سلمى أبو ضيف عن صديقها الإيطالي السابق: "مش فاهمة إيه علاقة ديانته"وائل الإبراشي يعرض لقطات من وثائق أحمد زكي لكواليس "أيام السادات"- فيديومينا مسعود في الجيم وبسمة بوسيل بالقفطان المغربي.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| انفصال سلمى أبو ضيف ومسلسل قدم قصة مبارك وزوج هالة فؤاد يهاجم رغدةتنفيذ 71 قرار إزالة خلال الموجة الـ 15 في كفر الشيخ ..صوررصف 155 طريقا .. محافظ الغربية يستعرض ما تم إنجازه خلال لقاء الإعلاميين والصحفيينمحافظ الغربية يبحث سُبل توفير أماكن بديلة للباعة الجائلين والأسواق العشوائيةنائب وزير التعليم: إجراء امتحان تجريبى لأولى ثانوى 22 مارس المقبلأخبار × 24 ساعة.. إعلان حالة الحداد لمدة 3 أيام على وفاة مباركإحباط محاولة لتفجير سيارة بالقرب من وزارة الدفاع الأمريكية"الزراعة" تطلق حملة للتخلص من عبوات المبيدات الفارغة تجنبا لمخاطر السمومد. عصام عبدالفتاح يكتب: الخلاص من الأسرشخبطة 2مبادرة «السيسى» لـ«قبول الآخر».. ومنتدى الأمم المتحدة لتحالف الحضاراتوعلى أرضه أموت!السياسة وأغانى الراب المهرجانية«راهب من القرن الرابع»مايكل أوسترهولم يكتب: هل أصبح فيروس كورونا المستجد وباءً؟رخصة للسايسضغط الغوغاء

فخر الدين بن يوسف يجتاز الكشف الطبي في الإسماعيلي| صور

   -  
«بن يوسف» يجتاز الكشف الطبي في الإسماعيلي

اجتاز التونسي فخر الدين بن يوسف اليوم الأربعاء الكشف الطبي بنجاح لانضمامه رسميًا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي.

ووصل «بن يوسف» إلى القاهرة أمس الثلاثاء لتوقيع عقود انضمامه للإسماعيلي، وبات منتظرًا أن يعلن مسئولو الإسماعيلي إتمام الصفقة بعد قليل رسميًا.

وشارك الدولي التونسي مع الصفاقسي موسم (2012-2015)، قبل أن يغادر إلى الدوري الفرنسي، لعدة أشهر مع نادي ميتز، ثم عاد لتونس، ليلعب مع الترجي موسم (2015-2018).

ولعب «بن يوسف» مع الاتفاق السعودي الذي فسخ تعاقده بالتراضي قبل أيام.


«بن يوسف» يجتاز الكشف الطبي في الإسماعيلي
«بن يوسف» يجتاز الكشف الطبي في الإسماعيلي
«بن يوسف» يجتاز الكشف الطبي في الإسماعيلي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة