التنمية المحلية: استمرار حالة الطوارئ فى المحافظات لرفع مياه الأمطارالتعليم: تجهيز أرقام جلوس طلاب الثانوية وتسليمها للطلاب قبل الامتحان بوقت كافطفلك يحتاج إلى هذه الكمية من الحليب البقري يومياكواليس وفاة مبارك.. وموعد تشيع جنازته (تفاصيل)أعراض سرطان الطحال أهمها فقدان الوزن غير المبرر"تعليم مطروح": حالة الطقس لا تمنع انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظةطالبات مدرسة في قنا يتبرعن بـ15 ألف جنيه لعلاج الأورام على سبيل الصدقة لروح زميلتهن المتوفاة بالمرضتسجيل أول إصابة بـ«كورونا» في صفوف قوات أميركا بكوريا الجنوبيةالرئيس الموريتاني يعزي السيسي في وفاة حسني مباركدلوقتى وقتها.. أفضل القفازات الشتوية النسائية فى 2020خوفا من كورونا.. محمد محسن وزوجته هبة مجدى يرتديان كمامة فى مطار القاهرةبنت الجيران.. عمر كمال وحسن شاكوش يحييان حفلات غنائية فى لبنان الشهر القادمبدء عرض الموسم الثانى من مسلسل Harley Quinn فى 3 أبريل المقبلفيديو مضحك للمغنية سيلين دوين بعد حفلها فى مدينة "بالتيمور" الأمريكيةأدهم نابلسى يحيى ثانى حفلاته فى السعودية.. غدابيراميدز يختتم اليوم استعداداته لمواجهة زاناكو فى الكونفدراليةعضلة الشظية تبعد "طيّارة" المصرى عن التدريبات الجماعية 15 يوماتعرف على مواعيد مباريات ربع نهائى بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب" الزراعة " تحدد 7 توصيات لمكافحة افات أشجار الموز لزيادة الإنتاج .. تعرف عليهامحمود العسيلي يستعد لجولة غنائية في كندا

رئيس الاتحاد التونسي لكرة اليد: مصر العقبة الوحيدة لانتزاع لقب البطولة

   -  
مراد المستيري رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد

قال مراد المستيري رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد لقناة الوطنية التونسية قبل مواجهة منتخب تونس أمام نظيره الجزائري في ختام مباريات المجموعة الثانية لدور الثمانية لبطولة الأمم الإفريقية إن منتخب بلاده سيفوز على منتخب الجزائر الذي حصل على خدمات مدرب تونس السابق لقيادة محاربي الصحراء في مباراة اليوم.
وأشار إلى أن منتخب مصر هو العقبة الوحيدة أمام نسور قرطاج لانتزاع لقب بطولة إفريقيا من ملعب رادس.
واعترف «المستيري» خلال المقابلة التليفزيونية التي أجراها أن أداء منتخب الفراعنة يتطور من مباراة لأخرى، ويتميز لاعبوه بالخبرة والتخطيط الجيد في إنهاء الهجمات، لكن لدى لاعبي تونس القدرة في مواجهة قدرات الفراعنة، مشيرًا إلى أن سلاح الجمهور بالتواجد في ملعب رادس في المباراة النهائية سيكون اللاعب رقم واحد للفوز على المنتخب المصري في ملعب رادس والتأهل إلى أوليمبياد طوكيو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة