الرئيس السيسي يستقبل جلواك ويؤكد عزم مصر على تقديم الدعم لجنوب السودانأبو السعد: جماعة الإخوان الإرهابية لم يعد لها مكان في مصر وتعمل على إثارة البلبلة بين الحين والآخررئيس "اتصالات النواب": المصريون أحبطوا مؤامرة «الجزيرة» ورفضوا النزول للشوارعخبير بمكافحة الجماعات المتطرفة: عناصر جماعة الإخوان الإرهابية يعيشون على "سبوبة" ترويج الشائعاتوأنا 10 سنين.. منال سلامة تكشف كارثة لها في المطبخ.. فيديوبنام على الوابور.. منال سلامة تكشف سرا من أسرار حياتها..فيديووكالة الأنباء اللبنانية: سماع دوي انفجار فى منطقة عين قانا جنوب لبنانحدرجا بدرجا.. الشيف غالية ترقي منال سلامة على الهواء ..شاهداستشاري: النوم المنتظم له فوائد أكثر من المبكر ..فيديوبعد ظهو حيتان طائرة في أستراليا .. شاهد انتشار خبراء البيئة على الشواطئسماح أبو بكر عزت: القصص القديمة لا يمكن روايتها لأطفال اليوم "فيديو"بحث ياباني: الاكتئاب ليس مرضا نفسيا ويسببه فيروس يظهر في اللعاب.. فيديوالسودان يؤكد ضرورة نشر القانون الدولي الإنساني وسط القوات المسلحةرئيس كوريا الجنوبية يؤكد أهمية ضمان الوصول العادل إلى لقاحات كوفيد-19الأنبا غبريال يترأس درس الكتاب بكنيسة العذراء ببني سويفالصحفيين تعلن فتح باب لجنة تحت التمرين للمؤجلينغدًا.. الأرثوذكسية في الإسكندرية تنظم اجتماع الصلاةالخميس.. كنيسة مارمينا العجايبي تقيم القداس الإلهي بدون حجز مسبق555 مليون جنيه لتطوير شبكات الكهرباء بشمال سيناء في 6 سنواتخطوات حصول أصحاب الهمم على سيارة بموجب قرار وزارة التضامن

رئيس اتحاد الميني فوتبول: كرة رمسيس تعيد اكتشاف حضارات الفراعنة للعالم

   -  
أحمد سمير رئيس الاتحاد المصرى للميني فوتبول

أكد أحمد سمير رئيس الاتحاد المصرى للميني فوتبول، أن مصر أصبحت قبلة البطولات والمنافسات العربية والإقليمية والعالمية، وتوج ذلك باستضافتها النسخة الأولى من البطولة العربية المقرر انطلاقها 28 فبراير حتى 5 مارس، وذلك بعد إشهار الاتحاد المصرى للميني فوتبول، والتي أقيم حفل القرعة الخاص بها بقصر محمد علي التاريخي بالمنيل تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة "الصومال - الجزائر - لبنان"، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات "تونس - جيبوتي - السعودية - العراق".
وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للميني فوتبول عن تميمة البطولة، وتمثلت في تمثال أبوالهول، ليكون عنوانا ورمزا للبطولة العربية، وقد تم تصميم التميمة بشكل معاصر للزمن الذي نعيش فيه مرتديا الزي الرسمي لمنتخبنا الوطني المصري وعلى الصدر تم نقش خريطة الوطن العربي دلالة على وحدتنا العربية.
وفجر أحمد سمير رئيس الاتحاد المصرى للميني فوتبول خلال حفل القرعة الذى تم بثه على الهواء مباشرة على التليفزيون المصرى والعديد من الفضائيات المصرية والعربية مفاجأة حين أعلن عن فكرته والتي تتمثل في صناعة مصرية خالصة لكرة رسمية للميني فوتبول، مشيراً إلى أن الكرة معتمدة من الاتحاد الدولى للعبة فى سابقة هى الأولى من نوعها عربيا وافريقيا من خلال منتج رياضي مصري سيجوب العالم من خلال مختلف بطولات الميني فوتبول المحلية والعربية والإقليمية والعالمية وأطلق عليها اسم رمسيس.
وأكد رئيس الاتحاد أن فكرة الكرة تعد ابتكاراً مصرياً سينتشر عبر مختلف الدول العربية والعالمية، وتكون ماركة مصرية خالصة، تحت شعار مصري أثرى تاريخي وهو اسم رمسيس الثاني الفرعون الأكثر شهرة والأقوى طوال عهد الإمبراطورية المصرية، سماه خلفاؤه والحكام اللاحقون له بالجد الأعظم. وتابع: "وتكون ماركة عالمية معتمدة من الاتحاد الدولي للميني فوتبول wmf بقياس 4.5 وستكون الكرة الرسمية في البطولة العربية للميني فوتبول مصر 2020، اليوم لتمثل رياضة الميني فوتبول في مصر انطلاقة رياضية وصناعية. وشهد حفل القرعة حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأحمد دنش رئيس الاتحاد العربي للميني فوتبول، وأشرف بن صالحه نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الإفريقي للعبة، ووفد من الاتحاد العربي ورؤساء الاتحادات العربية الأعضاء في الاتحاد العربي وعدد من الشخصيات العامة ونجوم الرياضة والإعلام والقنوات التليفزيونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة