غادة رجب وزوجها ضيفا منى الشاذلى فى "معكم".. الليلةفرقة عاصي للبالية ضيفة برنامج 4 شارع شريف.. اليوم"الزراعة" تحدد حزمة توصيات لحدائق الحلويات لزيادة الإنتاج.. تعرف عليهاكلوب يعد بالانتقام في "موقعة الأنفيلد" بين ليفربول وأتلتيكوللأطفال.. اتعلم الحفائر واعرف تاريخ بلدك في مكتبة الإسنكدريةالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعاملات في طوكيو6 معلومات تهمك لإسعاف مصاب الصعق الكهربائيانسي يا فضل.. مرتضى منصور يعلن عدم خوض مباراة القمةمرتضى منصور يوبخ خالد الغندور بسبب نجم الأهلي.. فيديوفان دايك عقب هزيمة ليفربول: أتليتكو مدريد نفذ خططاً غريبة في الملعبتعرف على منشآت المرحلة الأولى لتطوير سور مجرى العيون بعد إزالة المدابغأمطار ورياح.. توقعات «الأرصاد» لطقس الأربعاءعمرو عبد الرازق: تطوير شركات قطاع الأعمال يساهم في التنمية الشاملة بالدولةلكل اسم حكاية.. مدينة نويبع.. ملتقى الأشقاء العرب .. صورلا تستخدمها باردة.. كيفية استعمال قطرات الأذن4 علامات فى مرحلة الخطوبة هتقولك إنه بخيل.. أبرزها "الخناقة قبل عيد ميلادك"بفستان وردى منقط منذ 38 سنة.. ميشيل أوباما تشجع الطلبة على تحدى الموسيقىسفينة تقطع آلاف الأميال بدون طاقم وتظهر على سواحل أيرلندا.. اعرف القصةالبابا تواضروس يترأس صلوات عشية ويلقى عظته الأسبوعية من الكاتدرائية اليومأول رد من الصحة على وفاة 3 طلاب بـ كورونا في الإسكندرية

عمرو فتحي: خبرة فراعنة اليد السلاح الأقوى أمام الجزائر وتونس

   -  
عمرو فتحي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد

صرح عمرو فتحي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد أن منتخب مصر مستواه يتقدم تدريجيا فنيًا وبدنيًا مع صعود المباريات ودخول البطولة في مراحلها النهائية، خاصة أن منتخب مصر لديه ميزة عن بقية المنتخبات المشاركة بمزج ٥ عناصر من منتخب الشباب في القوام الرئيسي للفريق وهي إحدى النقاط الإيجابية للجهاز الفني للفراعنة بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا ومساعداه حسين زكي وهاني الفخراني.
وأشار إلى أن مجموعة الصاعدين يمثلون إضافة قوية في الفريق.
وقال «فتحي» إن منتخبا تونس والجزائر تطور أداؤهما بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، لكن خبرة لاعبي منتخب مصر سترجح كفته في المباراة النهائية أمام تونس يوم الأحد المقبل.
واختتم عضو مجلس الاتحاد تصريحاته بأن خبرة لاعبي المنتخب مع وجود عناصر الشباب هو السلاح الأقوى في مباراة قبل النهائي يوم الجمعة ثم المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة