للأطفال.. اتعلم الحفائر واعرف تاريخ بلدك في مكتبة الإسنكدريةالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعاملات في طوكيو6 معلومات تهمك لإسعاف مصاب الصعق الكهربائيانسي يا فضل.. مرتضى منصور يعلن عدم خوض مباراة القمةمرتضى منصور يوبخ خالد الغندور بسبب نجم الأهلي.. فيديوفان دايك عقب هزيمة ليفربول: أتليتكو مدريد نفذ خططاً غريبة في الملعبتعرف على منشآت المرحلة الأولى لتطوير سور مجرى العيون بعد إزالة المدابغأمطار ورياح.. توقعات «الأرصاد» لطقس الأربعاءعمرو عبد الرازق: تطوير شركات قطاع الأعمال يساهم في التنمية الشاملة بالدولةلكل اسم حكاية.. مدينة نويبع.. ملتقى الأشقاء العرب .. صورلا تستخدمها باردة.. كيفية استعمال قطرات الأذن4 علامات فى مرحلة الخطوبة هتقولك إنه بخيل.. أبرزها "الخناقة قبل عيد ميلادك"بفستان وردى منقط منذ 38 سنة.. ميشيل أوباما تشجع الطلبة على تحدى الموسيقىسفينة تقطع آلاف الأميال بدون طاقم وتظهر على سواحل أيرلندا.. اعرف القصةالبابا تواضروس يترأس صلوات عشية ويلقى عظته الأسبوعية من الكاتدرائية اليومأول رد من الصحة على وفاة 3 طلاب بـ كورونا في الإسكندريةبسمة وهبة تدافع عن مطربي المهرجانات: الكلام عن انحدار الذوق مضيعة للوقتالتوتر مرض له أعراض وعلاج تعرف عليهالزهايمر أسباب واعراض المرضتوفير علاج لأطفال أسرة ببني سويف.. والمحافظ يأمر بصرف معاش إضافي

رئيس اتحاد الميني فوتبول: كرة رمسيس تعيد اكتشاف حضارات الفراعنة للعالم

   -  
أحمد سمير رئيس الاتحاد المصرى للميني فوتبول

أكد أحمد سمير رئيس الاتحاد المصرى للميني فوتبول، أن مصر أصبحت قبلة البطولات والمنافسات العربية والإقليمية والعالمية، وتوج ذلك باستضافتها النسخة الأولى من البطولة العربية المقرر انطلاقها 28 فبراير حتى 5 مارس، وذلك بعد إشهار الاتحاد المصرى للميني فوتبول، والتي أقيم حفل القرعة الخاص بها بقصر محمد علي التاريخي بالمنيل تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة "الصومال - الجزائر - لبنان"، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات "تونس - جيبوتي - السعودية - العراق".
وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للميني فوتبول عن تميمة البطولة، وتمثلت في تمثال أبوالهول، ليكون عنوانا ورمزا للبطولة العربية، وقد تم تصميم التميمة بشكل معاصر للزمن الذي نعيش فيه مرتديا الزي الرسمي لمنتخبنا الوطني المصري وعلى الصدر تم نقش خريطة الوطن العربي دلالة على وحدتنا العربية.
وفجر أحمد سمير رئيس الاتحاد المصرى للميني فوتبول خلال حفل القرعة الذى تم بثه على الهواء مباشرة على التليفزيون المصرى والعديد من الفضائيات المصرية والعربية مفاجأة حين أعلن عن فكرته والتي تتمثل في صناعة مصرية خالصة لكرة رسمية للميني فوتبول، مشيراً إلى أن الكرة معتمدة من الاتحاد الدولى للعبة فى سابقة هى الأولى من نوعها عربيا وافريقيا من خلال منتج رياضي مصري سيجوب العالم من خلال مختلف بطولات الميني فوتبول المحلية والعربية والإقليمية والعالمية وأطلق عليها اسم رمسيس.
وأكد رئيس الاتحاد أن فكرة الكرة تعد ابتكاراً مصرياً سينتشر عبر مختلف الدول العربية والعالمية، وتكون ماركة مصرية خالصة، تحت شعار مصري أثرى تاريخي وهو اسم رمسيس الثاني الفرعون الأكثر شهرة والأقوى طوال عهد الإمبراطورية المصرية، سماه خلفاؤه والحكام اللاحقون له بالجد الأعظم. وتابع: "وتكون ماركة عالمية معتمدة من الاتحاد الدولي للميني فوتبول wmf بقياس 4.5 وستكون الكرة الرسمية في البطولة العربية للميني فوتبول مصر 2020، اليوم لتمثل رياضة الميني فوتبول في مصر انطلاقة رياضية وصناعية. وشهد حفل القرعة حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأحمد دنش رئيس الاتحاد العربي للميني فوتبول، وأشرف بن صالحه نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الإفريقي للعبة، ووفد من الاتحاد العربي ورؤساء الاتحادات العربية الأعضاء في الاتحاد العربي وعدد من الشخصيات العامة ونجوم الرياضة والإعلام والقنوات التليفزيونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة