لا تمنع انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظةطالبات مدرسة في قنا يتبرعن بـ15 ألف جنيه لعلاج الأورام على سبيل الصدقة لروح زميلتهن المتوفاة بالمرضتسجيل أول إصابة بـ«كورونا» في صفوف قوات أميركا بكوريا الجنوبيةالرئيس الموريتاني يعزي السيسي في وفاة حسني مباركدلوقتى وقتها.. أفضل القفازات الشتوية النسائية فى 2020خوفا من كورونا.. محمد محسن وزوجته هبة مجدى يرتديان كمامة فى مطار القاهرةبنت الجيران.. عمر كمال وحسن شاكوش يحييان حفلات غنائية فى لبنان الشهر القادمبدء عرض الموسم الثانى من مسلسل Harley Quinn فى 3 أبريل المقبلفيديو مضحك للمغنية سيلين دوين بعد حفلها فى مدينة "بالتيمور" الأمريكيةأدهم نابلسى يحيى ثانى حفلاته فى السعودية.. غدابيراميدز يختتم اليوم استعداداته لمواجهة زاناكو فى الكونفدراليةعضلة الشظية تبعد "طيّارة" المصرى عن التدريبات الجماعية 15 يوماتعرف على مواعيد مباريات ربع نهائى بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب" الزراعة " تحدد 7 توصيات لمكافحة افات أشجار الموز لزيادة الإنتاج .. تعرف عليهامحمود العسيلي يستعد لجولة غنائية في كندا"الصحة" تكشف عن 7 طرق للحماية من عدوى فيروس كوروناشعبة السيراميك: 2.5 دولار زيادة فى أسعار الغاز للصناعة وتطالب بتخفيضه فى مارسمتى يحق للزوج استرداد مسكن الحضانة.. أعرف حقك

ضبط شخصين بحوزتهما كيلو حشيش في الجيزة

-  
المتهمان

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، شخصين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش.

تحريات ومعلومات الادارة العامة لمباحث الجيزة، أفادت قيام (بائع -له معلومات جنائية مسجلة ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 4 أحكام قضائية صادر ضده، محكوم عليه في إحداهم بالسجن المؤبد وبلغت جملة مدد الأحكام في القضايا الثلاث الأخرى 12 سنة، عاطل -مقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة) بمزاولة نشاطاً إجرامياً في مجال الإتجار بالمواد المخدرة متخذان من دائرة قسم شرطة إمبابة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبط المتهمين حال ترددهما على منطقة بشتيل بدائرة القسم، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت واحد كيلو جرام -مبلغ مالي)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة